علوم، ناشطون بيئيون يغطون منزلا يملكه رئيس وزراء بريطانيا بالأسود،ا ف ب الأمة برس2023 08 03 منذ 6 دقيقةلندن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ناشطون بيئيون يغطون منزلا يملكه رئيس وزراء بريطانيا بالأسود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ناشطون بيئيون يغطون منزلا يملكه رئيس وزراء بريطانيا...

ا ف ب - الأمة برس

2023-08-03 | منذ 6 دقيقة

لندن - غطى ناشطون من منظمة "غرينبيس" البيئية منزلا يملكه رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك في شمال إنكلترا اليوم الخميس بأغطية سوداء احتجاجا على السياسة البيئية المعتمدة من حكومة المحافظين التي وعدت بتراخيص جديدة للنفط والغاز.

في صورة نُشرت على صفحات المنظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر المنزل الكبير مغطى بأغطية سوداء مع أربعة أشخاص على سطحه. وأوضحت غرينبيس أن النسيج بلون "النفط الأسود" يرمي إلى "تسليط الضوء على العواقب الخطيرة للجنون الحاصل على صعيد عمليات التنقيب" عن النفط.

وقالت الشرطة المحلية إن عناصرها كانوا موجودين في مكان الحادث.

ووعد رئيس الوزراء ريشي سوناك، الذي يمضي إجازة مع أسرته في كاليفورنيا، الاثنين 2023-8-1 بمنح "مئات" التراخيص الجديدة للتنقيب عن النفط والغاز واستغلالهما في بحر الشمال.

وللمفارقة، أكد سوناك أن استغلال هذه الموارد الأحفورية البريطانية سيساعد البلاد في رحلتها نحو الحياد الكربوني، وهو هدف محدد لعام 2050.

وقال فيليب إيفانز من منظمة غرينبيس في المملكة المتحدة "نحن بحاجة ماسة إلى أن يكون رئيس وزرائنا في موقع ريادي على صعيد المناخ، لا أن يفاقم الوضع".

وأضاف "فيما حرائق الغابات والفيضانات تدمر المنازل والأرواح في جميع أنحاء العالم، يقطع سوناك التزامات بالتوسع الهائل في التنقيب عن النفط والغاز"، مندداً بـ"العبثية المذهلة" لدى رئيس الوزراء.

وقال مصدر في رئاسة الوزراء البريطانية "لا نعتذر عن اتباع النهج الصحيح لضمان أمن طاقتنا، باستخدام الموارد التي لدينا في الداخل حتى لا نعتمد على معتدين مثل (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين في طاقتنا".

تسبب إعلان الاثنين 2023-8-1 عن تراخيص جديدة للنفط والغاز في احتجاجات في المملكة المتحدة، كما انتُقد بالإجماع من جانب جماعات حماية البيئة.

والخميس، تنظم مجموعة من الأمهات مظاهرة خارج مقر رئاسة الوزراء البريطانية للاحتجاج على سياسة الحكومة البيئية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشطون بيئيون يغطون منزلا يملكه رئيس وزراء بريطانيا بالأسود وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيسا وزراء إيطاليا واليابان يرحبان بالتقدم الكبير في التعاون الدفاعي بين البلدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحبت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجا ميلوني ونظيرها الياباني فوميو كيشيدا بالتقدم الملحوظ في التعاون بين البلدين في قطاع الدفاع، خلال محادثة غير رسمية استمرت حوالي خمس دقائق.

جاءت هذه المحادثة على هامش قمة مجموعة السبع في إقليم بوليا جنوب شرقي إيطاليا.

وأكد بيان صادر عن السفارة اليابانية في روما، الذي نقلته وكالة الأنباء الإيطالية (آكي)، أن الزعيمين عبرا عن ترحيبهما بالتقدم الملحوظ في التعاون الدفاعي بين البلدين، بما في ذلك العمل على تطوير الجيل السادس من برنامج الاشتباك الجوي العالمي (Gcap).

وفقًا للبيان، رحب كيشيدا وميلوني بإعلان خطة العمل الإيطالية اليابانية، واتفقا على تعزيز العلاقات الثنائية من خلال تنفيذ هذه الخطة. كما اتفقا على بدء مفاوضات رسمية حول اتفاقية الاستحواذ والخدمات المشتركة (Acsa)، التي تسمح للقوات المسلحة في البلدين بتبادل الإمدادات والخدمات بشكل متبادل.

ومن جانبه، رحب رئيس الوزراء الياباني بالتقدم الكبير الذي تم إحرازه خلال العام ونصف العام الماضي منذ رفع البلدين مستوى علاقاتهما الثنائية إلى الشراكة الاستراتيجية. واتفق الزعيمان على العمل معًا بشكل وثيق للمضي قدمًا في تطوير العلاقات اليابانية الإيطالية.

مقالات مشابهة

  • ملف النفط والغاز في البحر ضمن تسوية اليوم التالي للحرب
  • «الدبيبة» يقدّم التعازي بوفاة رئيس الوزراء الأسبق
  • سوناك يحذر حلفاء روسيا من أنهم "علي الجانب الخطأ من التاريخ"
  • لضمان تجهيز الطاقة.. تأكيد حكومي على تزويد الكهرباء بالوقود
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • “قبلة” تضع رئيس وزراء بريطانيا في موقف حرج .. فيديو
  • رئيسا وزراء إيطاليا واليابان يرحبان بالتقدم الكبير في التعاون الدفاعي بين البلدين
  • بعد القبلة.. موقف محرج بين رئيسي وزراء بريطانيا وإيطاليا (فيديو)
  • موقف محرج لرئيس وزراء بريطانيا أثناء محاولته تقبيل رئيسة وزراء إيطاليا ”فيديو”
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع "شيفرون" الأمريكية