مسقط- الرؤية

حصلت شركة عينت للسيارات على جائزة بتروناس الكبرى للشرق الأوسط لعام 2023، وهو ما يؤكد تفاني الشركة في اتباع أفضل الممارسات وفعالية استراتيجياتها التسويقية، والتي تشمل إطلاق موقع ويب جديد في عمان أسهم بشكل كبير في تعزيز وجودها على الإنترنت.

ولقد برزت شركة عينت للسيارات التابعة لمجموعة تاول، باعتبارها الموزع الرسمي لزيوت بتروناس في عُمان، وأصبحت مرادفًا للجودة والابتكار بسرعة.

وتعد الجوائز التي حصلت عليها شركة عينت للسيارات من بتروناس، شهادة على التأثير الإيجابي الكبير الذي أحدثته الشركة في فترة زمنية قصيرة.

وقا شاجهان عزيز مساعد المدير العام لشركة عينت للسيارات: "طموحنا في عينت للسيارات لا يقتصر فقط على تلبية احتياجات سوق اليوم، بل نسعى أيضًا لوضع معايير للغد، وبالتعاون مع بتروناس، نهدف إلى ترسيخ مكانة علامتنا التجارية كالرائدة في مجال الزيوت بعُمان خلال السنوات القادمة، تشتمل استراتيجيتنا على مبادرات رائدة، تعزيز التفاعل مع العملاء، والسعي نحو التميز المستمر في كل عملياتنا، وهذه الرؤية تدفعنا للأمام، ملهمة الابتكار والتفاني في كل جانب من جوانب أعمالنا".

ومع تواجد استراتيجي وقوة بيع قوية في جميع المدن الرئيسية في عُمان، تضمن شركة عينت للسيارات توفر زيوتها عالية الجودة لمجموعة واسعة من العملاء، مما يعزز كفاءة التشغيل ويطيل عمر السيارات في المنطقة، وتدعم هذه الشبكة الواسعة رؤية الشركة لتصبح الرائدة في قطاع السيارات، مقدمةً منتجات وخدمات لا مثيل لها.

وبينما تتطلع شركة عينت للسيارات إلى المستقبل، فهي ملتزمة بالحفاظ على المعايير العالية التي أهّلتها للفوز بجوائز مرموقة في جائزة بتروناس الكبرى للشرق الأوسط، وتعقد الشركة العزم على مواصلة مسيرتها نحو النمو والابتكار، مع سعي دائم لتجاوز التوقعات في صناعة السيارات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ضبط شركة أدوية بدون ترخيص فى الغربية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط شركة أدوية بدون ترخيص بالغربية، حيث أكدت معلومات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية قيام شركة (لتجارة وتصنيع الأدوية - كائنة بدائرة قسم شرطة أول طنطا) بتصنيع أدوية بدون ترخيص باستخدام مواد خام مجهولة المصدر وغير مرخصة وغير مسجلة.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة بالتنسيق مع الجهات المعنية وضبط المدير المسئول (موظفة قائمة بإدارة الشركة- مقيمة بدائرة القسم) وبتفتيش مقر الشركة، عُثر على (أدوات التصنيع- أختام بأسماء شركات "مُحددة"- كمية من المواد الخام المستخدمة فى عملية التصنيع- كمية من العقاقير بعضها مدون عليها أسماء شركات بإجمالى عدد "18 كرتونة - 1618 علبة - 1208شريط - 95 أمبول- كمية من فوارغ علب الكرتون").


بسؤال المديرة المسئولة قررت بقيام مدير الشركة بتصنيع وتجهيز وتعبئة وتغليف تلك الأدوية بمعرفته وأضافت أنها تتولى عملية التسليم والبيع.

 

 







مقالات مشابهة

  • شركة الكهرباء تقدم خدماتها دون انقطاع خلال عيد الأضحى
  • بـ مليون و500 ألف جنيه.. مزاد على لوحة معدنية مميزة لـ السيارات «اعرف الخطوات»
  • رئيس مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي يدقق في كود OpenAI
  • رجل إعمال كندي يقر بسرقة أسرار صناعية تخص إيلون ماسك
  • العلامات التجارية الأمريكية تتعرض لضغوط متزايدة بسبب المقاطعة
  • طائرة جديدة للميدل ايست وصلت... حمية: انتقلنا الى مرحلة تطوير الأسطول الجوي
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص فى الغربية
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • حصلت على جائزة المدرس المبدع.. رحلة «رشا» من شبرا إلى لندن