منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لعبد الله السعيد لاعب وسط الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد جوميز جلسة مع اللاعب على هامش المران و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".


وأضاف جوميز :" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".


وتابع المدير الفني :" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".


وواصل جوميز قائلاً:" أعلم جيداً أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10،ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل ، وأكون حريص دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10". 


وواصل المدير الفني قائلاً:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".


واختتم جوميز تصريحاته قائلاً:" ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيداً ويُحرك الملعب، ويدافع جيداً، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

مقالات مشابهة

  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • مدرب المجر: على الورق ألمانيا وسويسرا المرشحتان لبلوغ دور الـ16