شفق نيوز/ أعرب مدرب نادي الشرطة العراقي أحمد صلاح، يوم الثلاثاء، عن رغبته بتحقيق فريقه الفوز على فريق نادي النصر السعودي خلال مباراة نصف نهائي بطولة الأندية العربية.

وقال أحمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر السعودي، إن: المفاجئات أجمل شيء في كرة القدم، وأتمنى أن تحضر المفاجأة في مباراتنا غداً الأربعاء أمام النصر.

ووصف هذه المباراة بأنها "صعبة"، معللا ذلك بأن فريق النصر لديه نجوم عالميون، ولكن هذا لا يمنع بتقديم مباراة جيدة، وأن نكون نداً قوياً لهم في مباراة الغد.

كما أشار صلاح، إلى أنه، بالنسبة لمشاركة فيصل جاسم الذي توفي شقيقه خلال البطولة ، سأجلس مع اللاعب لتحديد موقعه، مؤكدا أنه إذا لم يكن جاهزاً نفسياً بنسبة 1‎%‎، اكيد لن يشارك في المباراة.

وتأهل الشرطة لخوض مباراة نصف نهائي بطولة الاندية العربية ليلاقي النصر السعودي غدا. بعد ان سحق السد القطري برباعية لهدفين في الدور الاقصائي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نادي الشرطة النصر السعودي النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مدرب دورتموند: صلابتنا الدفاعية تمنحنا فرصة الفوز على الريال

المناطق_متابعات

قال إيدين تيرزيتش مدرب بروسيا دورتموند إن فريقه لم يقطع كل هذا المشوار في نسخة هذا العام من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمجرد مشاهدة ريال مدريد يرفع اللقب 15 له في أرفع مسابقة للأندية في القارة.

وأضاف تيرزيتش، الذي سيواجه المدرب كارلو أنشيلوتي، للصحفيين قبل أن يقود جلسة تدريبية على العشب الطبيعي في شمال غرب لندن الجمعة: “لسنا هنا لمجرد خوض النهائي بل للفوز به وهذا هدفنا الواضح. نحن سعداء بوجودنا هنا ولكن علينا الفوز على ريال مدريد في ملعب ويمبلي، لنحمل الكأس بين أيدينا”.

أخبار قد تهمك بركان ثار يمنع ليفاندوفسكي من اللاعب في الدوري الإنجليزي 20 سبتمبر 2022 - 1:37 مساءً

وأنهى دورتموند الدوري الألماني هذا الموسم في المركز الخامس بفارق كبير عن المتصدر وكان عدد قليل جدا من الخبراء يرشحونه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2013 عندما استضاف ويمبلي أيضا هزيمته أمام بايرن ميونيخ.

لكن فريق المدرب تيرزيتش صعق أتليتيكو مدريد في مباراة مثيرة في دور الثمانية ثم قدم أداء تكتيكيا رائعا بفوزه على باريس سان جيرمان 1-صفر في مباراتي الدور قبل النهائي.

وأوضح تيرزيتش: “ريال مدريد المرشح الأوفر حظا لكننا لم نكن مرشحين أمام أتليتيكو أو باريس أيضا. إذا تحلينا بالشجاعة ولم نحضر إلى هنا لمجرد مشاهدة ريال مدريد يرفع كأسه المفضلة فسنحظى بفرصة”.

ويمثل ريال مدريد عقبة كبيرة أخرى أمام فريق المدرب تيرزيتش لكنه يقول إن صلابتهم الدفاعية تمنحهم فرصة الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخهم.

وأشار تيرزيتش الذي يتصدر فريقه إحصائيات الموسم في التدخلات وإبعاد الكرة واستعادة الكرة “نحن الفريق صاحب أكبر عدد من الشباك النظيفة في المسابقة (هذا الموسم). عليك أن تبقي المنافس بعيدا عن المرمى قدر الإمكان. لم نكن في أعلى مستوياتنا عندما استقبلنا أهدافا في سبتمبر، لكننا فريق مختلف تماما الآن وأظهرنا أننا مستعدون للمنافسة على اللقب”.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • بعد تعرضه لحملات هجومية.. ساديو ماني على أعتاب الانضمام للدوري التركي
  • النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • مدرب دورتموند: صلابتنا الدفاعية تمنحنا فرصة الفوز على الريال
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • مباشر مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك