تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن لعبة «فانتازي» هذا الموسم، مشددا الفرعون على أنه يقوم بأختيار نفسه قائداً فيها.

محمد صلاحليفربول يسعى لتعويض اخفاقات الموسم الماضي

ويستعد فريق ليفربول للموسم الجديد بكل قوة، من أجل تعويض اخفاقات الموسم المنصرم، حيث أحتل الريدز المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، كما ودع التشامبيونز على يد ريال مدريد من الدور ربع النهائي.

في المباريات الرسمية أو الودية.. الملك لا يتوقف ????????

إليكم كل ما قدمه @MoSalah خلال استعدادات الريدز للموسم الجديد ⚽️pic.twitter.com/vnqx7R1QdR

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) August 10, 2023

محمد صلاح يتحدث عن لعبة «فانتازي»

وقال النجم الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لـ لعبة «فانتازي» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ألعب اللعبة بالفعل، سعري مرتفع، والناس يرغبون بشرائي دائما لذا عليهم رفع السعر قليلا».

واختتم الفرعون المصري: «أنا أحقق أعلى عدد نقاط كل موسم تقريبا، أقوم باختيار نفسي قائدا لفريقي طوال الموسم».

موعد مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لخوض ضربة البداية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عندما يواجه نظيره فريق تشيلسي يوم الأحد المقبل الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.

ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي فانتازي ليفربول ليفربول ضد تشيلسي ليفربول وتشيلسي مباريات الدوري الإنجليزي محمد صلاح محمد صلاح ليفربول موعد مباراة ليفربول الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح

علق روبي فاولر أسطورة ليفربول على الخلاف بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول مشددا على أن الأمر وارد ويحدث في كرة القدم.

وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي."
وتحدى فاولر محمد صلاح ردا على افتراض أنه مع صلاح في فريق ليفربول فمن سيحصل على لقب الهداف ليرد فاولر: " أنا  الذي سأفوز ومحمد صلاح يعرف ذلك سوف أستفيد من صناعات محمد صلاح."

وقال فاولر: لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق.

واضاف: يورجن كلوب ليس سببا رئيسيا في تراجع ليفربول هذا الموسم، بل كان هناك أسباب أخرى خاصة بإهدار النقاط في بعض المباريات ولكن هذا يحدث ووارد في كرة القدم ولابد من رفع القبعة لأرسنال على ما قدموه من جهد هذا الموسم، أرسنال ومان سيتي الأفضل هذا الموسم.

ولفت إلى أن مانشستر سيتي يملك مدربا عظيما وهو بيب جوارديولا و لا يوجد مدرب قدم مع ليفربول مثل ما قدمه يورجن كلوب، أرني سلوت سوف يعيد قوة ليفربول الذي يعد ناد أسطوري.

وقال: تحطيم رقمي من جانب محمد صلاح؟ صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق وخلاف صلاح مع كلوب هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي.

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له.

 

مقالات مشابهة

  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج
  • روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • ليفربول يحدد بيع محمد صلاح.. تقارير عالمية تفجرها
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • مانشستر يونايتد يتحرك لضم بديل فاران
  • اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
  • أرتيتا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.. موقف محمد صلاح
  • صلاح خارج تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي