قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من لجان مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية للاطمئنان إلى سير الامتحانات بصورة طيبة وبدون أي شكاوى من الطلاب.

توجه وكيل الوزارة في بداية الجولة إلى لجان مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، حيث تابع لجان مدرسة الشهيد محمد كامل نور الإعدادية بنات، للاطمئنان إلى سير الامتحان بدون أي مشكلات، والاطمئنان إلى عدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، ووضوح الأسئلة وجودة الطباعة.


واختتم "حسن" جولة المتابعة بلجنة مدرسة سعيد العريان الإعدادية بنين، حيث اطمأن إلى سير الامتحان بصورة طيبة، والتزام جميع العاملين بالضوابط الامتحانية خلال فترة سير الامتحان.

وخلال تواجده بجميع اللجان، وجه وكيل الوزارة بتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وشدد على عدم التصوير داخل اللجان، وكذلك عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والمعلمين، والتأكد من عدم وجود أي وسائل الكترونية تساعد على الغش، مؤكداً أننا حريصون دائما على متابعة سير العملية الامتحانية في جميع الإدارات والمدارس، والاطمئنان إلى سير الامتحانات بنجاح.

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية العامة والبالغ عددهم 88682 طالب يؤدون اليوم الامتحان في 412 لجنة في مادة العلوم، في حين يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية المهنية البالغ عددهم 3588 طالب، الامتحان في 25 لجان، في مادة العلوم 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم الأخير مادة العلوم في مستوي الطلاب

إقرأ أيضاً:

موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي تتم إلكترونيا من خلال التسجيل على موقع مخصص لهذا الغرض تخفيفًا على أولياء الأمور والطلاب ومنعًا للزحام والمشكلات التي كانت تنتج عنه في الأعوام الماضية.

وأوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه لأول مرة تتيح المديرية تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية للتخفيف على الطلاب وأولياء الأمور، مشيرة إلى أنه سيتم فتح تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية العامة آخر العام من يوم السبت 22 يونيو الجاري من خلال الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها.

وأوضحت إبراهيم، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب سيظهر للمتقدم تاريخ الاطلاع برجاء طباعته، والحضور في الموعد المحدد بلجنة النظام والمراقبة بمدرسه 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة.

وأشارت وكيل وزارة التعليم، أن تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 هذا العام يمكن تقديمها إلكترونيا عن طريق الرابط التالي: هنا

أوضحت وكيل وزارة التعليم أن دفع رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، سوف يتم يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم.

أشارت وكيل وزارة التعليم أن إجراءات التظلمات من خلال حضور ولي الأمر والطالب فقط ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول اثناء الاطلاع على أوراق الاجابة وإحضار صورة بطاقة ولي الأمر، وصورة رقم جلوس الطالب و بعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته الورقة الإجابة، ويتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طلبة الثاني عشر: «الكيمياء والأحياء» مسك الختام
  • توقيف رئيس مركز إمتحان الباكالوريا إكتشف حالة غش ولم يبلغ عليها ببريكة
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. اعرف الطريقة
  • بدء القبول في برنامج الدبلوم العالي «العلوم البيئية» بجامعة طيبة
  • «هبوط حاد في الدورة الدموية».. نص التحقيقات في وفاة طالب داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2024
  • تعليم القليوبية تعلن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في هذا الموعد
  • موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • بدء القبول في برنامج الدبلوم العالي “العلوم البيئية” بجامعة طيبة
  • طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان الحديث