كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله عبر موقع "فيسبوك" بشأن تضرر أحد الأشخاص من قيام بعض العاملين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة برفع سيارة مملوكة له يستخدمها في تقديم المشروبات من أمام منزله وادعائه بتعديهم عليه بالضرب لقيامه بمعارضتهم.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في تقدم عدد من الأهالي بالمنطقة محل سكنهم بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة بشكوى لتضررهم من تواجد السيارة المشار إليها "بدون لوحات" وممارسة نشاط بيع المشروبات "بدون ترخيص" وتجمع العديد من الأشخاص بمحيطها وإحداث ضوضاء، وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم إزالة السيارة "محل الشكوى" دون أية تجاوزات.

اقرأ أيضاًضبط شخص يدير كيان تعليمي وهمي بالقاهرة للنصب على المواطنين

القبض على سيدة لإدارتها كيانا تعليميا بدون ترخيص والاحتيال على المواطنين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيسبوك الأجهزة الأمنية التجمع الأول مدينة القاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً:

«بلديات أبوظبي» تمنح مهلة عامين لتصويب أوضاع المباني القائمة بدون ترخيص

أبوظبي: الخليج
منحت دائرة البلديات والنقل- أبوظبي، مهلة عامين لأصحاب المباني القائمة والمنفذة بدون تراخيص بناء لتصويب أوضاعها، في خطوة تهدف إلى تعزيز مستويات السلامة العامة في جميع المنشآت في الإمارة.
وأصدرت الدائرة التعميم رقم (4) لعام 2024 بشأن «مهلة تقنين أوضاع المباني القائمة والمنفذة بدون تراخيص بناء في أبوظبي»، موضحة أنها منحت فترة سماح تمتد لعامين ابتداء من يونيو الجاري لجميع ملاك العقارات لتقنين أوضاع المباني والمنشآت التابعة لهم باستخراج التصاريح اللازمة، حيث تضمن هذه الإجراءات سلامة المباني إنشائياً ومستوى مطابقتها للمعايير المعتمدة لأعمال البناء في الإمارة. وذلك علماً بأن دورات التفتيش المعنية بشؤون المباني وأحوالها مستمرة وتشمل جميع المباني القائمة في الإمارة حرصاً على أمن وسلامة كافة مستخدميها.
وتجدر الإشارة إلى أن الدائرة تسعى في جميع نشاطاتها ومبادراتها إلى اتباع أفضل معايير وممارسات الرقابة على المباني لتعزيز جودة الحياة العامة وضمان مصالح كافة الأطراف المعنية، وتحديداً ملاك العقارات القائمة في الإمارة، مشيراً إلى أهمية الالتزام بالقوانين والتشريعات السارية والاستفادة من فترة السماح لتصحيح أوضاع أي مبنى مخالف لهذه اللوائح.
ويستفيد من المهلة جميع المباني التي تم تشييدها بدون ترخيص بناء قبل يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • "لو تعرضت لمضايقة"..كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • ماذا يحدث عن تناول مشروبات ساخنة في الطقس الحار؟.. مشكلات صحية
  • معاينة موقع حريق مصنع ملابس بالموسكي
  • حبس موظفة تدير شركة تُصنع أدوية بدون ترخيص بالغربية
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص بالغربية
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص فى الغربية
  • «بلديات أبوظبي» تمنح مهلة عامين لتصويب أوضاع المباني القائمة بدون ترخيص
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية بالقاهرة والإسكندرية
  • ضبط شخص متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي للنصب على المواطنين بالإسكندرية