اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفركوزن الألماني، استعداداته لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء 22 مايو، وذلك في إطار منافسات نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفركوزن ضد أتالانتا، مساء اليوم الأربعاء عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي على ملعب "أفيفا".

ليفركوزن يسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية

ولم يتلقى فريق ليفركوزن الهزيمة حتى الآن، بعدما خاض 51 مباراة في البطولات خلال الموسم الحالي، وحقق الفوز في 42 لقاء، بينما تعادل في 9 مواجهات ومن ضمنهم 12 مباراة بالدوري الأوروبي، وفاز حينها في 9 لقاءات وتعادل 3 مرات فقط.

كما توج فريق ليفركوزن ببطولة الدوري الألماني في موسمه الحالي؛ دون هزيمة، حيث يعد أول فريق في البطولة يتوج بالبوندلسيجا دون أي هزيمة

ماذا قدم ليفركوزن أمام أتالانتا؟

وفي آخر مباراتين بين ليفركوزن ضد أتالانتا في بطولة الدوري الأوروبي، منذ موسم 2021 - 2022، حقق الفريق الإيطالي الفوز بنتيجة 3 - 2 على ملعبه.

وبعدها بأسبوع واحد في نفس الموسم، فاز مرة أخرى أتالانتا،  بهدف نظيف أمام ليفركوزن في ألمانيا.

ويمني فريق ليفركوزن الألماني بقيادة مدربه تشابي ألونسو، النفس في الأخذ بالثأر، وتحقيق الفوز على أتالانتا، من أجل التتويج ببطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي، لأول مرة في تاريخه، لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكة المكرمة كرة القدم العاشرة مساء ا مواجهات ليفركوزن الدوري الأوروبي

إقرأ أيضاً:

تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في لقطة طريفة خلال مراسم تسلم محمد الشناوي قائد وحارس مرمى النادي الأهلي لدرع الدوري لرفعه معلنا تتويج النادي الأهلي باللقب سقطت قاعدة الدرع أثناء قيام الشناوي برفعه.

كانت رابطة الاندية المحترفة قد أعلنت عن تسليم الأهلي درع الدوري عقب مباراة جورماهيا بعد وصول درع الدوري الجديد الذي تم تصنيعه في إنجلترا.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ٣٢.

حقق الفريق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

مقالات مشابهة

  • هاري كين: مواجهة باير ليفركوزن صعبة وعلينا إظهار عقلية الفوز
  • بلان: لسنا فقط من خسر أمام الهلال لكن الجميع في الدوري خسر أمامه
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • الداو جونز يحطم الأرقام القياسية في أسبوع قوي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • هالاند يفشل في تحطيم أحد أصعب الأرقام القياسية لرونالدو
  • السد يسعى للعودة من بوابة الدحيل
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس أمام سانت اتيان في الدوري الفرنسي
  • موناكو يطيح ببرشلونة و ليفركوزن يكتسح فاينورد