دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجه الزمالك المصري رسالة شكر إلى لاعب نهضة بركان المغربي، ياسين البحيري، بعد تصرفه اللافت مع لاعب فريق "الفارس الأبيض"، نبيل عماد "دونجا"، خلال إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، الأحد الماضي.

ففي المباراة، دخل ياسين البحيري في التحام هوائي مع منافسه "دونجا"، وكاد الأخير أن يسقط على رأسه، قبل أن يمسك به لاعب نهضة بركان وينقذه من إصابة خطيرة على مستوى الرقبة، ليلقى فعله استحسانا كبيرا.

وقال الزمالك عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك،  بشكل خطير، في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف النادي: "يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب، على تصرفه الذي لاقى استحسانا واسعا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامة، متمنيا دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".

وكان فريق "الفارس الأبيض" حسم لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم لصالحه، بعد تفوقه بأفضلية الأهداف خارج الديار على حساب نهضة بركان، إذ كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي المغربي بهدفين لواحد، بينما فاز النادي المصري في مباراة الإياب بهدف نظيف.

المغربمصركرة القدمنادي الزمالكنشر الأربعاء، 22 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كرة القدم نادي الزمالك نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة بعد الفوضى بتدريبات البرتغال

ماجد محمد

بعث الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، رسالة إلى متابعيه؛ بعد “الفوضى” التي شهدتها تدريبات منتخب بلاده، في ألمانيا.

ولعب منتخب البرتغال بقيادة رونالدو، أولى تدريباته في ألمانيا، مساء يوم الجمعة، استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي انطلقت يوم 14 يونيو، وتستمر حتى الرابع عشر من شهر يوليو القادم.

وشهدت تدريبات البرتغال، حضور عدد كبير من الجماهير، بالإضافة إلى اقتحام بعضهم لـ”أرضية الملعب”، في محاولة للوصول إلى رونالدو بالذات، وعلى الرغم من هذه الفوضى؛ إلا أن رونالدو فاجأ متابعيه، برسالة رائعة عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، في ساعة متأخرة من يوم الجمعة.

ونشر رونالدو مجموعة من الصور الخاصة بتدريبات يوم الجمعة، مع رمز تعبيري “القلب”؛ معلقًا عليها بالقول: “يبدو الأمر وكأننا ما زلنا في البرتغال.. شكرًا لدعمكم”.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى
  • خامنئي يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام
  • خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة
  • أبو عبيدة يوجه رسالة لحجاج بيت الله الحرام بيوم عرفة
  • رونالدو يوجه رسالة بعد الفوضى بتدريبات البرتغال
  • الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية