قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل أكاذيبه وادعاءاته على مصر، مضيفة: «الكيان الصهيوني بيرمي بلاه على مصر».

أشارت خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع على قناة «cbc»، إلى ان مصدر رفيع المستوى كذب إسرائيل وادعاءاتها، وأكد ثبات الموقف المصري تجاه العدوان الإسرائيلي منذ اللحظة الأولى، إذ يضع الأمن القومي المصري وحقوق الشعب الفلسطيني في مقدمة أولوياته، مشيرة إلى أن الكيان الصهيوني ينتهك كل المواثيق الدولية ويضرب بها عرض الحائط، مشيرة إلى أن الدولة المصرية في وضع دقيق، والعالم يثق في خطاها.

ولفتت إلى أن الدولة المصرية مستعدة بشكل كامل للدفاع عن الأمن القومي المصري، وجاهزة على كل الأصعدة، وقادرة على فرض رؤيتها، وكل السيناريوهات متاحة لتحقيق ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي غزة الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

مندوب الجزائر بمجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي على لبنان «جريمة حرب»

قال مندوب الجزائر لدى مجلس الأمن، عمار بن جامع، إن إسرائيل هددت بشن حرب شاملة على لبنان، واعتداءات الاحتلال أعقبتها بيانات رسمية تتباهى بالنتائج التي حققتها.

وأضاف مندوب الجزائر لدى مجلس الأمن خلال جلسة طارئة لمجلس الأمن، عرضتها قناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تدفع بالمنطقة نحو الحرب في الوقت الذي يدعو فيه المجتمع الدولي لخفض التصعيد.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على لبنان يرقى إلى جرائم حرب ويمثل سابقة خطيرة، ويجب العمل على تجنب مزيد من التصعيد في المنطقة.

وتابع: «نعرب عن كامل تضامننا مع لبنان في هذه الأوقات الصعبة، وندين بأشد العبارات الاعتداءات الإسرائيلية التي تمثل انتهاكا فاضحا لسيادة لبنان وميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي».

وواصل: «دعونا لهذه الجلسة الطارئة لبحث تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان، والغارات الإسرائيلية على لبنان تعكس عدم التزام الاحتلال بالقوانين الدولية».

مقالات مشابهة

  • “الخارجية” تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان وترحب برفض مصر تدخل دول غير مشاطئة للبحر الأحمر في الترتيبات الأمنية
  • الخارجية تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان
  • وزارة الخارجية تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان
  • الكيان الصهيوني يرتكب 12 مجزرة في غزة خلال 72ساعة تخلف مئات الشهداء والجرحى
  • المندلاوي يدين جرائم الكيان الصهيوني واعتداءاته الإرهابية على لبنان
  • الخامنئي: وحدة الأمة الإسلامية وتضامنها كفيلان بإخراج الكيان الصهيوني من المنطقة
  • مندوب الجزائر بمجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي على لبنان «جريمة حرب»
  • مفتي سلطنة عمان: تطوير اليمن لقدراته العسكرية حتى زعزع الكيان الصهيوني أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • في رسالة الى السيد نصر الله.. اللواء سلامي: الكيان الصهيوني سيتلقى قريبا ردا ساحقا من جبهة المقاومة
  • سلامي: سنشهد قريبا زوال الكيان الصهيوني من خلال الرد الساحق لجبهة المقاومة