«الحب وحده لا يكفي»، لم تتوقع«دنيا»، أن تنتهي حياتها رأسا على عقب بعد 10 أشهر من الزواج، لتتأكد من مقولة أن كل قصص الحب لا يمكن أن تُكلل بالزواج، إذ دبت الخلافات سريعا ولم تفلح جميع المحاولات لإخمادها، لتكتشف أن الحل الوحيد وهو الطلاق لتحافظ على ما تبقي من كرامتها، فما التفاصيل التي حكتها لـ «الوطن» جعلتها تلجأ لمحكمة الأسرة؟

قصة حب ودعوى خلع.

. ماذا حدث؟

بكلمات متقطعة قالت «دنيا»، صاحبة الـ 22 عامًا، إنها لم تعد تتحمل المعيشة معه وهي تنظر لحياة الآخرين وتنقم على عيشتها.

قبل 5 سنوات، وقبل أن تكمل دراستها قابلت شابا به جميع مواصفات رجل أحلامها، فوقعت في حبه، وبسبب صغر سنها رفض والدها خطبتها، لكنه عاد بعد قرب انتهاء دراستها الجامعية، ووافق والدها هذه المرة، وكانت نقطة الخلاف الوحيدة بينهم أنه يحب الحيوانات الأليفة، فاتفقا على عدم اصطحابهم معه في منزل الزوجية ووعدها بأنه سيراعيهم في منزل عائلتهم، وفقًا لحديثها.

بيربي أسد في البيت

«كنت عارفه أنه بيحب الحيوانات ويربيهم من صغره، بس بعد الجواز طبعه اتغير وافتكرت أنه ده شيء طبيعي لأي اثنين ببيعيشوا سوا، وكنت بقدر أهدي أي خناقة بنصايح ولدتي وولدته، لكني بقيت مش بقدر أعدي كتير مع الوقت بسبب عصبيته، وتطاوله عليا أكتر من مره، وبعد ما غضبت أسبوع رجعت لقيت جايب كل الحيوانات بتاعه ومعاهم أسد صغير عشان يروضه، ولما طلبت منه يمشيه رفض وعند معايا»، وفقًا لحديثها.

وبعد زيادة المشكلات بينهما قررت أن تٌخيره بينها وبين تربية الحيوانات في المنزل، فضل عليها الأخير، «وقلب البيت سرك»، فلجأت إلى محكمة الأسرة بأكتوبر لطلب الخلع، وأقامت دعوى برقم 1003 أحوال شخصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة الأسرة دعوى خلع خلع طلاق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة تخطيط الأهلي تطلب من كولر مشاركة اللاعب الأجنبي

وجّهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، طلبًا إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يفيد بضرروة مشاركة الدولي المالي أليو ديانج، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك الأمر، من أجل القدرة على تسويق اللاعب المالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار الإعلامي سيف زاهر، في حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «لجنة التخطيط تطلب من كولر، مشاركة ديانج من أجل الظهور بشكل أفضل، وهذا يساعد في تسويق اللاعب بشكل كبير».

جدير بالذكر أن الفترة الماضية، لم تشهد مشاركة أليو ديانج مع النادي الأهلي، ويتم الاعتماد على إمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق في منتصف الملعب.

 

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب التحريات حول ضبط عاطل بتهمة انتحال صفة رئيس جامعة
  • عاجل.. لجنة تخطيط الأهلي تطلب من كولر مشاركة اللاعب الأجنبي
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • زواج جورج كلوني وامل علم الدين مهدد.. قد ينفصلان قريبا
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • النيابة تطلب التحريات حول حريق منطقة الزرايب في البراجيل
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء