نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الجمعة، تشمل رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتستمر الظاهرة حتى الساعة 9 صباحًا على الأفلاج والسليل ووادي الدواسر.


أخبار متعلقة المملكة توقع بروتوكول إقامة علاقات دبلوماسية مع دولة سامواوزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الضباط الجامعيين 35، والدفعة 40 من طلبة كلية الملك خالدبينما تبدأ الساعة 6 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 6 مساء، على الدوادمي والرين والقويعية وعفيف.الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدوادمي #الرين #القويعية ...+0
للتفاصيل https://t.co/LJ5SJtaI4F #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/z9pKBr4hAS— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) May 23, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أتربة مثارة على الرياض حالة الطقس على الرياض

إقرأ أيضاً:

إنذار أحمر من حالة الطقس في مكة المكرمة.. و"الدفاع المدني" يحذر

دعت المديرية العامة للدفاع المدني، إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة مكة المكرمة.
وأشارت المديرية عبر حسابها بمنصة "إكس"، إلى وجود إنذار أحمر من المركز الوطني للأرصاد عن حالة مناخية على أجزاء من منطقة مكة المكرمة، وهو ما يستدعي أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات.
أخبار متعلقة "الحجاج خط أحمر".. تفاصيل مؤتمر قيادات قوات أمن الحج/عاجلبـ96 لغة.. الدفاع المدني يستعرض روبوتا توعويا في ملتقى إعلام الحجالذكاء الاصطناعي يوسع نطاق خدمات الدفاع المدني بالمشاعر المقدسةوطالبت بالابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود، أثناء هطول الأمطار.

#الدفاع_المدني يدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة #مكة_المكرمة .
ولمتابعة الحالة عبر الرابط:https://t.co/vXwLgRVfbj pic.twitter.com/5o5iMTZ3W1— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) June 16, 2024طقس مكة المكرمةوتوقّع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة، أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة ومنى.
وأشار المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة حالياً في مكة المكرمة ومنى 44 درجة مئوية، واتجاه الرياح غربية إلى جنوبية غربية، بسرعة 10 - 30 كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أتربة مثارة على منطقة نجران
  • إنذار أحمر من حالة الطقس في مكة المكرمة.. و"الدفاع المدني" يحذر
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد يعمل على توفير كافة المعلومات والبيانات الأرصادية للجهات العاملة على خدمة حجاج بيت الله الحرام
  • «الوطني للأرصاد»: أمطار متوسطة ورياح شديدة السرعة على المدينة المنورة
  • حتى 11 مساء.. أتربة مثارة على المشاعر المقدسة
  • الطقس في عرفات.. العظمى 47 مئوية ونسبة رطوبة 65%
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا
  • طقس الجمعة.. موجة حارة ورياح شديدة على الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على الشرقية