نشر الفنان ادهم سليمان عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة البوستر الخاص بثالث أغنيات الميني ألبوم الخاص به وعلق عليها قائلًا: "بكرة الساعة 6 بإذن الله التراك رقم 3 من الميني ألبوم (أنا وضلي) يارب يعجبكم، جاهزين؟".
 

منشور ادهم سليمان ما هي تفاصيل الميني ألبوم ؟

وفي سياق متصل يذكر أن الفنان أدهم سليمان قد طرح مؤخرًا اغنيتين من الميني ألبوم وهما (سنين، جالك عين) وقد لقوا الأغنيتين نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحهما عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" وأيضًا تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


 

ماذا تقول كلمات أغنية "سنين" لـ أدهم سليمان ؟

 

امانة عليك بلاش تفتح معايا كلام
انا قلبي شايل ومعبي ومش حمل ملام
امانة عليك بلاش تفتح معايا كلام
انا قلبي شايل ومعبي ومش حمل ملام
روح شوف حياتك انا قافل من روحي معاك
مابتتشراش الراحة قولي اجيبها بكام بكام
سنين وانت بتنزل من عيني
ضيعت عليا سنيني
مش فاكر ولا حاجة منك غير قسوة واه
سنين وانت بتنزل من عيني
بفتكرك وانت راميني وكأنك تمثال
انت غرورك شره عماك

مابتتشراش الراحة قولي اجيبها بكام
برافو عليك ماقدرش غيرك يعمل اللي بتعمله
كفاية عليك اخدت اكتر من اللي انا اتحمله
واديني خلاص بسلم امري فيك لله
وياسيدي انا الغلطان وفيا كل العبر
انا كنت بصبر يمكن القى فيك امل
بس الازاز مالوش دوا لو اتكسر
سنين وانت بتنزل من عيني
ضيعت عليا سنيني
مش فاكر ولا حاجة منك غير قسوة واه
سنين وانت بتنزل من عيني
بفتكرك وانت راميني وكأنك تمثال
انت غرورك شره عماك
مابتتشراش الراحة قولي اجيبها بكام

ماذا تقول كلمات أغنية "جالك عين" ؟

 

بالزمه جالك عين؟ تقولي كنا وكان؟ ده انتي ماشاء الله عليكي عملتي الصح زمان علمتي قلبي الأدب شفت في هواكي العجب خليتي قلبي حكاية لكل أهل البلد دا انا اي حد شافني مره جنبك قال خسارة فيها انا كنت احلى حاجة فكي وانتي عليا بتعيشيها بس النهارده انا فوقتلك مش ناوي اعديها بالزمة جالك عين؟

صبرت صبر عليكي مايصبروش انسان فكرتي صبري عليكي ضعف وقبلت اتهان لا يا حبيبتي خلاص شطبنا وخلصنا في الف يتمنوني بس الرضا ارضا ومن هنا ورايح تليفوني له مواعيد مبقتش حمل مناهده ولا اني اعيد وازيد واروح اعيشلي يومين هو انتي مين انا ناسي كنتي بصراحة حقيقي كاتمه على انفاسي دا أَنَا أَيْ حَدُّ شافني مَرَّة جَنْبِك قَال خَسَارَة فِيهَا أَنَا كُنْت أَحْلَى حَاجَة فكي وانتي عَلِيًّا بتعيشيها بِس النهارده أَنَا فوقتلك مَش نَاوِي اعديها بالزمة جالك عَيْن

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أدهم سليمان ثالث أغاني انستجرام الفنان أدهم سليمان أغنية سنين

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تنظم برنامجًا تدريبيًا للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية .. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت وزارة الصحة والسكان، برنامج تدريبي لعدد 32 متدربا من الصحفيين المعنيين بتغطية  ملف الصحة، ومسؤولي الإعلام بالمركز الإعلامي بوزارة الصحة والسكان، حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية، بهدف شرح وتبسيط المعلومات الطبية للجمهور، وذلك بالتعاون مع  منظمة الصحة العالمية في مصر، و برنامج التنمية المهنية بمركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن البرنامج التدريبي امتد على مدار يومين، وشمل عدة جلسات نظرية وعملية بحضور نخبة من الأكاديميين والمهنيين في مجال الإعلام.


وأضاف عبد الغفار، أن جلسات العمل استعرضت البيانات والأخبار الصحفية، و تبسيط وتحليل البحث وكتابة الخبر العلمي لجمهور غير مختص؛ وأهمية تقديم المعلومات الطبية للجمهور بصورة بصرية جذابة وسهلة الفهم،  وذلك فى إطار تطوير وتنمية مهارات الصحفيين المختصين بتغطية ملف الصحة والسكان.

قال ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر الدكتور نعمة عبد، "تلعب وسائل الإعلام دورًا محوريًا في تشكيل الآراء والتصدي للشائعات وتزويد الناس بالمعلومات التي تمكنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحتهم. ولذا يعد الإعلام والتواصل المجتمعي من ضمن الاستراتيجيات الأساسية لمنظمة الصحة العالمية في تحقيق أهدافها من تعزيز الصحة والحفاظ على سلامة العالم وخدمة الضعفاء. وقد تأكد ذلك بشكل كبير خلال جائحة كوفيد-١٩ واتضح للعالم أهمية الإعلام في حث الناس على وتقديم المعلومات الدقيقة في الوقت المناسب وتغيير السلوكيات الاجتماعية. نحن سعداء بمواصلة العمل مع وزارة الصحة والسكان في هذا المجال والتعاون مع مركز كمال أدهم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في هذا التدريب لبناء القدرات الإعلامية الوطنية في تغطية الشؤون الصحية والعلمية بما يسهم في تعزير الصحة للجميع.

وقام الدكتور حسين أمين، مدير مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بتوزيع الشهادات ووجه كلمة للمتدربين وحثهم على أهمية المجال الإعلامي الذي هو الأساس في كافة المجالات الاقتصادية، الصحية، الاجتماعية، والسياسية.

وأكد أيضا أهمية الحرص على التطوير المستمر للذات وتطبيق ما تعلموه من معلومات ومهارات في جهات عملهم بما يعود بالنفع على المؤسسات التي يعملون بها.

IMG-20240610-WA0056 IMG-20240610-WA0057 IMG-20240610-WA0051 IMG-20240610-WA0052 IMG-20240610-WA0053 IMG-20240610-WA0054 IMG-20240610-WA0055 DSC_1896 DSC_1897 DSC_1900 DSC_1931 DSC_1963 DSC_2060 DSC_2061 DSC_2124 DSC_2130

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل من الأرصاد.. موجة شديدة الحرارة وهذا موعد ذروتها
  • هيئة محلفين تدين هانتر بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية.. وهذا موعد النطق بالحكم
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبوم بشواتي ومواعيد طرحه
  • «الصحة» تنظم برنامجًا تدريبيًا للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية .. صور
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • فرنجية اصّر وتقصّد وهذا ما حصل
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • المالية تعلن موعد صرف المعاشات والمرتبات في شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة