حرصت مادونا مجدي، القنصل المصري في رواندا على زيارة فندق إقامة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في العاصمة الرواندية كيجالي، وذلك قبل التوجه لخوض المران الأول استعدادًا للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية الـ«BAL».

نهائي دوري اليد.. تعادل مثير بين الأهلي والزمالك في الشوط الأول

وأبدت القنصل المصري في رواندا سعادتها بتواجد بعثة الأهلي في كيجالي، وتمنت للفريق التوفيق في مشواره بالبطولة، وأكدت حرص السفارة المصرية على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه البعثة.

وتضم بعثة سلة الأهلي المتجهة إلى رواندا 13 لاعبًا وهم كل من سيف سمير ومحمد أبو النصر وعمر عزب وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر عرابي ومصطفى كيجو وكريم الجيزاوي ومارك ليونز وتوني ميتشيل جونيور وباتريك جاردنر وبرنس آدمز علي وسيف هنداوي.

ويضم الجهاز الفني للفريق كل من أوجستي بوش مديرًا فنيًا وأحمد الجارحي مدربًا عامًا ورامي الدياسطي مدربًا مساعدًا وطارق الغنام مديرًا للفريق ومحمد جاد طبيب الفريق وأحمد حسن إخصائي العلاج الطبيعي ومروان عادل عبد المنعم المعد البدني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بال كرة السلة رواندا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقاً للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع أحمد حمدي لاعب الوسط لجراحة ناجحة في الركبة بأحد المراكز  الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأكد الدكتور  محمد أسامة أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لأحمد حمدي، مشيراً إلى أن حالة اللاعب الطبية جيدة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أحمد حمدي سيعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً على أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقاً للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • بدء تصعيد حجاج الجمعيات لصعيد عرفات غدًا.. ووزيرة التضامن تطمئن