أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «العنابي» يهدد وصافة «الزعيم» في «دوري 21» العين.. «دفعة معنوية» قبل «نهائي الآسيوية»

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي، عضو مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن «الزعيم» قادر على حسم لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفضل الدعم اللامحدود والمكارم السخية من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين، والمساندة المعنوية والمتابعة المستمرة من الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، ووقوفه على جميع تفاصيل التحضيرات.


واعتبر ابن ثعلوب، أن الحافز الأكبر لـ«الزعيم» في المواجهة المقبلة ينبع من إدراك العين أنه في مهمة وطنية لتشريف كرة القدم الإماراتية، وهو ما يضاعف المسؤولية على جميع عناصر الفريق، الذين لعبوا بروح قتالية عالية في لقاء الذهاب رغم التأخر بالنتيجة، وقال: «نتطلع أن نشهد هذه الروح مرة أخرى في المباراة المقبلة على استاد هزاع بن زايد، وتحقيق انتصار كبير على غرار ما فعله الفريق في الأدوار الإقصائية السابقة».
وعبر ابن ثعلوب، عن تقديره للمساندة الجماهيرية من «الأمة العيناوية»، ومحبي «الزعيم» من أبناء إمارات الوفاء، الذين كان صوت هتافاتهم يدوي بقوة في أرجاء ملعب نيسان، فكان لهم دور مؤثر للغاية في رفع همة اللاعبين وشحنهم على مدار دقائق اللقاء دون توقف، وأكد أن أولوية حضور مباراة الإياب في ملعب «الزعيم» ستكون لهذه الجماهير الوفية التي آزرت الفريق وتكبدت المشاق بالسفر إلى اليابان.
وتمنى ابن ثعلوب، أن يكون مسك الختام يوم السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد، في لقاء الإياب، الذي يجب أن يدخله العين بنفس الرغبة والتركيز وعدم الاستهتار بالمنافس، من أجل اكتمال الفرحة برفع الكأس القارية للمرة الثانية بعد عام 2003.
وختم ابن ثعلوب، بشكر جميع الجهات الداعمة لمسيرة العين، وتحديداً وسائل الإعلام الواعية لأهمية هذه المهمة الوطنية في المسيرة التاريخية للرياضة الإماراتية، ما يعنى أنه انتهى المهم، وبقي الأهم الذهبي في دار الزين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن ثعلوب الزعيم العين سلطان بن حمدان هزاع بن زايد نادی العین ابن ثعلوب بن ثعلوب بن زاید

إقرأ أيضاً:

افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية

شمسان بوست / عدن:

في إطار استراتيجيتها الطموحة للتوسع في قطاعات التجارة والخدمات، افتتحت اليوم السبت2024/9/21م في العاصمة عدن، شركة “مساكن عدن” إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية.

وتختص شركة مساكن عدن في استيراد وبيع الأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، ومنظومات الطاقة الشمسية وتوابعها.

وقال محمد الديواني، المدير التنفيذي لشركة مساكن عدن، أن الشركة تسعى لتلبية احتياجات الأسرة من هذه المنتجات وتقديمها تحت سقف واحد، مؤكدًا حرصهم على تقديم منتجات عالية الجودة وباسعار تنافسية. وأوضح الديواني أن “مساكن عدن” كونها إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية، تقدم للمستهلك إمكانية الشراء بالتقسيط عبر بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

حضر الافتتاح الأستاذ عبدالسلام الوردي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة مجموعة القطيبي التجارية، والأستاذ محمد القطيبي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المجموعة، والأستاذ محمد بن غرامة أبو شداد، عضو مجلس إدارة المجموعة، والأستاذ عائد المشني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة القطيبي التجارية، وعدد من منسوبي مجموعة القطيبي التجارية.

مقالات مشابهة

  • تقديم نسخة مصغرة من "قارب صور" إلى رئيس مجلس إدارة "لولو"
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو 2024–2025
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو لموسم 2024 – 2025
  • افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية
  • اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب
  • وزارة السياحة تُشرف على انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات لدورة 2024/2028
  • رئيس مجلس الدوما الروسي يهدد بصاروخ "الشيطان 2": قادر على الوصول إلى البرلمان الأوروبي في 3 دقائق
  • كريسبو يصحح أخطاء العين في «الآسيوية» قبل «العالمية»
  • شريف فتحي يبحث فرص الاشتثمار السياحي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير