تعرف على تشكيلة النصر ضد الشرطة الأقرب والمتوقعة خلال اللقاء الناري الذي سيجمع ما بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر.

حيث يستعد فريق النصر السعودي بقيادة مدربه البرتغالي "لويس كاسترو" ليلاقي نظيره فريق الشرطة العراقي بقيادة مدربه "أحمد صلاح" في لقاء مصيري ومُرتقب بقوة من الكثير، لا بد من فائز ومتأهل للمباراة النهائية، ولا بد من خاسر سيودع البطولة محملا بخيبة الأمل، فمن سيحقق الحُلم ويصعد للنهائي؟ ومن سيخيب آمال جمهوره؟
 

 

 


الشرطة العراقي ظهر بقوة في البطولة حتى الآن مفاجئا الجميع، وخاصة قبل أيام حينما انتصر على فريق السد القطري بنتيجة 4-2 في الدور ربع النهائي من البطولة العربية، ليصعد عن جدارة واستحقاق نحو الدور نصف النهائي ضاربا موعدا ناريا مع فريق النصر السعودي الذي حسم تأهله بعد فوز كبير بنتيجة 3-1 على فريق الرجاء البيضاوي المغربي.



وفي هذا المقال سنعرض عليكم تشكيلة النصر ضد الشرطة الأقرب والمتوقعة، بجانب موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة بشكل مباشر.
 


موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023
 

 

 


ويحين موعدنا مع مباراة القمة بين الشرطة العراقي والنصر السعودي يوم الأربعاء الوافق 9 أغسطس 2023، بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت ومصر.
 


تشكيل النصر ضد الشرطة في البطولة العربية 2023
 


تشكيل النصر أمام الشرطة في الدور نصف النهائي من البطولة العربية من المتوقع وبنسبة كبيرة أن يكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس.

ثنائي الإرتكاز: عبد الإله الخيبري – سيكو فوفانا.

ثلاثي خلف المهاجم: ساديو ماني - مارسيلو بروزوفيتش - أندرسون تاليسكا.

رأس الحربة: كريستيانو رونالدو.
 

 

 

 


القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية
 


وتعد مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية هي الناقلة رسميا لمنافسات البطولة العربية، وبالتالي يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والشرطة بشكل مباشر من خلال شاشة قناة SSC Sports HD1.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساديو ماني النصر السعودى تشكيلة النصر تشكيل النصر البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية رونالدو وماني کأس الملک سلمان للأندیة البطولة العربیة النصر ضد الشرطة النصر والشرطة الشرطة فی

إقرأ أيضاً:

أرقام قياسية تنتظر رونالدو في يورو 2024

 
معتز الشامي (أبوظبي)

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال تحطيم عددٍ من الأرقام القياسية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024:

أكبر هداف
مع انطلاق صافرة افتتاح يورو 2024، سيصل النجم البرتغالي رونالدو إلى سن الـ 39 عاماً و130 يوماً، وفي حالة تسجيل أي هدف في البطولة سيصبح أكبر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالمسابقة، محطماً رقم النمساوي إيفينيا فاستيتش صاحب الرقم القياسي لأكبر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بعمر 38 عاماً و257 يوماً.
وفي حالة وصول المنتخب البرتغالي إلى نهائي البطولة، سيكون رونالدو أمام رقم قياسي جديد في مسيرته الدولية مع «برازيل أوروبا»، وإذا تأهل البرتغال إلى نهائي اليورو، وأحرز رونالدو هدفاً سيحطم الرقم المسجل باسم الإيطالي ليوناردو بونوتشي كأكبر هداف في نهائي البطولة بعمر 34 عاماً و71 يوماً، ولم يحالف الحظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في نهائي 2004 أمام اليونان ونهائي 2016 أمام فرنسا.

أكبر قائد يرفع الكأس


ينتظر كريستيانو رونالدو رقمٌ قياسي فريد، حال الوصول للمباراة النهائية مع منتخب البرتغال والفوز باللقب، حيث سيصبح أكبر قائد يرفع كأس أمم أوروبا بعمر 39 عاماً و130 يوماً، ليكسر رقم الهولندي أرنولد موهرين بعمر 37 عاماً و23 يوماً، وكان رونالدو قد قاد البرتغال للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية 2016، كقائد بعمر الـ 31 عاماً.

أخبار ذات صلة صراع العمالقة.. 8 منتخبات مرشحة للتتويج بـ «يورو 2024» «كتيبة الـ11» بين «إحباط كتالوني» و«أمل أوروبي» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

بطل لمرتين
 
في حال وصل المنتخب البرتغالي إلى نهائي يورو 2024 والحصول على اللقب، سيصبح الدون ثاني قائد يحمل كأس اليورو مرتين بعد الحارس الإسباني إيكر كاسياس، ورفع كاسياس لقب اليورو مع إسبانيا كقائد في نسختي 2008 و2012، وهو رقم قد يكسره رونالدو كقائد حال التتويج بلقب يورو 2024 بعد الحصول على نسخة 2016.


أكبر اللاعبين


وصول رونالدو إلى نهائي يورو 2024، سيجعله أكبر لاعب يشارك في المباراة النهائية للمسابقة بعمر الـ 39 عاماً و130 يوماً، ويكسر الرقم المسجل باسم الحارس الألماني ينز ليمان المسجل في نهائي 2008، بعمر 38 عاماً و232 يوماً، بينما ينفرد الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس، بالرقم القياسي كأكبر لاعب مشاركة في اليورو بعيداً عن حراس المرمى بعمر 39 عاماً و90 يوماً.
ومع المشاركة الأولى لرونالدو قائد البرتغال في كأس أمم أوروبا، سيحطم رقم ماتيوس خاصة أن عمر الدون سيكون في هذا التوقيت 39 عاماً و130 يوماً، لكن قد يحرمه منه زميله المدافع المخضرم بيبي في حال الظهور بالبطولة؛ لأن عمره سيكون 41 عاماً.

أرقام

6 أرقام قياسية تنتظر رونالدو في يورو 2024
أكبر لاعب مسجل للأهداف في اليورو
أكبر الهدافين في نهائي اليورو
أكبر قائد يرفع كأس أمم أوروبا
بطل لليورو مرتين كقائد
أكبر اللاعبين خوضاً لنهائي اليورو
اللاعب الأكبر في تاريخ اليورو

مقالات مشابهة

  • سافيتش يعلق على بكاء رونالدو في نهائي كأس الملك.. فيديو
  • أرقام قياسية تنتظر رونالدو في يورو 2024
  • فريق طبي بمدينة الملك سلمان الطبية في المدينة المنورة ينقذ حياة حاجّة إيرانية تعرضت لنزيف حاد بالمعدة
  • تحقيقات في مزاعم فساد بوزارة إسرائيلية.. والشرطة تداهم المكاتب
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • «يورو 2024».. البرتغال بقيادة رونالدو في مواجهة تركيا والتشيك وجورجيا بالمجموعة السادسة
  • ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني