رد علي البليهي، مدافع الهلال، على التشكيك في قوة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى سعي الزعيم لإنهاء الموسم بلا خسارة.

توج الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم قبل نهايته بثلاث جولات، ليحقق اللقب للمرة الـ19 في تاريخه. يتصدر الزعيم جدول الترتيب برصيد 90 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر، صاحب المركز الثاني، قبل جولتين من الختام.

الهلال على بُعد مباراتين فقط من إكمال الموسم دون أي هزيمة، وهو إنجاز يحققه للمرة الثانية في تاريخه. وفي تصريحات للإعلام، قال البليهي: “إذا كان الموسم الحالي ليس قويًا، فمتى يكون؟” مشيرًا إلى قوة المنافسة وتتويج الفريق باللقب بلا هزيمة.

وبشأن أهمية مباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أكد البليهي أن الأولوية الآن هي إنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة، ومن ثم التفكير في النهائي. يسعى الفريق لإسعاد جماهيره وإنهاء الموسم بتألق في المباراتين الأخيرتين وفي نهائي الكأس.

وعن سر تواجده الدائم في تشكيل الهلال هذا الموسم، رد قائلًا “التوفيق من الله، ومساعدة اللاعبين، والانتظام في التدريبات، إضافة إلى الإصرار والعزيمة”.

ويعد البليهي أحد أكثر اللاعبين مشاركة مع الهلال هذا الموسم، إذ لعب 47 مباراة بكل البطولات، منها 30 مباراة في الدوري، ولم يغب سوى في مناسبتين.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

زد ضد فاركو في صدام ناري بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد أف سي، نظيره فاركو، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بتروسبورت».

زد ضد فاركو في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر «مراكز الهبوط» في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 24 مباراة، بواقع 4 انتصارات، و9 تعادلات، و11 هزيمة.

موعد مباراة زد ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتقام مباراة زد ضد فاركو، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بتروسبورت».

وتنطلق مباراة زد ضد فاركو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة زد ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة زد ضد فاركو عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يوافق على بيع نجمه البرازيلي في الصيف
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ميلان يصدم الهلال السعودي بخصوص صفقة زميل رونالدو
  • الهلال يرصد 100 مليون لضم نجم ميلان
  • نجم الهلال مهدد بالغياب عن كأس السوبر السعودي بسبب الإصابة
  • موقف مالكوم من مواجهة الهلال والأهلي في السوبر السعودي بعد خضوعة لجراحة
  • نيمار يتحكم في مصير نجم الهلال
  • وكيل ساكالا يوضح حقيقة رغبة الأهلي المصري في التعاقد مع اللاعب
  • زد ضد فاركو في صدام ناري بالدوري الممتاز اليوم