الوطن:
2024-06-14@02:25:09 GMT

محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف وتطوير طريق المنصورية

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف وتطوير طريق المنصورية

تفقد محافظ الجيزة أعمال استكمال توسعة وتطوير ورصف طريق المنصورية، بدءا من محور 26 يوليو باتجاه منطقه الصليبة بمركز ومدينة كرداسة، استكمالاً لخطة التطوير التي يشهدها المحور بالكامل بمسافة تصل إلى 10 كيلو مترات.

شدد المحافظ على رئيس مركز كرداسة بالتنسيق مع شركات المرافق على سرعة الانتهاء من أعمال التحويلات للمرافق المتعارضة مع الأعمال، موجهاً برفع المخلفات ونواتج الأعمال على الفور.

الالتزام بالجدول الزمني لتطوير ورصف طريق المنصورية

كما كلف المحافظ مديرية الطرق بالتأكيد على الشركة المكلفة بأعمال الرصف بالالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

كما تابع المحافظ نسب العمل بالممشي السياحي لطريق المنصورية بدءا من تقاطعه مع الطريق الأبيض بكرداسة حتى حدوده بحي الهرم، موجها بمراجعة الأعمال، وتلاشي عدداً من الملاحظات بالأسوار الجمالية وأرصفة المشاة الخاصة بالممشي مع زيادة مسطح الأكشاك والمحال الحضارية الموجود بما لا يعيق حركة المارة أو المركبات، مؤكداً دعم الطريق بالكامل بالأشجار والنخيل والمسطحات الخضراء لإضفاء المظهر الحضاري عليه.

محافظ الجيزة يتابع أعمال التغطية والتأهيل لترعة المريوطية

كما تابع محافظ الجيزة أعمال التغطية والتأهيل لترعة المريوطية في المنطقة بين شارعي الشيشيني والمنشية، حيث جرى البدء في أعمال الصب الخرسانية واستكمال أعمال التغطية بإحدى القطاعات المقرر إنشاء كوبري لعبور السيارات أعلاه لتسهيل حركة الدوران للسيارات، لافتا إلى أنه جرى مراعاة إقامة الكوبري بالمنطقة المشار إليها بحيث لا يؤثر على الحركة المرورية.

وتفقد المحافظ نسب التنفيذ في المنطقة التجارية والاستثمارية أعلى القطاع المغطي لترعة المريوطية بمدخل شارع الملك فيصل، التي من المقرر أن تستوعب 18 محلا وبارتشن ودورات مياه، وغرف إدارية وكاميرات مراقبة.

توسعة مدخل طريق المريوطية من شارع الملك فيصل

كما تابع المحافظ أعمال توسعة مدخل طريق المريوطية من شارع الملك فيصل بحي الهرم، ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومدير مديريات الطرق والإسكان ورؤساء أحياء الهرم والطالبية ورئيس هيئة النظافة ورئيس جهاز السرفيس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيزة محافظ الجيزة محافظة الجيزة طریق المنصوریة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس بمقر ديوان عام المحافظة عدد من القيادات الكنسية والتى ضمت ( الأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وتوابعها، الأنبا صموئيل اسقف طموه وتوابعها، الأنبا زوسيما أسقف أطفيح، الأنبا توماس عدلى مطران الجيزة والفيوم وبنى سويف للأقباط الكاثوليك، القس بشير أنور نودى راعى الأقباط الإنجيليين بالجيزة) والوفود المرافقة لهم وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب محافظ الجيزة عن مدى سعادته لتلك الزيارات مبديا ترحيبه بوفود الكنائس من المهنئين ومؤكدا على الدور الفعال الذى تلعبه روح المحبة والألفة بين أفراد الشعب المصرى فى حفظ وسلامة الوطن وتمكين الدولة وقيادتها من سرعة تحقيق أهداف التنمية والبناء بمختلف أنحاء الجمهورية.
من جانبهم قدم الحضور التهنئة لمحافظ الحيزة وأهالى المحافظة وجموع الشعب المصرى بتلك المناسبة معربين عن تمنياتهم بدوام الأمن والإستقرار والرخاء لمصر وأهلها.
وكان فى إستقبال الوفود رفقة المحافظ إبراهيم الشهابي وهند عبدالحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد نور السكرتير المساعد.

مقالات مشابهة

  • 6 صور ترصد أعمال التشجير والمسطحات الخضراء بشارع جزيرة العرب
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي
  • محافظ القليوبيه يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفي طوخ المركزي وميدان الشهداء
  • محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات مديرية التموين لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ الغربية : أي محاولة لاستغلال إجازة العيد في البناء المخالف ستواجه بالحزم
  • في اجتماعه مع رؤساء المدن.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات عيد الأضحى
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض