مسقط - الرؤية

توضح الصور الجوية بداية نشاط التكونات المحلية على سلسلة جبال الحجر مع فرص توسعها خلال قادم الوقت وهطول أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا مصحوبة برياح هابطة نشطة استمرار تدفق وتشكل السحب على المناطق الساحلية والجبلية لمحافظة ظفار مع فرص هطول الرذاذ المتقطع خلال ساعات الليل.

ما شاء الله جريان وادي الرفش ولاية #عبري الان
إبراهيم الكلباني pic.

twitter.com/gXsIN5A2KS

— شبكة الريح للطقس (@al_alree7) June 11, 2024

عاصفة غزيرة ما شاء الله في سيوح ولاية #ينقل
انس البادي pic.twitter.com/M7VNtfi5GB

— شبكة الريح للطقس (@al_alree7) June 11, 2024

بداية وصول وادي الوفش / عبري
متداول
الثلاثاء - 11 - 6 - 2024 م #مركز_رذاذ pic.twitter.com/apvbzUG05M

— مركز رذاذ للأرصاد الجوية????????|الحساب الرسمي (@RaththWeather) June 11, 2024

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تحاول انتزاع علم فلسطين من يد طفل رغم بكائه في أحضان والده (فيديو)

الجديد برس:

وثّق ناشطون داعمون لفلسطين ملاحقة رجال الشرطة الألمانية لطفل صغير شارك في مسيرات التضامن مع غزة، التي جابت مناطق بالعاصمة الألمانية برلين يوم السبت.

وأظهرت المقاطع المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي محاولة أفراد الشرطة نزع العلم الفلسطيني من يد الصبي، فيما شوهد الطفل وهو يبكي بين يدي والده، الذي فشل في تهدئته خلال المسيرة المؤيدة لفلسطين، والتي شهدت اعتقال حوالي 20 شخصاً من بينهم 4 قاصرين.

وتفاعل عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، واستنكرت بعض التعليقات ما قامت به الشرطة الألمانية.

وتساءل البعض عن مصير الطفل ووالده بعد الفيديو، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث سيشكّل صدمة سيعاني منها الطفل مستقبلاً، مستنكراً تعامل الشرطة مع المظاهرة السلمية.

واستغرب معلّق آخر إحاطة 10 رجال أمن بالصغير ووالده الذي يحاول تهدئته، متسائلين عن التهديد الأمني الذي يشكّله طفلٌ يحمل علماً.

وكان آلاف المتظاهرين تجمعوا في محطة مترو شونهاوزر بمنطقة برينزلويربيرغ السبت الماضي، للتضامن مع الفلسطينيين، والتنديد بالحرب الإسرائيلية على غزة.

وجاءت الهتافات في المسيرة التي انطلقت نحو وسط المدينة لتندد بقتل الأطفال، كما طالب المحتجون بوقف إطلاق النار، وبامتناع ألمانيا عن إرسال الأسلحة إلى “إسرائيل”.

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، تتخذ ألمانيا مواقف وصفت بأنها قريبة من “إسرائيل”، إذ فرضت بعض الولايات شرط الاعتراف بـ”إسرائيل” على المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية.

وكان الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير طالب المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين بالنأي بأنفسهم عن معاداة السامية وحركة “حماس”.

الغرب المتعفن لا يرحمون حتى الاطفال
الشرطة الألمانية تعتقل طفل مع والده بسبب رفع علم
فلسطين !!!نشاهد في السعودية والامارات نفس الاسلوب
وهذة نتيجة التطبيع مع الصهاينة،يجب ان تكون عبداً لهم!#رساله_اليوم #جواسيس_امريكا_واسراييل #امن_الحج_خط_احمر #صباح_الخير_والسعاده_للجميع pic.twitter.com/ziQaStjkoc

— صادق المحمداوي (@almohamadawi12) June 11, 2024

طفل يصرخ فزعاً بسبب اعتقاله ووالده من قِبل الشرطة الألمانية خلال مشاركتهما في مظاهرة داعمة لفلسطين بمدينة برلين pic.twitter.com/505X7HIzji

— TRT عربي (@TRTArabi) June 11, 2024

A 6-year old migrant child, seen here waving the #Palestine flag, was reportedly snatched away from his parent and detained on the side by German Police officers in #Berlin today. Even children are not safe from the @Bundeskanzler Police State. #GazaGenocide‌ pic.twitter.com/S5nMYEAo1t

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

Also in #Berlin, another child, a 13-year old boy, was taken away and arrested by German Police officers during a protest against the @Bundeskanzler-backed #GazaGenocide‌. pic.twitter.com/kfHvTJMMGK

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • شمال غزة يجوّع.. دعوات لكسر التعتيم الإعلامي ووقف حرب التجويع / شاهد
  • بالفيديو.. حريق ضخم بسوق المنامة القديم في البحرين
  • فيديو.. اندلاع حريق بسوق المنامة القديم
  • الشرطة الألمانية تحاول انتزاع علم فلسطين من يد طفل رغم بكائه في أحضان والده (فيديو)
  • بالفيديو... صواريخ من جنوب لبنان باتّجاه إسرائيل
  • بالفيديو.. أنباء عن مقتل 3 إسرائيليين جراء إنفجار سيارة في عسقلان المحتلة
  • بالفيديو.. بايدن "متجمدا" في احتفال راقص في البيت الأبيض
  • انفجارات في عكا / شاهد
  • فرص لهطول أمطار متفرقة.. تعرف على طقس السلطنة