الأسبوع:
2024-06-12@10:08:32 GMT

طفلة تتخلص من والدها حرقا بالجيزة

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

طفلة تتخلص من والدها حرقا بالجيزة

طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً، فتحت أسطوانة الغاز في المنزل وتركته مسرعة، وعندما شرع الأب في إشعال سيجارة، التهمت النيران المكان بمن فيه.

تفاصيل الواقعة

وقعت الجريمة بأطفيح، محافظة الجيزة، حيث تلقت الجهات الأمنية بلاغاً بنشوب حريق بأحد المنازل في المنطقة، وسماع أصوات استغاثة.

وعلى الفور تحركت الجهات المعنية لمكان الواقعة، وبعد إطفاء الحريق والبحث في أرجاء المكان، تبين وجود جثة متفحمة، ترجع لصاحب الشقة التي نشب بها الحريق.

ووفق المصادر الأمنية، فقد شكت السلطات بأن الأسطوانة قد فتحت بفعل فاعل، وعندها بدأ رجال المباحث في التحري.

وأوضح المصدر أن التحريات قد كشفت عن أن الضحية البالغ من العمر 36 عاماً، منفصل عن زوجته ويعيش مع ابنته.

واستدعى رجال الشرطة الابنة البالغة من العمر 15 عاما لاستجوابها، حيث إنها لم تتعرض لآثار الحريق، وبالضغط عليها اعترفت بأنها تركت أسطوانة الغاز مفتوحة.

وحسب المصدر الأمني، فالطفلة اعترفت بفعلتها ونواياها بالتخلص من والدها لأنه كان يتعاطى المخدرات، وأن هذا هو السبب الرئيسي وراء انفصال والدتها عنه.

وقالت الطفلة إنها عاشت أيام تعيسة مع والدها، حيث أنه كان يعرضها لضرب مبرح كلما عاتبته على إنفاق أمواله على المخدرات.

وشرحت الطفلة لرجال الأمن خططتها للتخلص من والدها، حيث أنها فتحت أسطوانة الغاز ليمتلئ المنزل، و ما أن يشعل والدها السيجارة المملوءة بمواد مخدرة، يشتعل المكان به، وذلك بعدما أن تخرج الفتاة من المنزل.

وتم إحالة الطفلة، اليوم الأحد، إلى نيابة الأحداث، وذلك للتحقيق معها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

اقرأ أيضاًمقتل سيدة في ظروف غامضة بقنا

بطلق ناري.. مقتل عامل على يد صديقه بقرية ميت نما بالقليوبية

إحالة مسن للمحاكمة بتهمة خطف الصغيرات في كفر الشيخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق

إقرأ أيضاً:

محمد سلماوي: المصري اليوم فتحت لنفسها طاقة نور بفضل الإقبال الجماهيري

كتب- محمد شاكر:
قال الكاتب الكبير محمد سلماوي رئيس مجلس إدارة جريدة المصري اليوم، إن الاحتفال بجريدة يطالعها المواطنون كل صباح هو احتفال بالجريدة والمواطن، ولولا إقبال المواطنين ما كان هناك ما نحتفل به هذا اليوم.

وأضاف "سلماوي": أحيي كبار الصحفيين العرب الذين حضروا لمصر لمشاركتنا هذا الحفل ومنهم، غسان شربل رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط، وعبدالوهاب بدرخان نائب رئيس تحرير جريدة الحياة السابق.

وتابع سلماوي: هناك بعض الصحف المصرية الكبرى تخطى عمرها مائة عام، ولكن يوم الاثنين ٧ يونيو عام ٢٠٠٤، شهدنا جريدة فتحت لنفسها طاقة نور بفضل الإقبال الجماهيري الكبير، ووضعت لنفسها آمال وطموحات المصريين.

وواصل: كانت المصري اليوم رائدة في استقلال الصحافة في وقت لم يكن الاستقلال مرحبًا به، واليوم صارت رائدة في التعامل مع الفضاء الإلكتروني، ولها عدد من المنصات الالكترونية المميزة.

وتابع: "تم اختيار المصري اليوم لتكون أول منصة تشارك في تجربة الذكاء الاصطناعي بالمشاركة مع جريدة الفيننشال تايمز، ومع ذلك تبقى النسخة الورقية هل الأصل".

وختم: لولا الخمسة المؤسسين للجريدة وهم المهندس توفيق دياب والمهندس نجيب ساويرس ورجل الأعمال أكمل قرطام والمهندس توفيق دياب وأحمد بهجت الذين دافعوا عن الجريدة بكل قوة، لما كانت الجريدة.

وانطلق منذ قليل، حفل مؤسسة «المصري اليوم» بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير.

وذلك بحضور عدد من مشاهير المجتمع ونجومه وعلى رأسهم الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومؤسسي وملاك الجريدة ومنهم رجل الأعمال صلاح دياب ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم الأسبق، ورئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، والكاتب محمد سلماوي رئيس مجلس الإدارة، وغيرهم.

وكان العدد الأول من الصحيفة صدر في 7 يونيو 2004، وخلال سنوات قليلة، أصبحت إحدى أكثر الصحف انتشارًا ومبيعًا في مصر، وأصبح موقعها الإلكتروني الأوسع انتشارًا والأكثر مصداقية لدى الجمهور.

مقالات مشابهة

  • كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟
  • السعودية.. حشد من الحجاح يردد الدعاء خلف طفلة على كتفي والدها في الحرم المكي(فيديو)
  • طالبة بالإعدادية تتخلص من حياتها بحبة غلة بعد رسوبها فى مادة بالمنوفية
  • القوات الإسرائيلية تقتل أربعة فلسطينيين في الضفة الغربية
  • اعرف خطوات تجنبك تسرب الغاز من أنابيب البوتجاز بالمنازل
  • محمد سلماوي: المصري اليوم فتحت لنفسها طاقة نور بفضل الإقبال الجماهيري
  • أخنوش: التزامات الحكومة فتحت الأمل للمغاربة للتشبث بالمستقبل
  • تحذير من احتباس الماء في الجسم بسبب القبة الحرارية.. كيف تتخلص منه؟
  • إصابة 14 شخصا بينهم أطفال في انفجار أسطوانة بوتاجاز
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها