رحلت عن عالمنا منذ قرابة أسبوع السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية، وأقيمت الجنازة والعزاء دون حضور الفنان أحمد عدوية، وهذا جعل الجمهور يتسأل عن سر غياب الفنان أحمد عدوية عن حضور العزاء والجنازة.

سر غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته

وقد صرح أحد الأشخاص المقربين من عائلة الفنان أحمد عدوية في تصريحات صحفية سر غياب الفنان أحمد عدوية عن عزاء زوجته حيث كشف قائلًا: "أحمد عدوية لا يعلم حتى الآن خبر وفاة زوجته، وقام المقربون منه بإخباره أنها سافرت خارج البلاد مع أصدقائها، لقضاء إجازة، واصطحبه نجله محمد إلى منزله، حتى يكون بالقرب منه".

وأضاف: "أنهم قد تخوفوا من إخباره بنبأ وفاة زوجته وذلك خوفًا عليه من الصدمة التي ستصيبه وذلك بسبب حبه الشديد لها، وأيضًا أن حالته الصحية لا تحتمل خبر مثل هذا"

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

تفاصيل وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية 

 

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

ويعد آخر ظهور للثنائي معًا المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا خلالها تكوين عائلة ناجحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد عدوية وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية الفنان أحمد عدویة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى

حرص الفنان محمد عز على مشاركة جمهوره بصور مع ابنائه أثناء تأدية صلاة عيد الأضحى، وشارك الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام”.

بهذه الطريقة محمد عز يحتفل بعيد الأضحى 

 

وكتب محمد عز على صوره مع ابنائه:" انتوا العيد ماشاء الله ربنا يحفظكم ماشاء الله ولا قوة الا بالله".

 

ونشر محمد عز عبر حسابه بموقع “ إنستجرام” صورتين لابنائه أحدهما في عام 2009 والثانية في عام 2024. 

آخر أعمال محمد عز 

 

شارك محمد عز في رمضان الماضي بمسلسل “ جري الوحوش ” بطولة الفنان نضال الشافعي، حمود عبدالمغني، وفادية عبدالغني، وصلاح عبدالله، ومحمود حجازي، وسميرة صدقي،  تأليف الكاتب أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

كما شارك محمد عز في رمضان 2024 بمسلسل المداح الجزء الرابع بطولة حمادة  بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • خاني وكنت لازم أخلص عليه.. اعترافات زوجة بسكب الزيت المغلي على زوجها بعيد شمس
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • ”اوصت بالتبرع باعضائها ”...الإعلان عن وفاة زوجة أمير سعودي بعد سقوطها من على ظهر خيل
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى تعويض بعد إتلافه منقولاتها.. اعرف التفاصيل
  • حبس زوجة أب قتلة ابن زوجها بالقليوبية
  • زوجة تتكفل بمصاريف الحج عن زوجها (فيديو)
  • زوجة تلاحق زوجها بـ 12 دعوى نفقة بأنواعها فى أكتوبر