قام المهندس حامد فخري رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا ، بجولة تفقدية للإطمئنان على سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية  لمتابعة تلقي طلبات التصالح ، وذلك بناء على توجيهات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا.

حيث تفقد المهندس حامد فخرى  رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، اليوم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لإستقبال طلبات التصالح ، يرافقة الدكتور رجب قياتى ، و هشام الضوي نواب رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، وذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، وتنفيذًا لتكليفات الحكومة بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقًا للقانون الجديد .

 

وأكد المهندس حامد فخري رئيس المركز ، خلال الجولة ، على تضافر كافة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة للتيسير على المواطنين ، أثناء تقدمهم بطلبات التصالح ، وذلك من خلال تخصيص شباك لتلقى الطلبات ، وتعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجي بمركز ابوقرقاص ، لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق  المطلوبة ضمن ملف التصالح ، فضلا عن أماكن لانتظار المواطنين.

وتأتي الجولة الميدانية لرئيس مركز ومدينة أبوقرقاص ، في إطار اهتمامه بمتابعة سير العمل في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين ، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم بأعلى جودة ، كما تأتي هذه الجولة في إطار حرص الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص ، على تطبيق القانون بحزم ، مع مراعاة ظروف المواطنين،  وتقديم التسهيلات اللازمة لهم ، والإعلان في مختلف الأماكن والمنصات عن المستندات المطلوبة ، للتقدم بطلب التصالح ، وتعريف المواطن بالدورة المستندية لطلبه ، وتطبيق الشفافية بين المواطنين ، في عملية استقبال الطلبات والخدمات المقدمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلبات التصالح المراكز التكنولوجية أخبار محافظة المنيا مرکز ومدینة ابوقرقاص رئیس مرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة سمالوط  في بيان اعلامي اليوم السبت بأن  المعديات النيلية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط تم جاهزيتها لاستقبال المواطنين .

وتم التأكد من توافر أطقم الإنقاذ ووسائل الحماية المدنية والتأكد من صلاحيتها، كما تم التأكد من رخص تسيير المعديات ورخص العاملين بها وتواجدهم والتزامهم بواجبهم الوظيفي، مشدداً على الالتزام بقواعد السلامة العامة ، وعدم التهاون في اتباع تلك القواعد حفاظاً على سلامة المواطنين.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء  أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بالمرور على جميع المعديات في المحافظة، سواء العامة أو الخاصة، للاطمئنان على صلاحيتها، واتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية، مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية، حفاظا على أرواح المواطنين وذلك تزامناً مع قرب عيد الأضحي المبارك

FB_IMG_1718455008960 FB_IMG_1718455004478 FB_IMG_1718455006801

مقالات مشابهة

  • حديقة الطفل بالمطرية تستقبل الأهالي أول أيام العيد بعد تطويرها
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد أعمال مجزر المدينة
  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى
  • تحرير 12 محضرا تموينيا بسمالوط
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • إزالة 7 حالات بناء على أراض زراعية بالمنيا
  • «نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق