جريدة الوطن:
2024-06-16@10:33:12 GMT

إطلاق برنامج التوجيه فـي نسخته السابعة

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

إطلاق برنامج التوجيه فـي نسخته السابعة

مسقط ـ العُمانية : أعلنت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن انطلاق برنامج التوجيه في نسخته السابعة «إلهام ونجاح» بمشاركة 50 صاحبَ مؤسسة صغيرة ومتوسطة، وشركة ناشئة. ووضحت الهيئة أن برنامج التوجيه ركيزة أساسية للبرامج التوجيهية التي تقدمها الهيئة لرواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة لتمكينهم وتطوير مهاراتهم الإدارية والاستراتيجية والقيادية من خلال سبع حلقات تدريبية إضافة إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال في سلطنة عُمان.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيخصص لكل صاحب مؤسسة موجهٌ من خبراء إدارة الأعمال لمدة عام كامل وفق خارطة واضحة مبنية على نموذج عمل المؤسسة والمشروع، وسيمنح الخريجون شهادة في إدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الجمعية الملكية للإدارة المعتمدة في المملكة المتحدة. يذكر أن برنامج التوجيه يستهدف فئتين من رواد الأعمال وهما: المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، كما يستهدف فئة الموجهين التي يبحث البرنامج فيها عن أصحاب الخبرة من رجال الأعمال لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المؤسسات الصغیرة والمتوسطة برنامج التوجیه

إقرأ أيضاً:

يتأهب للمشاركة السابعة في كوبا أميركا.. ميسي يرفع شعار الحفاظ على اللقب

قال الظهير الأيمن لمنتخب الأرجنتين غونزالو مونتيل إنه لمس حماسة كبيرة لدى النجم ليونيل ميسي قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا يوم 20 يونيو/حزيران الجاري بالولايات المتحدة.

وشارك ليونيل ميسي في 6 نسخ من بطولة كوبا أميركا، وكان ظهوره الأول في نسخة 2007، التي وصل فيها للنهائي ولكنه خسر اللقب أمام البرازيل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجوم يخطفون الأضواء في كوبا أميركانجوم يخطفون الأضواء في كوبا أميركاlist 2 of 2بسبب رفض أحد أبويه… حرمان لاعب بوليفي من كوبا أميركا وتحقيق رقم قياسيبسبب رفض أحد أبويه… حرمان لاعب بوليفي من ...end of list

وصرح مونتيل في مؤتمر صحفي، قبل المباراة الودية التي تخوضها الأرجنتين يوم الجمعة المقبل أمام منتخب غواتيمالا، قائلا "أراه سعيدا ومتحمسا للغاية. أحاول الاستمتاع باللعب معه، لأنه لاعب فريد، ورؤيته للملعب مميزة".

كما أشاد مدافع نوتنغهام فورست بالدفعة الكبيرة التي قدمها ميسي للدوري الأميركي لكرة القدم منذ التحاقه بنادي إنتر ميامي.

El mejor abrazo que he visto hasta ahora. El que creó todo y el que lo finalizó. Gonzalo Montiel y Lionel Messi ????‍???????? pic.twitter.com/q8pAiSwmdq

— ❬ ???????? ❭ ???????? (@AllAboutMontiel) November 18, 2023

 

ويلتقي منتخبا الأرجنتين وغواتيمالا غدا الجمعة على ملعب كوماندرز فيلد في مدينة لاندوفر بولاية ميريلاند في إطار الاستعداد لبطولة كوبا أميركا.

ويصل رجال ليونيل سكالوني إلى بطولة كوبا أميركا في مهمة الحفاظ على اللقب الذي فازوا به في 2021.

ويستهل منتخب التانغو مشواره في البطولة بمواجهة كندا يوم 20 يونيو/حزيران الحالي، قبل لقاء تشيلي في الـ25 من الشهر ذاته، وبيرو في الـ29 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • أسوشيتد برس: وقف إطلاق النار جنوب غزة حتى السابعة مساء
  • حاضنة طلابية بجنوب الشرقية لتشجيع ريادة الأعمال
  • ميرال تنظم زيارة لطلبة برنامج التوجيه الجامعي والمهني إلى مرافقها
  • فتح آفاق النمو: تحوّل تجارة العود في السعودية بفضل الخدمات اللوجستية
  • من 24 دولة حول العالم .. “زايد الإنسانية” تنظم حفل استقبال لحجاج “برنامج زايد”
  • «زايد الإنسانية» تنظم حفل استقبال لحجاج «برنامج زايد للحج 2024»
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • جامعة أسوان تُطلق برنامج بكالوريوس جديد لذكاء الأعمال الاصطناعي
  • يتأهب للمشاركة السابعة في كوبا أميركا.. ميسي يرفع شعار الحفاظ على اللقب
  • تعاون بين صندوق خليفة و”مصدر” لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة