قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس المتهمين بسرقة مسكن بأسلوب "التسلق" بمنطقة التجمع الخامس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين؛ لقيامهما بسرقة 2 قطعة سلاح نارى "مرخصة"، 3 طبنجات صوت، عدد من الطلقات، مشغولات ذهبية، مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية "، كمية من المتعلقات الشخصية والأجهزة والمقتنيات، من داخل مسكن أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة "بأسلوب التسلق"، وأضاف أحدهما بقيامه بالتصرف فى المشغولات الذهبية بالبيع لدى عميله سيئ النية مالك محل ذهب، كائن بدائرة قسم المرج، "أمكن ضبطه" وبحوزته المشغولات الذهبية المستولى عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التجمع الخامس التحقيقات أمن القاهرة تجديد التحقيق محكمة تجديد حبس محكمة جنح حبس المتهمين آنت شرطة التجمع تجديد حبس المتهمين

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الموسيقار عمر خيرت حفلًا موسيقيًا في التجمع الخامس، وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقته بعدة ساعات.

وقدم عمر خلال الحفل باقة من أشهر المقطوعات الموسيقية، والتي تألق بها طوال مشواره الفنى، منها: إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثانى، غوايش، البخيل وأنا، مسألة مبدأ، صابر ياعم صابر، خللي بالك من عقلك، عفوًا أيها القانون، 100 سنة سينما، وفيها حاجة حلوة، كما عبر عن سعادته بالتعاون مع مصمم الإضاءة طارق صبري.

وكان عمر خيرت أقام مؤخرًا حفل توقيع مذكراته الخاصة الصادرة عن دار نهضة مصر للنشر والتوزيع بتحرير محمد الشماع.

وتحتوي المذكرات على فصول عديدة تطرق كافة جوانب حياة  خيرت ومشواره الفني، بدءًا من الحديث عن جده محمود خيرت، صاحب الصالون الثقافى الشهير في بدايات القرن العشرين، إذ كان محاميًا وكان مهتمًا جدًا بالفنون وشاعرًا وأديبًا ومترجمًا ورسامًا وموسيقيًا، مرورًا بحكاياته عن عمه الموسيقار أبو بكر خيرت، المهندس المعماري الأشهر، ومؤسس الكونسرفتوار المصري، الذي أثرى المكتبة الموسيقية المصرية بأعمال سيمفونية رائعة، ومصمم مبناه الأول، والعديد من المباني الأخرى.

 

مقالات مشابهة

  • من بينهم سيدات.. ضبط عصابة لصوص المساكن في القاهرة
  • القبض على لصوص السيارات خلال حملات أمنية مكبرة
  • ضبط 18 شخصًا بتهمة السرقة بمناطق متفرقة في القاهرة
  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين بسرقة سيارة فى الإسكندرية
  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • الداخلية تلاحق لصوص السيارات بالجيزة
  • سفارة المملكة بالقاهرة: الكاميرات سجلت خروج المواطن هتان بن غازي شطا من التجمع الخامس قبل اختفائه
  • ضبط لصوص السيارات والمساكن فى حملات أمنية