كشف الفنان سامي مغاوري، كواليس ارتباطه بزوجته، قائلا: "إنه قابلها أول مرة في المغرب خلال عرض مسرحية «رصاصة في القلب»، كانت بطولة أنغام وعلي الحجار، وزوجته كانت مدعوة في العرض، خاصة أنها كانت تعمل في الإذاعة المغربية، وعندما رآها في كواليس العرض أعجب بها"

وأضاف سامي مغاوري خلال لقاء ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلاميتان إيمان عزالدين ومها الصغير، أن بينه وبين زوجته كيمياء، وظهرت بينهما من النظرة الأولى.

وأشار إلى أن التمثيل بالنسبة له ضرورة وظيفة اجتماعية، ولا يحب أن يضع زوجته في وضعية غيرة، متابعا: «ممكن تغير عليا في الأدوار أو الملابس، ودي غيرة فنية مش شخصية، هي عاقلة ومتزنة».

ولفت أنه يحرص على أخذ رأي زوجته فيما يتعلق بالملابس التي سيرتديها في الأدوار «ساعات بتقولي الدور دة بتاعك أنت أو العمل دة متعملهوش»، وهناك أشياء فنية يستشير ابنه كريم بها، مردفا: «دماغي هي المستشار الفني بتاعي».

كما أكد الفنان سامي مغاوري، إن فترة احترافه في العالم الفني تبلغ أكثر من 40 عاما، إلا أنه بدأ الفن قبل ذلك كثيرًا، تحديدًا من سن 7 سنوات .

وأضاف سامي مغاوري: «وجهة نظري أن الفن له ضرورة في الحياة، وأنا لا أرغب في التمثيل لأن لدي رغبة في الظهور أو حبا في الظهور، ولكن أنا رجل عادي أنتهي من التصوير وأسير في الشارع بشكل طبيعي».

وأضاف سامي مغاوري خلال لقاء ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلاميتان إيمان عزالدين ومها الصغير، أنه يرغب في أن يكون فاعلاً في المجتمع وأن يكون شخصية فاعلة ليس مجرد نجم يرغب في الظهور وتكون صوره في المجلات.

وأشار إلى أنه لا يقبل أي دور في أي مسلسل، مثل المسلسلات التي ليس لها موضوع أو مضمون أو أن يكون مضمونها له رد فعل سلبي في المجتمع أو على الشباب، متابعًا: «أعرف أن دوري كممثل بصورة عامة يصل إلى النجوع والأقاليم والأرياف، ليس في مصر فقط ولكن في جميع الدول العربية، ولا بد أن أكون مؤثراً».

يشارك الفنان سامى مغاوري في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة النجمة مي عمر، حيث صور سامي مغاوى عددًا من مشاهده في الديكور الأساسي في حي روض الفرج.

 حيث يجسد مغاوى شخصية خال مى عمر في أحداث المسلسل.

وتواصل أسرة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة النجمة مي عمر، تصوير مشاهد العمل الذي انطلق منذ أيام، المكون من 15 حلقة، وهو من إخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم، وذلك فى منطقة روض الفرج، وجمعتها المشاهد بالنجم أحمد زاهر.

مي عمر

وجمعتها المشاهد بالفنان أحمد زاهر الذي تعاقد على المشاركة في العمل مؤخرًا.

وجمع الثنائي من قبل أعمال ناجحة منها مسلسل “حكاية حياة” ومسلسل “لؤلؤ” ومسلسل “ولد الغلابة” ومسلسل “كلام على ورق”.

أحمد زاهر ومي عمر 

ويعقد فريق العمل حالياً جلسات عمل مكثفة للوقوف على كل التفاصيل النهائية وترشيح الأبطال بجانب مى عمر قبل بدء التصوير المقرر له يوم 2 يونيو المقبل.

شخصية مي عمر

ومن المقرر أن تجسد مى عمر فى المسلسل دور "محامية" تدعى نعمة أبو علب وهى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، قصة محمد سامى ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى، كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم فور إنهاء التعاقد معهم.

أحمد زاهر ومي عمر علاقة مشروعة 

وكانت تألقت مي عمر مؤخرًا فى رمضان الماضي  بمسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.

مى عمر

وكانت شاركت الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي عمر بإطلالة جذابة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، حيث ارتدت بادي وعليه بليزر أسود ونسقت عليهما بنطالا أسود صمم من الجلد اللامع، فيما انتعلت هاف بوت بنقشة الزيبرا.

وفضلت ترك خصلات شعرها الأسود الناعم منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بالأحمر الصارخ في الشفاه.

حياتها

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية، تخرجت في قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

مى عمردراستها

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. 

وبدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. 

وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

مى عمر

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. 

وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التمثيل الفن سامی مغاوری أحمد زاهر محمد سامی من إخراج من خلال

إقرأ أيضاً:

فيديو ساخر لمحمد إمام وباسم سمرة من كواليس "اللعب مع العيال"

روجت الشركة المنتجة لفيلم محمد إمام الجديد "اللعب مع العيال"، للعمل بفيديو ترويجي ساخر يتحدث فيه محمد إمام عن سعادته بالعمل مع المخرج شريف عرفة، لكن باسم سمرة كان له رأي آخر.

وقال محمد إمام في الفيديو: أنا سعيد بتجربة فيلم "اللعب مع العيال" جدا، وكانت رحلة جميلة مع كل أبطال العمل بصراحة.

وأضاف محمد إمام: أنا من زمان كان نفسي اشتغل مع الأستاذ الكبير شريف عرفة، يعني كان حلم من أحلاني إني اشتغل مع الأستاذ شريف عرفة.

https://www.instagram.com/reel/C7zGOKes3rB/?utm_source=ig_web_copy_link 

 

ودخل الفنان باسم سمرة في الكادر بنظرة متوعدة لمحمد ويمسك بيده بشدة فيقول الأخير: وهو في قمة الرعب: وباسم السمرة.

وكان طرح صناع فيلم "اللعب مع العيال" بطولة النجم محمد إمام، الإعلان الرسمي للعمل الذي سينافس فى موسم عيد الأضحى المقبل، وسيطر الأكشن والكوميديا على التريلر خاصة فى المشاهد التى تجمع محمد إمام مع النجم باسم سمرة.

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

اللعب مع العيال أبطال الفيلم فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وكانت إنتهت أسرة فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام وباسم سمرة من تصوير العمل بشكل رسمي، ومن والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى، بموسم عيد الأضحى المقبل.

"اللعب مع العيال" التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة 

فيلم"اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار".

وكان نجح مسلسل كوبرا بطولة  النجم محمد عادل إمام ، فى تصدر قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية . 

أبطال المسلسل

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

وكان جمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

واحتفل الفنان محمد إمام مؤخرًا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.

حيث كتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.

قصة أبو نسب 

أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

أبطال أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام،  ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

قال محمد إمام في الفيديو: أنا سعيد بتجربة فيلم "اللعب مع العيال" جدا، وكانت رحلة جميلة مع كل أبطال العمل بصراحة.

وأنا من زمان كان نفسي اشتغل مع الأستاذ الكبير شريف عرفة، يعني كان حلم من أحلاني إني اشتغل مع الأستاذ شريف عرفة.

وهنا يدخل الفنان باسم سمرة في الكادر بنظرة متوعدة لمحمد ويمسك بيده بشدة فيقول الأخير: وهو في قمة الرعب: وباسم السمرة.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة ابتعاد أميرة هاني عن الفن
  • أبرز تصريحات سامي مغاوري في برنامج كلام الناس
  • تعرف على أبرز تصريحات سامي مغاوري ببرنامج" كلام الناس "
  • سامي مغاوري:"أبناء الفنانين مش بيتظلموا.. لكن اللي بيتظلم ولاد الممثلين"
  • على الطبل والمزمار البلدي.. جميلة عوض ترقص مع زوجها في حفل زفافهما «صور»
  • الليلة.. سامي مغاوري في ضيافة ياسمين عز
  • فيديو ساخر لمحمد إمام وباسم سمرة من كواليس "اللعب مع العيال"
  • عمرو سلامة يكشف عن كواليس فيلم «شمس الزناتي» لـ محمد إمام (صور)
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل