عين ليبيا:
2025-07-28@00:21:03 GMT

الفنانة «شيرين» توجّه رسالة إلى جمهورها

تاريخ النشر: 1st, November 2024 GMT

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على تطبيق “تيك توك”.

وخلال الفيديو قالت الفنانة شيرين: “أنا بحب ربنا جدا، وهو وقف معايا، وحاسة إنه حرك قلوبكم ومشاعركم ليا عشان تقفوا معايا، مفيش حاجة طبطبت عليا غير ربنا، أنا ربنا كرمني أوي.

. أنا دلوقتي ماضية مع ربنا”.

وأشارت إلى أنها “ترغب بأن يكون الدور مختلفا عن أي شخصية جسدتها من قبل، ويبتعد عن فكرة قصة الصعود التي تتكرر في كثير من الأعمال”، وقالت: “مش عايزة آخر 10 سنين في حياتي، وربنا هيجيبلي حقي من اللي زعلني.. أنا شوفت وحش كتير أوي في حياتي، ومركزة في شغلي من وقت ما رجعت من الأسر اللي كنت فيه، وهو عندي أهم حاجة”.

وأضافت شيرين “أنها تركز على عائلتها في هذه المرحلة من حياتها”، قائلة: “عملت في مشواري اللي رضاني وبسط جمهوري، ودلوقتي لازم أركز مع عيلتي”، وقالت: “أغنية أتمنى أنساك بحس أنها بتوجعني، وأي حد شاف تجربة وحشة أكيد يتمنى ينساها، وللأسف شوفت وحش كتير أوي في حياتي”.

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب “عن رغبتها في الحصول على فترة راحة، بعد عناء طوال مشوارها الفني”، ووجهت “رسالة شكر لجمهورها بسبب وقوفه بجوارها الفترة الماضية”، مؤكدة أنها “استطاعت تخطي العديد من الصعاب بفضلهم”.

وبحسب موقع مصراوي، أضافت شيرين: “الحمد لله من وأنا عندي 13 سنة بشتغل ودلوقتي حاسة أني محتاجة ارتاح شوية، شغلي وجمهوري أكتر ناس رفعوا مقامي للسماء”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب موسوعة غينيس للأرقام القياسية

إقرأ أيضاً:

بجمسوت ..نيللي كريم تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة نيللي كريم،  جمهورها صورة جديدة لها، في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وخطفت نيللي كريم أنظار جمهورها بأطلالة جذابة مرتدية جمبسوت باللون الابيض لتكشف عن جمالها و شاقتها.

نيللي كريم تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. شاهدنيللي كريم تتألق في إطلالة صيفية مبهجة.. شاهد


آخر أعمال الفنانة نيللي كريم
ويعد آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مشاركتها فى مسلسل اخواتي الذى عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي.

أحدث أعمال نيللي كريم
وعادت الفنانة نيللي كريم للتعاون مع الفنان شريف سلامة في عمل فني جديد بعنوان "هابي بيرزداي".

وتُجسد نيللي كريم دور أم مطلقة تواجه تحديات عديدة، بينما يلعب شريف سلامة دور طليقها، مما يعيد تقديمهما كثنائي درامي بعد تجربتهما السابقة الناجحة.

وأعربت نيللي كريم عن سعادتها بهذا التعاون الثاني مع شريف سلامة، مشيرةً إلى أن الكيمياء بينهما ساعدت في تقديم أداء مميز في العمل السابق، وهو ما تأمل تكراره في هذا الفيلم الجديد.

من المتوقع أن يُعرض فيلم "هابي بيرزداي" قريبًا، بعد الانتهاء من تصويره، ويُنتظر الإعلان عن موعد عرضه الرسمي في الفترة المقبلة.

طباعة شارك نيللي كريم صور نيللي كريم اطلالات النجرم

مقالات مشابهة

  • بعد صمت طويل.. أنغام تطمئن جمهورها وتكشف تفاصيل حالتها الصحية لأول مرة
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يحذرها من استغلال اسمها: اعملي مداخلة زي ما كنتي بتقولي
  • ترجعي لجمهورك بألف خير.. مدحت العدل يوجه رسالة لأنغام
  • دموع وفرح وتاريخ ناصع| سميرة عبدالعزيز: الفن حياتي.. وكل مخرج أضاف إلى رصيدي الفني
  • أنغام تتعرض لأزمة صحية وتُثير قلق جمهورها
  • بفستان قصير.. نرمين الفقي تخطف الأنظار بظهور لافت
  • بجمسوت ..نيللي كريم تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور
  • مي كساب تفاجئ جمهورها بالظهور بالحجاب
  • مصمم الأزياء نيكولا جبران يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • فحوصات على البنكرياس.. أنغام تنشر صورة لها من المستشفى وقلق واسع بين جمهورها