شهد صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين صحة حفر الباطن ويمثلها مدير عام الشؤون الصحية ناصر بن راشد الصافي، وكليات الخليج ويمثلها عميد الكلية الدكتور بدر بن علي آل معافي.
وثمن سموه الاتفاقيات، منوهاً بالدور المهم والمحوري للتعاون الإيجابي بين القطاعين العام والخاص الذي وضعته رؤية المملكة ضمن محاورها نحو تحقيق مجتمع حيوي بدعم كريم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله -.


أخبار متعلقة حريق حي المنار.. هذه إجراءات منع الحرائق في المستودعاتالأحساء.. 14 نحال يستعرضون انتاجهم من العسل في اليوم العالمي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يشهد اتفاقية تعاون بين صحة حفر الباطن وكليات الخليج - واستحسين الخدمات الصحيةوشملت الاتفاقيات على تبادل الخدمات الاستشارية بين الطرفين وتقديم الخدمات الصحية للمستفيدين وإقامة البرامج والأنشطة والفعاليات التوعوية والمشاركة، في الحملات الصحية والتوعوية والتثقيفية وتوفير التدريب التعاوني لطلبة الكلية، وتهدف الخطوة إلى تحقيق التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص من خلال عمل شراكات مستدامة ذات استراتيجية تحقق المزيد من الأهداف التي تسهم في خدمة المستفيدين وتعزيز توعية المجتمع في الجوانب الصحية للارتقاء بجودة الحياة وتحسين الخدمات الصحية وكل ما يخدم أبناء وبنات المحافظة ومتابعة المستجدات في جميع المجالات والتعاون المشترك في كل ما يقدمه القطاعين العام والأهلي للصحة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس حفر الباطن حفر الباطن محافظ حفر الباطن رؤية المملكة حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية ويطمئن على الخدمات

تفقد محافظ الجيزة وحدة الرعاية الصحية بقرية الحيز احدى القري النائية بالمركز التي تبعد اكثر من ٤٠٠ كم عن مدينة الجيزة وتعد أحد اخر النقاط الحدودية بالجنوب الغربي للمحافظة. 

وذلك استكمالًا لسلسلة الجولات الميدانية التي اجرها المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي للوقوف علي الخدمات المقدمة للمواطنين وسبل تعزيزها وتحسينها. 
تفقد المحافظ الاقسام المختلفة بالوحدة الصحية وابرز المعوقات التي تواجههم والتي تتضمن وجود صعوبة في شبكة الهاتف المحمول والحاجه إلى دعمها بوسائل تقوية وعدم انتظام التيار الكهربائي. 
واطمئن المحافظ من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدلية التابعة للوحدة الصحية وتوافر البان الاطفال موجها مديرية الشئون الصحية بضرورة دعم الوحدة الصحية بكافه احتياجاتها للتيسير علي المواطنين. 
كما تفقد المحافظ الوحدة الكهربائية بقرية الحيز والتي تقوم بتوليد الكهرباء للمنازل والمنشأت بالمركز مؤكدًا للمواطنين علي بحث الآليات اللازمه لضمان استمرارية تشغيل الوحدة الكهربائية وتقليص فترات انقطاعات الكهرباء لحين تنفيذ الحلول الجذرية لذلك. 
والتقي المحافظ بعددا من مواطني قرية الحيز للاطلاع علي مشكلاتهم وابرز المعوقات التي تواجههم مؤكدًا لهم علي تعزيز وتحسين الخدمات المقدمة لاهالي القرية. 
كما شهدت جولة محافظ الجيزة تفقد مبني ديوان عام مركز الواحات البحرية لمتابعه انتظام العمل وتواجد الموظفين واستقبال المواطنين لإنهاء معاملاتهم حيث تفقد إدارات الاستحقاقات والتعديات والتراخيص والأملاك وشئون العاملين. 
رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابى وهند عبدالحليم نائبي المحافظ وعمرو القطامى عضو مجلس النواب وصبري شاكر رئيس مركز الواحات وأمل رشدي مدير مديرية الشئون الصحية.

IMG-20240920-WA0011 IMG-20240920-WA0012 IMG-20240920-WA0009 IMG-20240920-WA0007 IMG-20240920-WA0008 IMG-20240920-WA0010 IMG-20240920-WA0006 IMG-20240920-WA0004 IMG-20240920-WA0005

مقالات مشابهة

  • "سد وادي جازان".. نموذج للتنمية الزراعية والاستدامة البيئية في جنوب المملكة
  • البنك الوطني العماني يواصل دعم الكفاءات الوطنية في القطاعين العام والخاص
  • “الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية
  • محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية ويطمئن على الخدمات
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • اتحاد الغرف الخليجية يناقش التوجهات المستقبلية بين القطاعين الحكومي والخاص
  • «التخطيط»: شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق التنمية المستدامة
  • الحكومة توضح بخصوص الزيادة في معاشات متقاعدي القطاعين العام والخاص
  • المشاط: الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص تُحفّز الحلول المبتكرة لسد فجوات التنمية
  • التخطيط: الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص تُحفّز الحلول المبتكرة لسد فجوات التنمية