بوابة الفجر:
2024-06-16@14:07:40 GMT

سر تصدر بن أفليك تريند "جوجل".. تفاصيل

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

 

تصدر اسم بن أفليك تريند مؤشر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب انتشار شائعة انفصاله عن  جينيفر لوبيز.

حقيقة انفصال بن أفليك عن زوجته جينيفر لوبيز


بدأت القصة باحتفال جينيفر لوبيز أمس بالعرض الخاص لفيلمها "Atlas"، وظهرت على السجادة الحمراء بمفردها في غياب بن أفليك، مما زاد من حيرة وتساؤلات الجمهور عن سبب الغياب، وبدأ الحديث عن وجود خلافات بينهما، وقالت مصادر مقربة منهما أن اختلافات في وجهات النظر تسببت في وجود توتر في علاقتهما.

وظهر يوم 19 مايو، بن أفليك وجينيفر لوبيز، حيث التقطهما كاميرات الصحافة في كاليفورنيا، أثناء خروجهما من أحد الأمان وكانا داخل سيارتهما التي قادها "أفليك".

وشوهدا مؤخرا يتنزهان معا، وظهر بن أفليك يرتدي خاتم الزواج، وهو الذي كان ظهر بدونه في الفترة الماضية، كما ظهرت أيضا جينيفر لوبيز ترتدي خاتم زواجهما.

قصة بن أفليك وجينيفر لوبيز

الجدير بالذكر أن علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك تعود إلى عام 2002، أثناء فترة تصوير فيلم "Gigli" الذي شاركا في بطولته، وبعد علاقة عاطفية تقدم أفليك لها بطلب الزواج في نفس السنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بن أفليك

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ الأمريكي يعقد جلسة لترشيح جينيفر جافيتو سفيرة لدى ليبيا

يعقد مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الخميس جلسة استماع لجينيفر جافيتو، المرشحة لتولي منصب السفيرة فوق العادة ومفوضة الولايات المتحدة الأمريكية لدى ليبيا.

ورشح الرئيس الأمريكي جو بايدن جافيتو لهذا المنصب في 9 يناير الماضي. وتعد جافيتو شخصية دبلوماسية ذات خبرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط، حيث شغلت مناصب رفيعة المستوى في وزارة الخارجية الأمريكية، بما في ذلك نائب وزير الخارجية في مكتب شؤون الشرق الأدنى، ونائب مساعد الأمين العام لإيران والعراق.

كما عملت جافيتو كنائب مسؤول قنصلية أمريكا في دبي، ومدير شؤون سوريا ولبنان ضمن طاقم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض، ونائب مدير مكتب شؤون المغرب العربي بوزارة الخارجية الأمريكية، ومسؤول مكتب ليبيا، ورئيس القسم الاقتصادي والتجاري في سفارة أمريكا ببيروت.

ومن المتوقع أن تتم مناقشة سجل جافيتو الدبلوماسي ونظرتها لليبيا خلال جلسة الاستماع، مع التركيز على أولوياتها في حال اعتمادها كسفيرة، بالإضافة إلى طرح أسئلة حول استراتيجيتها للتعامل مع التحديات السياسية والأمنية في ليبيا، خاصة مع تغلل الوجود الروسي.

المصدر: مجلس الشيوخ الأمريكي + الخارجية الأمريكية

جينيفر جافيتومجلس الشيوخ الأمريكي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • رسميا.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه «مفيش كده»
  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • لهذا السبب.. زبيدة ثروت تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الهرم
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • مجلس الشيوخ الأمريكي يعقد جلسة لترشيح جينيفر جافيتو سفيرة لدى ليبيا