قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  أن فريق الزمالك يعاني من الحسد، في ظل تركيز البعض مع النادي، خاصة وأن أحمد حمدي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بعد إصابة محمود الونش ومحمد عبد الشافي، متابعًا أن الإدارة تتحمل فوق طاقة البشر من أجل القلعة البيضاء.

تقارير.. نجم نهضة بركان على رادار الزمالك الأهلي أم الترجي.

. الزمالك يترقب مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024

وأضاف أحمد سليمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»،أن الإدارة تتفاوض مع كل اللاعبين والمدربين الذين يستحق لهم أموال كغرامات وسيتم سداد كل الأموال، متسائلًا بعد المجلس السابق «الزمالك به 120 ألف عضوية حاليًا، أين أموال العضويات الخاصة بالنادي؟! أين الـ4 مليارات جنيه!!، الناس دي لازم تتحاسب».

واختتم" حسين السيد عضو مجلس الإدارة تبرع بمليون و200 ألف دولار للزمالك، بينما ممدوح عباس تبرع بالملايين للنادي، والذي لولا مساعداته لتورط النادي في الكثير من الأزمات، متابعًا «كل مرة يصلنا تبرع من ممدوح عباس ونقبل التبرع».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مكاسب مالية ضخمة، بجانب الإيجابيات المعنوية، عقب تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي للبطولة، التي أقيم على استاد القاهرة الدولي بهدف دون رد، ليحصد الفريق اللقب بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد الخسارة في لقاء الذهاب في المغرب بهدفين لهدف.

لا ننسى ان لقب الكونفدرالية، ستجلب أيضاً جائزة مالية إضافية، تترقبها إدارة نادي الزمالك، بخلاف المليوني دولار، وهي مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024.

الزمالك يترقب مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024


وضمن الفارس الأبيض حصد جائزة مالية أخرى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك من خلال المشاركة في كأس السوبر الأفريقي، بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية، ليترقب مواجهة مع بطل دوري أبطال أفريقيا، وهو الطرف الذي يتحدد يوم السبت المقبل، بين الأهلي والترجي التونسي.


ورصد كاف، جوائز مالية للمشاركين في لقب كأس السوبر الأفريقي، وهو ما ضمنه الزمالك حتى لو خسر اللقاء، حيث سيحصد الفائز بلقب السوبر 500 ألف دولار، في حين يحصد الوصيف 250 ألف دولار، ليضمن الفريق جائزة مالية، بغض النظر عن النتيجة التي تسفر عنها المباراة.

هذه الجوائز، أصبحت مخرجاً مثالياً، لإدارة الزمالك، التي وجدت نفسها في مواجهة تحديات مالية متزايدة، عن طريق تراكم المستحقات المالية للنادي لصالح اتحاد الكرة المصري، والتي تقدر بنحو 15 مليون جنيه.

بالإضافة إلى ذلك، يواجه الزمالك أزمة مالية عميقة تؤثر على استقرار النادي والفريق واستمراريته في المنافسة محلياً وقارياً، وهي مشكلة المستحقات المتأخرة، بالتالي، يبحث مجلس إدارة النادي عن عدة خيارات تمويلية أو إمكانية تأجيل السداد لفترة من الوقت.

ورغم كافه تلك الصعاب المادية، تمكنت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب من تسوية عدد من القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم، والتي بلغ عددها 14 قضية، بعد مفاوضات طويلة وصعبة، كلفت النادي قرابة 2.5 مليون دولار.

كان الزمالك قد نجح في الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، وحصد جائزة مالية مليونية، وهي مكافأة ينتظرها مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة وان النادي يحتاج الى كل دولار، للمساهمة في فك إيقاف القيد على نادي الزمالك والتى قررها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد سليمان الكونفدرالية الرباط الصليبي أحمد حمدي نادی الزمالک جائزة مالیة کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

خاص.. الدوحة تقترب من استضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

علمت مصادرنا بالفجر الرياضي أن العاصمة القطرية الدوحة إقتربت كثيرا من إستضافة السوبر الأفريقي مجددا والذي يجمع هذا العام بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مصدر خاص أن المفاوضات تجري حاليا بين مسئولي الاتحاد الأفريقي والجانب القطري من أجل الوصول لاتفاق وأن نقطة الخلاف في الوقت الحالي هي بعض النقاط والأمور المالية وبحث سبل الوصول لأفضل عرض مالي ممكن وبالتحديد من جانب الرعاة.

السد بطلا لكأس أمير قطر للمرة 19 في تاريخه حمدي فتحي يحصد أولى بطولاته مع الوكرة بالفوز بكأس قطر  الدوحة تقترب من استضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

ونجحت الدوحة سابقا في إستضافة السوبر الأفريقي في 4 نسخ متتالية بداية من العام 2019 حيث كانت البداية مع مواجهة الترجي والرجاء والت فاز بها الرجاء، ثم مواجهة الزمالك والترجي والتي فاز بها الزمالك، ثم مواجهة الأهلي ونهضة بركان وفاز بها الأهلي وأخيرا مواجهة الأهلي والرجاء وفاز بها الأهلي.

ويحتل الأهلي صدارة الأندية الفائزة بالبطولة حيث سبق وأن توج ب8 ألقاب بينما يأتي الزمالك وصيفا ب4 بطولات حيث يسعى الفريقان من الفوز والتتويج بلقب قاري جديد يضاف إلى خزائنه في قمة مصرية أفريقية مكررة بعد المباراة الأولى التي جمعت الفريقان عام 1994 بجنوب إفريقيا وفاز بها الزمالك بهدف أيمن منصور.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • كاف يحسم جدل تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي
  • بقرار عبدالله بن سالم.. تشكيل إدارتي خورفكان ودبا الحصن لكرة القدم
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة شركة نادي دبا الحصن لكرة القدم
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • خاص.. الدوحة تقترب من استضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك