قال سيف الدين فرج أستاذ التخطيط العمراني، إن التنمية في منطقة الساحل الشمالي الغربي مدينة العلمين الجديدة هدفها الأساسي الاستمرارية كعنصر تنمية طوال السنة وليس لفترة الصيف فقط، وبالتالي، فإنها تستهدف خلق فرص عمل وبناء قاعدة اقتصادية جديدة، وأن توضع على الخريطة السياحية لتنافس أماكن كثيرة في العالم.

بمشاركة 70 مصمما.

. معرض للأزياء على هامش مهرجان العلمين برلمانى: العلمين الجديدة أصبحت على الخريطة السياحية والاستثمارية العالمية

 

وأضاف "فرج"، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن العلمين الجديدة منطقة جيدة للسكن بها وللعمل أيضا وقيمة تضاف للاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن تنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي ستسهم في انهيار معدل البطالة، حيث لم تعد بها بطالة نهائيا.

وتابع أستاذ التخطيط العمراني: «لكي نضع هذه المنطقة على الخارطة الاستراتيجية العمرانية كان لابد من وجود بنية أساسية وتحتية قوية وأساسية من طرق وشبكات والصرف الصحي والكهرباء، لأن كل هذه العناصر عبارة عن نواة أساسية للتنمية، فلا توجد تنمية عمرانية دون بنية أساسية».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الساحل الشمالي العلمين الجديدة قناة إكسترا نيوز مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة

افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعه بمدينة العلمين الجديدة في إطار إستراتيجية البنك التوسعية بشبكة فروعه وتقديم خدماته المصرفية المتميزة للعملاء في مختلف أنحاء الجمهورية ليصل بعدد فروعه إلى 51 فرعاً.

يأتي إفتتاح الفرع الجديد تأكيدًا على إلتزام بنك قناة السويس بدعم التنمية الاقتصادية  في هذه المنطقة الواعدة، وتعزيز تواجده كأحد البنوك الرائدة في القطاع المصرفي المصري، لتقديم الخدمات البنكية للمواطنين وكافة المؤسسات والهيئات والشركات العاملة بمدينة العلمين الجديدة.

ويتميز فرع العلمين الجديدة بتصميمه العصري ، ويتضمن مساحات واسعة ، بالإضافة إلى تقنيات حديثة تساعد في تحسين تجربة العملاء. 

يوفرالفرع الجديد جميع الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء، بدءًا من الخدمات المصرفية مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع والشهادات ، وصولاً إلى الخدمات والمنتجات الرقمية الحديثة التي تتيح للعملاء إدارة حساباتهم بسهولة في أى وقت عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول بأعلى معايير الحماية والتأمين الإلكترونى  .

وقال عاكف المغربى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن البنك يتبنى خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية، حيث يستهدف البنك في الفترة القادمة إفتتاح العديد من الفروع الجديدة، بما يدعم توجهات البنك المركزي المصري للوصول لكافة شرائح المجتمع.

أضاف أن البنك يحرص على تزويد فروعه الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل، في إطار خطة البنك التي ينتهجها للتطوير والميكنة معتمداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة نحو التحول الرقمي بالإعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

وأكد أن البنك يسعى بجانب التوسع في الفروع الجديدة، إلى زيادة إنتشار ماكينات الصراف الآلي وتطوير خدماتها لتلبية احتياجات العملاء في مختلف محافظات الجمهورية، وبالتالي القدرة على إستقطاب شرائح جديدة والتوسع في المناطق غير المشمولة مصرفياً.أعلى النموذج

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية وأنشطة خلال موسم الصيف الحالى
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية
  • الأرصاد الجوية: تراجع حدة الكتلة الهوائية الساخنة على مناطق الساحل الغربي
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية وأنشطة خلال موسم الصيف الحالي
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين لإقامة مناطق ترفيهية خلال صيف 2024
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية وأنشطة
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار طائرتين مسيرتين في منطقة بالجليل الغربي
  • عاجل| جيش الاحتلال: انفجار طائرتين مسيرتين في منطقة الجليل الغربي
  • بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة
  • طلعت مصطفى تعتزم إطلاق مشروع ساوث ميد في الساحل الشمالي .. وتتوقع تحقيق مبيعات غير مسبوقة