دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات السعودية تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن سعودي، الثلاثاء، قالت إنه أُدين بالانضمام إلى تنظيم إرهابي وإطلاق نار على مراكز شرطة ونقاط ودوريات أمنية.

في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، الثلاثاء، قالت وزارة الداخلية: "أقدم محمد بن نبيل بن محمد آل جوهر - سعودي الجنسية - على ارتكاب جريمة مهددة للأمن الوطني تمثلت في انضمامه لتنظيم إرهابي يستهدف قتل رجال الأمن، وإطلاق النار على مراكز الشرطة والنقاط والدوريات الأمنية وقيامه بأدوار مع عناصر هذا التنظيم لتنفيذ تلك الأعمال الإرهابية".

وأضاف البيان أنه "بإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه والحُكم بقتله، وأيد الحُكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق المذكور".

وأشار البيان إلى أنه "تم تنفيذ حُكم القتل بحق محمد بن نبيل بن محمد آل جوهر - سعودي الجنسية - يوم الثلاثاء 13 / 11 / 1445هـ الموافق 21 / 5 / 2024م، بالمنطقة الشرقية".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أحكام الإعدام بالسعودية

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت

يستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا،  يوم الثلاثاء المقبل الموافق ثالث أيام عيد الأضحى، وتشاركه في الحفل المطرب رحمة رياض، ومن المقرر أن يقدما خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيهم. 

آخر أعمال حسين الجسمي 

 

وفي سياق آخر، طرح المطرب حسين الجسمي، مؤخرًا أغنية “ الوردة ارتاحت ” من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فايز السعيد، وتوزيع نورهاشم.

 

كما طرح حسين الجسمي مؤخرًا أيضًا أغنية "بلبطة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

كما طرح حسين الجسمي مؤخرًا أغنية بعنوان "يا خبر" من كلمات صابر كمال وألحان وليد سعد وتوزيع  أمين نبيل، هندسة الصوت هاني محروس.

آخر أعمال رحمة رياض 

 

وطرحت المطربة العراقية رحمة رياض، مؤخرًا، أحدث أغنياتها  "حلو هالشعور"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت الأغنية  ما يقرب من 10 ملايين من المشاهدات منذ طرحها.

 

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت
  • وزير سعودي لحجاج فلسطين: لا مكان لمن يعيش على الفتن في السعودية
  • شبهة ارتشاء تقود إلى توقيف ضابط أمن ومقدم شرطة بمكناس
  • عيار 24 بـ 281.42 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • وزير سعودي يزور حجاجا فلسطينيين ويوجه رسالة ضد الفتن
  • وضع مخطط أمني بمناسبة عيد الأضحى
  • درس سعودي للعالم
  • “لا حج بدون تصريح” مهما تعددت وسائل التحايل.. “درون” سعودي يلاحق المخالفين / فيديو
  • "لا حج بدون تصريح" مهما تعددت وسائل التحايل.. "درون" سعودي يلاحق مخالفين في رحاب المملكة
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض