• يمكن للعملاء تحويل شريحة (SIM) الحالية الخاصة بهم إلى (eSIM) بخطوات بسيطة على أجهزة سامسونج الخاصة بهم.
أصبحت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، المشغل الأول لإطلاق خاصية سامسونج المتقدمة لنقل الشريحة الإلكترونية (eSIM) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مما يعزز من كفاءات شبكتها.


تتيح خاصية سامسونج المتقدمة لنقل شريحة (eSIM) إلى تحويل الشريحة الفعلية الخاصة بهم إلى eSIM)) أو تحويل شريحة (eSIM) الحالية إلى جهاز آخر من خلال أجهزة سامسونج الخاصة دون الحاجة إلى زيارة أفرع زين البحرين، وذلك يأتي كجزء من جهود زين في توفير تجربة مميزة للعملاء.
وبهذه المناسبة، قال علي عيسى اليهام، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في زين البحرين: «تفتخر زين البحرين بكونها الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدم أحدث التطورات التكنولوجية لعملائها. توفر خاصية سامسونج المتقدمة لنقل الشريحة الإلكترونية (eSIM) للعملاء عملية تحويل أكثر سلاسة مباشرةً من أجهزتهم القديمة إلى أجهزة سامسونج الجديدة الخاصة بهم بخطوات بسيطة ومباشرة من الجهاز نفسه.» تم حالياً تفعيل خاصية نقل شريحة (eSIM) المتقدمة لأحدث أجهزة سامسونج الذكية، وسيتم تفعيلها قريباً لتشمل سامسونج Flip 5 وسامسونج Fold 5.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا أجهزة سامسونج زین البحرین الخاصة بهم

إقرأ أيضاً:

النائب الدكتور جبار الكناني يعد بحسم هذا الملف .. شريحة المحاضرين في بغداد أمام أمل جديد بعد نقل ملف تخصيصاتهم المالية من المحافظة الى التربية

شبكة انباء العراق ..

عبرت اوساط المحاضرين التربويين عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من النائب الدكتور جبار الكناني لإنهاء ملفهم الوظيفي وتحويلهم على ملاك وزارة التربية ومنها الى وزارة المالية اسوة بزملائهم الاخرين.
الدكتور الكناني عمل خلال الاسابيع الماضية وبجهود حثيثة على نقل ملف التخصيصات المالية للمحاضرين من محافظة بغداد الى وزارة التربية ومن ثم الى وزارة المالية حيث اكد النائب الدكتور جبار الكناني ان هذه الشريحة الواسعة من المحاضرين يجب ان تحظى بكامل الاهتمام والرعاية لان عملهم مرتبط بالنشء الجديد ومن المهم جدا ان يطمئنوا الى مستقبلهم الوظيفي وان الدولة منتبهة الى ذلك والحكومة تعمل من اجل توفير الاجواء الصحية للعمل التربوي في العراق كله وهناك توجيهات من دولة رئيس الوزراء بهذا الصدد.
الدكتور الكناني وعد المحاضرين بان كل مايتعلق بتمكينهم من نيل حقوقهم لن يتوانى عن القيام به دون تاخير وسيتابع بنفسه الاجراءات المتعلقة بذلك لكي نصل الى المرحلة التي يستقر فيها دور الملاك التربوي في خدمة الاجيال المقبلة لان الشريحة التربوية تحتاج الى دعم خاص وعناية مستمرة ولن نقصر في ذلك.

user

مقالات مشابهة

  • أبوظبي الأسرع نمواً في منظومة الشركات الناشئة بالشرق الأوسط
  • بلينكن: جميع الدول في الشرق الأوسط تؤيد الخطة الخاصة بغزة
  • Aleph تعلن عن التوسع الإستراتيجي لمبادرتها “علامة تجارية موحدة”
  • مركبة "أواز" الروسية تحصل على أجهزة الحماية من الدرونات والشظايا
  • الشرق الأوسط يحل ثانيا.. أكبر عدد من النزاعات المسلحة منذ 78 عاما
  • رزان المبارك: مخرجات COP28 نجحت في دمج الحفاظ على المحيطات ضمن أجندة المناخ
  • رزان المبارك : مخرجات “COP28” نجحت في دمج الحفاظ على المحيطات ضمن أجندة المناخ
  • الشارقة تصعد للمركز الرابع خليجياً والسابع في تصنيف منظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024
  • النائب الدكتور جبار الكناني يعد بحسم هذا الملف .. شريحة المحاضرين في بغداد أمام أمل جديد بعد نقل ملف تخصيصاتهم المالية من المحافظة الى التربية
  • خبير تكنولوجيا يكشف تفاصيل زرعه شريحة في جسده تمكنه من دفع الخدمات الإلكترونية