وظائف القطار الكهربائي الخفيف.. يبحث الكثير من الواطنين، راغبي الحصول على فرصة للعمل، عن آخر موعد للتقديم على وظائف القطار الكهربائي 2024، وماهي الأوراق المطلوبة لإتمام عملية التقديم.

وكانت الهيئة القومية للأنفاق، التابعة لوزارة النقل، قد أعلنت عن إتاحة وظائف بالقطار الكهربائي الخفيف LRT من خلال التقدم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وظائف القطار الكهربائي

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه، كافة التفاصيل المتعلقة بـ وظائف القطار الكهربائي 2024، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــــا.

وظائف القطار الكهربائيآخر موعد للتقديم على وظائف القطار الكهربائي

ومن المقرر أن يكون غدًا الخميس 23 مايو 2024، آخر موعد تسلم الطلبات الخاصة بـ وظائف القطار الكهربائى الخفيف 2024، بعد أن مدته الهيئة القومية للأنفاق، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين.

وظائف القطار الكهربائي الخفيفالوظائف المتوفرة في القطار الكهربائي الخفيف

وأوضحت الهيئة القومية للأنفاق أن الفرص المتاحة في وظائف القطار الكهربائي الخفيف، هي توظيف عدد من الفنيين في مجالات صيانة المعدات، والنظم، والتحكم «الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات».

وكدت الهيئة على أن الوظيفة متاحة لمن لديه معرفة أو خبرة مماثلة في جانب واحد من جوانب «الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات»، أو لديه خبرة في أعمال صيانة وإدارة معدات السكك الحديدية.

وظائف القطار الكهربائيالأوراق المطلوبة لـ وظائف القطار الكهربائي 2024

- عدد 2 صورة شخصية 6x4.

- صورة المؤهل والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها.

- صورة الموقف من التجنيد.

- صورة شهادة الميلاد كمبيوتر.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- صورة شهادات الخبرة إن وجد.

- شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها.

- صورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيه بإسم «الشركة المصرية الإدارة وتشغيل المترو».

القطار الكهربائي الخفيف LRTمشروع القطار الكهربائي الخفيف «LRT»

يشار إلى أن مشروع القطار الكهربائي الخفيف «LRT»، هو مشروع جديد يربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعاشر من رمضان، ومالك المشروع: وزارة النقل/ الهيئة القومية للأنفاق، والمقاول العام: تحالف شركتي كريك افيك إنترناشيونال «CREC- AVIC INTL Consortium»، وهو المسئول عن إنشاء وتركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة.

اقرأ أيضاًوظائف جامعة المنصورة الجديدة 2024.. الشروط المطلوبة وموعد التقديم

إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. اعرف الشروط وآخر موعد للتقديم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القطار الكهربائي القطار الكهربائي الخفيف القطار الكهربائي الخفيف LRT شروط وظائف القطار الكهربائي مشروع القطار الكهربائي الخفيف وظائف وظائف القطار وظائف القطار الخفيف وظائف القطار الكهربائي وظائف القطار الكهربائي الخفيف وظائف خالية بـ القطار الكهربائي وظائف القطار الکهربائی الخفیف الهیئة القومیة للأنفاق

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. بطولة الفرصة الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يورو 2024.. قد تحمل النسخة السابعة عشرة من أمم أوروبا، الوداع الأخير للعديد من النجوم العالميين، على رأسهم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وفريق النصر السعودي، بعدما قارب عمره من الأربعين عامًا.

كما تعد بطولة يورو 2024 الفرصة الأخيرة للمخضرم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، المتوج مؤخرًا ببطولة دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى مسيرته الكروية مع الملكي، ليحلم مودريتش بتوديع كرة القدم ببطولة مع منتخب بلاده بعد اقترابه من عامه الـ39، لا سيما بعد الوصول إلى نهائيين قاريين مع منتخب كرواتيا وخسارة اللقب، هما: نهائى كأس العالم 2018، نهائى دورى الأمم الأوروبية فى نسخته الأخيرة.

ويودع مايسترو خط الوسط الألمانى توني كروس، كرة القدم نهائيًا بعد نهاية مشواره مع منتخب ألمانيا فى يورو 2024، حيث أعلن اعتزاله الساحرة المستديرة بشكل نهائى بعدما لعب آخر مباراة له مع فريقه ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند الألمانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

يورو 2024

ونفس الحال مع أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان الإيطالى والهداف التاريخى لمنتخب فرنسا، الذى يكتب مشهد النهاية فى هذه النسخة، التى تشهد وداعه الأخير فى رحلته الأوروبية، قبل الانضمام إلى لوس أنجلوس الأمريكى بداية من الموسم المقبل، ليقرر اعتزال اللعب الدولى مع المنتخب الفرنسى بعدما توج معه ببطولة كأس العالم 2018، ودورى الأمم الأوروبية 2021.

وأصبح من الصعب رؤية مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ فى بطولة كأس أمم أوروبية جديدة، بعدما وصل إلى عامه الـ38، وفى ظل تذبذب مستواه مع تراجع نتائج فريقه الأخيرة فى الموسم المنقضي، ومع تقدمه فى السن بات قريبًا من الاعتزال الدولى على أقل تقدير.

ومن الأرجح أيضًا، أن تكون بطولة يورو 2024، آخر ظهور للمدافع البرتغالى بيبي صاحب الـ41 عامًا مع منتخب بلاده، بعد تقدمه وتراجع مستوى لياقته البدنية فى ظل وجود مدافعين يصارعونه على حجز مكان أساسى فى البطولة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة النقل.. المهارات المطلوبة لوظائف الإرشاد الملاحي 2024
  • «القومية للأنفاق» تزف بشرى لأهالي الإسكندرية بشأن تطوير مشروع ترام الرمل
  • تقدم تنفيذ الخط الأول من شبكة القطار الكهربائي السريع في مصر
  • آخر موعد للتقدم لوظائف الهيئة العامة لميناء الإسكندرية.. اعرف التخصصات
  • بسرعة تصل لـ 250 كم في الساعة.. مواصفات القطار الكهربائي «العين السخنة - مطروح»
  • السكة الحديد تعلن تخفيض سرعة القطارات بجميع الخطوط: نعتذر للركاب
  • يورو 2024.. بطولة الفرصة الأخيرة
  • بيان عاجل من السكة الحديد بشأن حريق قطار أبو النمرس
  • أول تعليق من السكة الحديد بشأن قطار أبو النمرس
  • بيان من السكة الحديد بشأن قطار أبو النمرس