يطل علينا CR7 الأسطوري، مشاهدة مباراة النصر والحزم يلا شوت بث مباشر في الدوري السعودي، تنتظر رفاق كريستيانو رونالدو مواجهة جديدة ضد فريق الحزم، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024.

حيث يسعى عشاق ومحبو النصر للحصول على تذاكر مباراة فريقهم أمام الحزم، ويسعى النصر تحت قيادة رونالدو لتسجيل انتصار جديد يعزز مركزه بالترتيب، إذ يحتل المركز السادس حاليًا برصيد 6 نقاط من 4 مباريات سبقت هذه المواجهة.

يقدم موقع الفجر لمتابعيه خدمة بث المباراة بين النصر والحزم مباشرة، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

ستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 5 HD، مع تغطية المعلق عبدالله الغامدي لأحداث اللقاء بين النصر والحزم.
كما يمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات الآتية:
Sport TV5 Portugal
Cosmote Sport 1 HD
SSC5 SD
Sony TEN 2 India HD
10 Play
GOAT
QQ Sports Live
FOX Sport USA
Shahid VIP

متى موعد مباراة النصر ضد الحزم اليوم؟

في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، ستجري مباراة بين فريقي النصر والحزم اليوم. 

مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر

ستقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ترتيب الدوري السعودي اليوم

في الوقت الحالي، يحتل فريق النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. يملك النصر 7 نقاط، وهو يتبع نادي الاتفاق الذي يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط. 

في المركز الرابع يوجد فريق التعاون برصيد 10 نقاط، وفي المركز الرابع  يتواجد فريق الهلال أيضًا بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

أما المركز الثاني في الترتيب، فهو لنادي الاتحاد والثالث الأهلي السعودي الذي يملك كلًا منهما 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات. 

وفي المركز الأول يقع فريق الهلال  برصيد 13 من النقاط، لكنه يتفوق بفارق الأهداف، إذ حقق الفوز في جميع المباريات السابقة في الدوري.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والحزم | من هنــــا

أما فريق الحزم، فهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، حيث حصد نقطتين فقط من التعادل في مبارتين والهزيمة في مبارتين.

وي سعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط في مباراته أمام فريق الحزم، وذلك بهدف السيطرة على المركز الثالث في الجدول الترتيبي للدوري السعودي للمحترفين. يفصل النصر فقط نقطتين عن الشباب الذي يحتل المركز الرابع.

سيخوض النصر المباراة تحت قيادة مدربه ميغيل روسو، ولكنه سيكون دون بعض اللاعبين المؤثرين الغائبين بسبب الإصابات والإيقاف.

سيفتقد فريق النصر خدمات الحارس أمين بخاري والمدافع علي لاجامي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط أنسيلمو دي مورايس والظهير الأيسر منصور الشمري بسبب تراكم البطاقات الصفراء والإيقاف.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والحزم | من هنــــا

فيما يتعلق بمركز الظهير الأيسر، يتواجد مدرب النصر ميغيل روسو في حيرة بين اختيار محمد قاسم أو اللاعب الصاعد ماجد قشيش لتعويض غياب منصور الشمري في هذا المركز خلال مواجهة الحزم.

أما في وسط الملعب، يميل روسو إلى إشراك عبدالله الخيبري إلى جانب عبدالمجيد الصليهم بدلًا من اللاعب البرازيلي أنسيلمو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام الحزم النصر ضد الحزم مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة دوري روشن السعودي الدوري السعودي النصر السعودي لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والحزم النصر والحزم بث مباشر النصر والحزم مباشر الحزم بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والحزم بث مباشر مباراة النصر والحزم مباراة النصر والحزم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم مباراة النصر مباشر مباراة النصر والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والحزم موعد مباراة النصر والحزم مشاهدة مباراة النصر والحزم الدوری السعودی یحتل المرکز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • عاجل - مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو تصفيات كأس العالم 2026 بعد قليل
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغندا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026