تصدر الملك سلمان بن عبد العزيز مؤشرات جوجل لليوم الثاني على التوالي، حيث بحث عنه الملايين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، بسبب حالته الصحية والتي كشف عنها الديوان الملكي مؤخرًا.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خرج أمس ليطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وفق لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وعبر الأمير محمد بن سلمان عن تقديره لكل من سأل عن العاهل السعودي للاطمئنان على صحته، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية".

جاء ذلك عقب ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، أمس، التي تناولت مُجمل أعمال الدولة خلال الأيام الماضية، ولاسيما ما يتصل بتعزيز التعاون الإقليمي والدولي، والدفع بمسارات العمل الثنائي والمتعدّد مع الدول الشقيقة والصديقة للمملكة نحو آفاقٍ أوسع على مختلف الأصعدة والمجالات.. وفق لما نقلته وسائل الإعلام السعودية.

يذكر أن الديوان الملكي السعودي كان قد أصدر في وقت سابق من يوم الأحد الماضي، بيانا بشأن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث قال إنه "سيخضع لبرنامج لعلاج التهاب في الرئة".

وجاء في البيان الأتي:"استكمل خاد الحرمين الشريفين الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي، حتى يزول الالتهاب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملك سلمان بن عبد العزيز الملك سلمان السعودية المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي سلمان بن

إقرأ أيضاً:

جناح الملك عبدالعزيز بمتحف الطيبات.. مرجعية تاريخية لرحلة التوحيد

يُتيح جناح الملك عبدالعزيز في متحف مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة بجدة للزوار، التعرف على تاريخ المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94، إذ يستعرض رحلة التوحيد للمؤسس - رحمه الله - وإنجازاته التي شكلت أساس هذا الوطن.
ويقدم الجناح مرجعية ثقافية تزخر بمعلومات تاريخية وصور فوتوغرافية ورسومات يدوية توثّق كفاح الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، منذ عام 1319هـ وحتى 1373هـ.
أخبار متعلقة بـ 50 ألف علم.. منطقة الباحة تتزين احتفاءً باليوم الوطني 94صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارينويعرض الجناح جداريات تحمل لوحات تاريخية ونصوصًا مكتوبة بخط اليد تروي إنجازات مؤسس الدولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح الملك عبدالعزيز بمتحف الطيبات في جدة- واس إعلان توحيد المملكةويحتوي الجناح على مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تزين جدرانه، ترصد زيارات الملك عبدالعزيز الخارجية، واستقباله لعدد من الرؤساء والشخصيات السياسية منذ عام 1910م, كما تُعرض خرائط دقيقة لمراحل توحيد المملكة، وصور لأبنائه الملوك والأمراء، مع لوحات فنية ومعلومات موجزة عن إنجازاتهم الوطنية.
ويُبرز الجناح أيضًا التسلسل الزمني لأحداث توحيد البلاد، بدءًا من استعادة الملك عبدالعزيز للرياض عام 1902م، وصولًا إلى إعلان توحيد المملكة عام 1932م.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح الملك عبدالعزيز بمتحف الطيبات في جدة- واس الوحدة الوطنيةويُخصص الجناح قسمًا لسيرة ملوك المملكة حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، مستعرضًا أبرز المشاريع التنموية التي أسهمت في بناء الدولة وتطويرها.
ويهدف الجناح إلى إبراز تاريخ المملكة وترسيخ قيم الوحدة الوطنية، عبر محتوى ثري يجذب الزوار من داخل وخارج المملكة، ويقدم لهم مصدرًا موثوقًا حول تاريخ المملكة وإنجازاتها.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. خادم الحرمين الشريفين: نهجنا الدائم الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان
  • جناح الملك عبدالعزيز بمتحف الطيبات.. مرجعية تاريخية لرحلة التوحيد
  • رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولي العهد السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل