أصدر الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية، بيانا صحفيا اليوم الخميس، يعلن فيه عن بعض تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون ورعاية، من شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة تريد فير، لاتحاد الرياضات الإلكترونية.

أنشطة متميزة في مجال الرياضات الإلكترونية

من جانبه، أشاد الإعلامي شريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية، بإعلان شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تريد فير عن تعاونهما مع الاتحاد لإقامة أنشطة متميزة في مجال الرياضات الإلكترونية.

وقال رئيس الاتحاد المصري لـ الرياضات الإلكترونية، إن عددا كبيرا من أنشطة متميزة في مجال الرياضات الإلكترونية، سوف تشهدها الدورة المقبلة لمعرض ومؤتمر«Cairo ict 2024» التي تُقام في شهر نوفمبر 2024.

الارتقاء والنهوض بالرياضات الإلكترونية

أوضح عبد الباقي، في بيان صحفي أصدره الاتحاد اليوم الخميس، إن تعاون الكيانين العملاقين «الشركة المتحدة، وشركة تريد فير» يُعد إعلاء للشرعية القانونية وحوكمة الرياضة الإلكترونية، حين خططوا للدخول في هذا المجال كان من خلال قنواته الشرعية وهو الاتحاد المعنى بالرياضة الإلكترونية، والذى لا يمنع أي دعم عن عناصر الرياضات الإلكترونية فى سبيل الارتقاء والنهوض بها، وذلك فى ظل دعم كبير من جانب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لهذه الرياضة التى جذبت إليها غالبية شباب مصر والعالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرياضات الإلكترونية الشركة المتحدة الخدمات الإعلامية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع "داتافلو" الإماراتية

شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، و  Sunil Kumar،الرئيس التنفيذي لمجموعة داتا فلو اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة والسكان وشركة "داتافلو" الإماراتية الرائدة في مجال الكشف عن الشهادات المهنية والتاريخ الوظيفي وتراخيص الممارسة، وذلك بديوان عام وزارة الصحة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 الحوكمة الرشيدة

يأتي ذلك في إطار تبني وزارة الصحة والسكان لسياسية الحوكمة الرشيدة في كل ما يخص القطاع الصحي، والعاملين به.

الصحة العالمية: نسبة كبيرة من سكان غزة يواجهون جوعاً كارثياً

وقع البروتوكول كل من الدكتورة علا خيرالله، رئيس قطاع التدريب بوزارة الصحة والسكان، والدكتور هشام ذكي، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص، ومن جانب شركة داتافلو المهندس رافي حنا صالح، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بشركة داتافلو.

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن البروتوكول يهدف إلى التحقق من صحة الشهادات المهنية للفئات الطبية الراغبة في العمل بالخارج، والتراخيص الصادرة من وزارة الصحة والسكان، سواء الإدارة العامة للتعليم الفني الصحي، والإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غيرالحكومية والتراخيص الطبية، حيث يتم الإتفاق  علي إرسال طلبات التحقق من شـركة  "داتافلو "مع  إرفاق البيانات والمستندات المطلوبة من قبل وزارة الصحة والسكان لإجراء التحقق.

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي بغزة لـ37 ألفًا و232 قتيلًا

داتافلو

وأضاف "عبدالغفار" أن شركة "داتافلو "هي إحدى الشركات المتخصصة في الكشف عن الشهادات، وتاريخ الوظائف، وتراخيص مزاولة المهنة، وتصاريح العمل، وجوازات السفر، وغيرها من الوثائق الشخصية أو المهنية، وتعد الشركة شريكاً موثوقاً للهيئات التنظيمية، والحكومية حول العالم، كما ساهمت في تعزيز عمليات التوظيف للعديد من الهيئات التنظيمية، والجهات الحكومية والمرافق الطبية.

مقالات مشابهة

  • ‎الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن فرص تعاون للعمل بفروعها بالمملكة
  • الرياض تستضيف البطولة الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية عالميًا
  • تعاون بين «الاتحاد للمدفوعات» و«ماغناتي» لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين سورية والتشيك في مجال تنفيذ محطات تنقية مياه الشرب
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين
  • وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع "داتافلو" الإماراتية
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «أمان ليك» لوساطة التأمين
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "أمان ليك" لوساطة التأمين
  • "الصحفيين" توقّع بروتوكول تعاون مع بنك ناصر الاجتماعى فى مجال التدريب والرعاية الصحية والاجتماعية