ينتظر نادى الزمالك توقيع عقوبات من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم بسبب سوء التنظيم فى مراسم التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية التى أقيمت باستاد القاهره الأحد الماضى أما نهضة بركان المغربى والتى إنتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف. 

الكاف أصدر بيانا أكد فيه ادانته ما حدث من بعض الجماهير غير المسؤولة وتواجدها على أرضية المباراة.

كما قرر الكاف إرجاء الأمر لجهات التحقيق، للوقوف على حقيقة ما حدث وكشف المسؤول عنه، وذلك لإتخاذ كافة الإجراءات التأديبية ضده.

سواء من جانب جماهير الأبيض أو أي طرف آخر من النادي المغربي نهضة بركان.

وكانت صورة أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكره وهو يخطف كأس الكونفدرالية من المكان المخصص له ويذهب به إلى الجماهير ضاربا بقواعد التنظيم الذى وضعه الكاف عرض الحائط وتوجه مندوبة الإتحاد الإفريقى له للحصول على الكأس أحد أسباب البيان بالإضافة إلى ماتعرض له رئيس الكاف موتسيبى من مضايقات عند الدخول للملعب بصحبة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والذى دخل هو الآخر بصعوبه بالغه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية نهضة بركان المغرب

إقرأ أيضاً:

شكرًا على التنظيم

تنظيم الحج هذا العام داخل المملكة مختلف عن كل الأعوام الماضية، فقد نجحت السعودية نجاحًا باهرًا من خلال خطة محكمة فى تنظيم أداء الحجاج للمشاعر بسهولة ويسر، ولم تشهد المشاعر المقدسة رغم الأعداد المتزايدة مشاكل كما كان يحدث فى الماضى، فقد وفرت السعودية كل الاحتياطات الواجبة لمواجهة هذا الزحام الشديد، وقد علمت أن المملكة تعمل حسابات لتزايد الحجاج بخلاف الخطط المدروسة للأعداد الطبيعية، مما كان له أكبر الأثر فى عملية التنظيم وسهولة أداء الحجاج المناسك بدون وقوع مشاكل.

التنظيم يبدأ من بدء قدوم الحاج إلى السعودية وحتى انتهاء أداء المناسك والعودة إلى أوطان الحجاج، وقد استقبلت السعودية هذا العام أعدادًا غفيرة من حوالى مائتى دولة، اجتمعوا كلهم فى مكان واحد سواء على جبل عرفات أو منى، بالإضافة  إلى باقى المشاعر المقدسة، لأداء الفريضة «الركن الخامس»، لمن استطاع إليه سبيلًا. والحقيقة تقال بأن هذه الأعداد الغفيرة تحتاج إلى خطط مدروسة لا تأتى من فراغ أو عشوائية. وهو ما مكن المملكة من اجتيازها بنجاح يحسب لها. فكل الوزارات والهيئات المختلفة بالسعودية أعلنت خلال موسم الحج حالة الاستنفار القصوى لخدمة حجاج بيت الله.

السياسة السعودية الجديدة فى تنظيم موسم الحج هذا العام تستوجب الإشادة والتقدير، ولا ينكر ذلك إلا كل جاحد، لأن عملية التنظيم تحفظ الأرواح والممتلكات وتجعل الحاج يؤدى الفريضة بمشاعر روحانية مهمة، مما يحقق العلة من تنفيذها كما أمر الله سبحانه وتعالى بشأنها. كما أن المشاكل والأزمات تخرج الحاج من الهدف الرئيسى من أداء الفريضة. ولذلك جاءت تصريحات عبدالفتاح السيسى فى هذا الشأن صريحة وواضحة جدًا عندما أعرب عن ثنائه وإشادته البالغين من حسن التنظيم من السلطات السعودية لمناسك الحج والخدمات المقدمة لملايين الحجاج وتيسير أمورهم كافة فى أجواء روحانية عامرة بالأمن والأمان وفى طمانينة ويسر..

هذا التنظيم الرائع من السلطات السعودية لموسم حج هذا العام يستوجب الشكر، خاصة أن المملكة لا تبخل أبدًا عن تقديم كل عون لخدمة الحجاج والمعتمرين وتطور من الخطط والخدمات التى تجعل ضيوف الرحمن يؤدون المناسك فى سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • الكاف يحسم الجمعة في موعد كأس أفريقيا 2025 بالمغرب والعقوبات التي ستفرض على الإتحاد الجزائري
  • دعوة لفرض عقوبات صارمة.. صربيا تهدد بالانسحاب من يورو 2024
  • قرقاش: نهضة الإمارات نتاج للرؤية السديدة والقيادة الرشيدة
  • الزمالك ينفي تراجعه عن قراراته الطارئة
  • عاجل.. رابطة الأندية تكشف مفاجأة بشأن توقيع عقوبة على جوميز وزيزو
  • "الكاف" يسخر من أحد ملاعب اليورو: هكذا تكون استضافة البطولات
  • بوتين يزور كوريا الشمالية وسط مخاوف دولية وتوقعات بتوقيع شراكة "استراتيجية"
  • عقوبات أمريكية تستهدف شبكة سهلت شراء أسلحة للحوثيين.. والبيت الأبيض يعلق
  • حمامة تستريح فوق كتف رجل أمن
  • شكرًا على التنظيم