باشرت فرق الدفاع المدني في مدينة الدمام حريقًا اندلع ظهر اليوم الثلاثاء، في مستودع بحي المنار.
وهرعت فرق الإطفاء فور تلقيها البلاغ إلى الموقع، حيث باشرت عمليات مكافحة الحريق وإخماد ألسنة اللهب التي تصاعدت من المستودع.
أخبار متعلقة الدفاع المدني يخمد حريقًا في محال تجارية بمحايل عسيرالقطيف.. الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في مطعم بحي الكوثراستمرار هطول الأمطار الرعدية حتى السبت.

. و"الدفاع المدني" يحذروبحسب المعلومات الأولية، لم ترد أي إصابات بشرية حتى الآن، بينما ما زالت عمليات الإطفاء مستمرة للسيطرة على الحريق بشكل كامل.
وتعمل فرق التحقيق في الدفاع المدني على تحديد أسباب اندلاع الحريق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن محمد السليمان الدمام الدفاع المدني مدينة الدمام حي المنار مكافحة الحريق الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني: مستمرون في البحث عن المصابين بالضاحية الجنوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال العميد ريمون خطار، مدير عام الدفاع المدني اللبناني، إن عناصر الدفاع المدني موجودة في الضاحية الجنوبية في بيروت منذ بداية التفجيرات، كما أن مجموعات فرق البحث والإنقاذ بالتنسيق مع باقي الأجهزة المعنية بهذا الموضوع من صليب أحمر وهيئة صحية وغيرها، نسقت مع الأجهزة الأمنية لمتابعة الموقف.

وأضاف «خطار»، خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك متابعة حثيثة ودقيقة من وزير داخلية لبنان، بسام مولوي.

وتابع: «حتى الآن رصدنا 10 شهداء و59 جريحًا بينهم 9 جرحى حالتهم حرجة، بالإصافة إلى سقوط مبنى مكون من 9 طوابق، كل طابق عبارة عن وحدتين، وبطبيعة الحال تأثرت المباني المجاورة».

وواصل: «أتمنى من المواطنين الموجودين بالضاحية الجنوبية أن يخلوا المكان لأمرين، الأول حفاظا على سلامتهم، والثاني إعطاء مساحة لآليات الدفاع المدني كي تؤدي واجبها والبحث عن المفقودين ومساعدة المصابين والجرحي».

وأشار إلى أن الدفاع المدني معني بنقل المصابين إلى المستشفيات، وانتشال الضحايا، كما أن فرق الإنقاذ مستمرة في عمليات البحث عن المصابين للتأكد من عدم وجود أي مصاب تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • “الدفاع المدني” بغزة: من بين كل 10 شهداء 3 إلى 7 شهداء هم من فئة الأطفال والنساء
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر
  • الدفاع المدني اللبناني: مستمرون في البحث عن المصابين بالضاحية الجنوبية
  • الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد
  • حفاظا على سلامتكم .. طلبٌ عاجلٌ من الدفاع المدني
  • الدفاع المدني اللبناني: نبحث عن مفقودين تحت الأنقاض بموقع انهيار المبنيين في الجاموس
  • الدفاع المدني يعلن البحث عن مفقودين في موقع انهيار المبنيين بالجاموس
  • الدفاع المدني في أربيل يخمد حريقاً اندلع بمركز تجاري
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في منشأة القناطر.. دون إصابات
  • نهاية مأساوية لعنصر بالدفاع المدني أثناء إخماد حريق ببغداد