كشف جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي موعد عودة النجم البرازيلي نيمار من الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق بعد فترة غياب طويلة أبعدته عن الفريق طوال الموسم المنقضي.

وبحسب جيسوس مدرب الهلال فإن نيمار سوف يغيب عن مباراة نهائي كأس السوبر السوبر وكذلك المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، وأن عودة النجم البرازيلي ستكون بعد بداية الدوري الموسم الجديد بشهر تقريباً.

نجم الهلال السعودي على أعتاب الرحيل في الانتقالات الصيفية ميتروفيتش ورقة الهلال الرابحة في ديربي الرياض أمام النصر بالدوري السعودي

ويعاني نيمار من إصابة قوية على مستوى أربطة الركبة تسببت في غيابه طوال الموسم الحالي عن الهلال، وحرمت الزعيم من خدمات النجم البرازيلي الذي لم يشارك سوى في مباراتين بالقميص الأزرق.

وصول مورينيو إلى السعودية لتوقيع العقود مع أحد أندية دوري روشن

وصل البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مطار الدمام في المملكة العربية السعودية قبل ساعات استعدادًا لتوقيع عقود قيادة أحد أندية دوري روشن خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير اسم المدرب البرتغالي بناديي الاتحاد والقادسية اللذان أبديا اهتماما بخدمات المدرب البرتغالي، استعدادًا للموسم الجديد.

وقررت إدارة الاتحاد فسخ التعاقد مع المدير الفني مارسيلو جالاردو بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الحالي، والخروج بموسم صفري فشل فيه بالمنافسة على كل البطولات التي شارك فيها.

كما ربطت تقارير اسم المدرب بنادي القادسية الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين، بعد تصدره المنافسة في دوري يلو الدرجة الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودي جيسوس جورجي جيسوس نيمار

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال والتشيك في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يستهل منتخب البرتغال مشواره في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 بألمانيا بمواجهة حذرة أمام التشيك الثلاثاء 18 يونيو/حزيران الجاري على ملعب ريد بول آرينا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم جورجيا وتركيا.

ويملك المنتخب البرتغالي تشكيلة مدججة بالنجوم في كل الخطوط، على رأسها الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد الفريق وهدافه التاريخي، حيث يستعد مهاجم النصر السعودي لمشاركته السادسة في بطولات اليورو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2سلوفاكيا تفاجئ بلجيكا وفرنسا تهزم النمسا بهدف عكسي في يورو 2024list 2 of 2شاهد ملخص فوز فرنسا على النمسا في أمم أوروبا 2024end of list

وبخلاف رونالدو فإن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال يملك أسلحة هجومية بارزة مثل رافائيل لياو وجواو فيليكس وبرناردو سيلفا وغونسالو راموس وديوغو غوتا، إضافة إلى نجمي الوسط برونو فيرنانديز وفيتينيا مع الظهير الأيمن جواو كانسيلو، وأيضا صخرة الدفاع روبن دياز والمخضرم كليبر بيبي البالغ من العمر 41 عاما.

وكل هذه الأسلحة تجعل المنتخب البرتغالي مرشحا للفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعدما توج به لأول مرة قبل 8 سنوات بالفوز على فرنسا منظمة البطولة في المباراة النهائية ليورو 2016.

ويتفوق المنتخب البرتغالي في المواجهات المباشرة أمام التشيك بتحقيقه الفوز في آخر 4 مباريات مقابل خسارة وحيدة، وسيلتقي الفريقان في بطولة اليورو للمرة الرابعة، حيث حقق منتخب التشيك فوزه الوحيد بهدف في ربع نهائي يورو 1996، في حين فاز منتخب البرتغال بنتيجة 3-1 في دور المجموعات في يورو 2008، قبل أن يكرر تفوقه بهدف على التشيك في ربع نهائي يورو 2012.

???? Marienfeld, Germany ????#PartilhaAPaixão | #EURO2024 pic.twitter.com/dh5vPGoVb4

— Portugal (@selecaoportugal) June 15, 2024

ويسعى منتخب التشيك إلى كسر هذا التفوق البرتغالي بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص الفريق في التأهل لدور الـ16، ويرتكز مدرب منتخب التشيك إيفان هاسيك على ركائز مهمة مثل توماس سوتشيك قائد الفريق ولاعب وست هام يونايتد وزميله في الفريق الإنجليزي فلاديمير سوفال، إضافة إلى الثنائي باتريك شيك وآدم هولسيك المنتشيين بتتويجهما مع باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني هذا الموسم.

ويأمل منتخب التشيك الاستفادة من نتائجه الإيجابية في 4 مباريات ودية بالفوز على النرويج وأرمينيا في مارس/آذار الماضي، ثم اكتساح مالطا بسباعية والفوز على مقدونيا الشمالية 2-1 في أوائل يونيو/حزيران الجاري.

Pojďme se podívat, jak dnes vypadal první trénink v Lipsku. ???????? pic.twitter.com/Q4fA71L6V2

— Česká fotbalová reprezentace (@ceskarepre_cz) June 16, 2024

موعد المباراة

تقام مباراة البرتغال والتشيك في أمم أوروبا 2024 الثلاثاء 18 يونيو/حزيران الجاري على ريد بول آرينا (44.345 ألف متفرج) في مدينة لايبزيغ، وتنطلق المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 23:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة حصريا على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports FR HD 1

كما يمكن متابعة أبرز أحداث وأهداف مباراة التشيك والبرتغال في تغطية مباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة بين البرتغال والتشيك في المجموعة السادسة طاقم تحكيم إيطالي بقيادة ماركو غويدا ويساعده فيليبو ميلي وجيورجيو بيريتي.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب قام بعمل رائع هنا
  • ما حقيقة عرض الهلال السعودي لضم اللاعب البرتغالي “لياو” ؟.. إعلامي رياضي يجيب
  • تواصل منافسات دوري جعلان لكرة القدم
  • نجم الهلال مهدد بالغياب عن كأس السوبر السعودي بسبب الإصابة
  • التعاون يسعى لحسم ملف المدرب الجديد
  • الدوري الإسباني يكشف عن جدول مباريات الموسم الجديد
  • نيمار يتحكم في مصير نجم الهلال
  • جيسوس يؤجل حسم مصير ميشيل ويبقي على لودي
  • نجم ميلان على أعتاب الهلال السعودي
  • موعد مباراة البرتغال والتشيك في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة