أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه يرحب بالوزراء المشاركين في الجلسة الافتتاحية للاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية لعام 2024، موضحًا أنه ينتهز هذه الفرصة لكي ينقل لجميع المشاركين تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأشار "مدبولي"، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية لعام 2024، إلى أنه يعد تشرف مصر باستضافة الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية لعام 2024 أبلغ دليل على حرصها الدائم على دعم جهود التكامل بين الدول العربية الشقيقة.

 

وأوضح أن هذا الهدف الذي سعت الدولة المصرية لتحقيقه جيلًا بعد جيل ولم تتخلى الدولة المصرية عن هذا الهدف، بالرغم مما شهدته المنطقة العربية من أحداث جسام على مدى عقود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العربية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء هيئات المالية العربية الهيئات المالية العربية المالیة العربیة

إقرأ أيضاً:

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 مصر..ما هو موعد ذبح الأضحية؟

يعد عيد الأضحى المبارك من أفضل المناسبات الدينية التي ينتظرها كافة المسلمين في كافة أنحاء العالم كل عام، من أجل الإحتفال بها، وإحياء شعائرها، وإحياء شعائر الدين الإسلامي، عن طريق نشر التكبيرات في الشوارع، وذبح الأضاحي، وتوزيعها على الأقارب والفقراء والمساكين، وتشغيل الأناشيد الدينية المبهجة الخاصة بعيد الأضحى المبارك في الشوارع، ومع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024، قد تساءل كافة المواطنين المصريين عن موعد صلاة العيد في مصر لعام 2024.


إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 مصر


 ستبدأ الإجازة من يوم وقفة عرفة، الموافق يوم السبت الموافق يوم 15 يونيو، الموافق يوم 9 ذي الحجة، وأن تنتهي الإجازة بعد أربع أيام العيد، وبالتالي ستنتهي الإجازة بنهاية يوم الأربعاء الموافق يوم 19 يونيو، الموافق يوم 13 ذي الحجة، ولكن من المتوقع أن تستمر الإجازة حتى يوم السبت الموافق 22 يونيو، ولكن لم يصدر قرار رسمي بعد بعدد أيام الإجازة.


موعد صلاة العيد 2024 مصر


يبحث كافة المسلمين في مصر عن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في العاصمة، حيث سيكون موعد صلاة عيد الأضحى لعام 2024 في القاهرة، كالتالي: سيتم إقامة الصلاة في القاهرة في تمام الساعة 6:18 صباحًا، وتختلف مواعيد الصلاة في كل محافظة من محافظات مصر، ولكن تكون متقاربة، حيث يكون الإختلاف دقائق فقط.


موعد ذبح الأضحية في عيد الأضحى المبارك


يبحث العديد من المسلمين الذين لم يقوموا بذبح الأضحيات من قبل عن الموعد الذي يجب أن يقوموا فيه بذبح الأضحيات، ويكون هذا الموعد كالتالي: يجب أن يقوم صاحب الأضحية يذبحها بعد أداء صلاة العيد مباشرة، وأن يقوم بتوزيعها على الفقراء والمساكين والأقارب، ويجب أن يأكل منها صاحب الأضحية أيضًا.

مقالات مشابهة

  • فضل الله في خطبة العيد: لتفعيل الأُطر المشتركة بين الدول الإسلامية
  • تدريبات بحرية روسية مصرية مشتركة في البحر الأبيض المتوسط
  • «الإحصاء»: 22.1 مليار دولار حجم تحويلات المصريين للخارج خلال 2023
  • تزامناً مع الأضحى.. الهيئات الثقافية في طرابلس تنتقد تعطيل العمل في المسلخ البلدي
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 مصر..ما هو موعد ذبح الأضحية؟
  • ارتفاع إيرادات OpenAI
  • لماذا ما نحن فيه؟ (٢)
  • بحث التكامل لتحقيق أهداف العمل الخيري في بخاء
  • توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع استراتيجية التكامل الصناعي العربي
  • وكيل الخارجية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن جهود السلام في السودان