عودة دوري روشن بين Damac vs. Al Hilal اليوم، بث مباشر الآن | مشاهدة مباراة الهلال وضمك يلا شوت اليوم في الدوري السعودي.. يلا شوت ، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره ومنافسه نادي ضمك في إحدى أبرز مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. ستُقام المباراة على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي.

ترتيب الهلال وضمك بالدوري السعودي 

يدخل نادي الهلال مباراته أمام نادي ضمك بطموح كبير لتحقيق الفوز واستمرار سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. يهدف الهلال إلى المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم، حيث يقود قائمة الفرق الرائدة برصيد 16 نقطة. وقد أقيمت ست مباريات للهلال حتى الآن، حقق الفوز في خمس منها وتعادل في مباراة واحدة، مما يظهر تفوقه الملحوظ في الدوري.

في المقابل، يحتل نادي ضمك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط. لعب ضمك ست مباريات حتى الآن، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات أخرى.

من المتوقع أن تكون المباراة بين الهلال وضمك مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى الهلال إلى الحفاظ على مكانته القيادية في الجدول، بينما يسعى ضمك إلى تحقيق نتائج إيجابية لتحقيق تقدم أفضل في الترتيب.

سيكون هذا اللقاء اختبارًا هامًا للفريقين وفرصة لتقديم أفضل أداء ممكن في سبيل تحقيق أهدافهم في الموسم الجديد. يترقب عشاق الكرة السعودية والجماهير الهلالية وضمك هذه المواجهة بفارغ الصبر، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة مثيرة وممتعة لمتابعتها.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وضمك تويترموعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

وتنطلق صافرة مباراة الهلال أمام ضمك، في دوري روشن السعودي غدا الخميس، الموافق 21 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت، مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيل الهلال ضد ضمك اليوم
حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعياسر الشهراني - علي البليهي - كوليبالي - سعود عبدالحميد
خط الوسط روبن نيفيز - سافيتش - سالم الدوسري
خط الهجومنيمار - مالكوم - ميتروفيتش.
غياب وحيد عن الهلال أمام ضمك

تأتي المفاجأة الثقيلة التي تهدد موسم الهلال هذا العام بغياب النجم الشاب مصعب الجوير، والذي يعتبر أحد العناصر الواعدة في صفوف الفريق. يتعذر على الجوير المشاركة في مباراة الهلال ضد ضمك نظرًا لتواجده في معسكر المنتخب الوطني السعودي الأولمبي.

قد يكون غياب الجوير تحديًا إضافيًا للمدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، حيث يتعين عليه اختيار تشكيلة دون هذا اللاعب الموهوب. تعكس هذه الواقعة التحديات التي تواجهها الأندية الرياضية عندما يتوجب عليها التعامل مع غيابات غير متوقعة بسبب التزامات المنتخبات الوطنية.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وضمك | من هنــــا

من الجدير بالذكر أن الهلال خاض مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا 2023/2024 بتعادل مثير مع فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي، وهو نتيجة تضعه في موقف تحدي خلال مشواره في البطولة الآسيوية هذا الموسم.

تعرض خورخي خيسوس، المدرب البرازيلي لنادي الهلال، لانتقادات واسعة بسبب أسلوب لعب الفريق رغم وجود مجموعة من النجوم المحليين والأجانب في صفوفه. وتلقى نجم هجوم الهلال نيمار دا سيلفا أيضًا انتقادات بسبب أدائه الضعيف وعدم قيادته للفريق للفوز في مباراة معينة.

المواجهة الأخيرة شهدت هبوطًا كبيرًا في أداء الفريق مع أخطاء دفاعية متكررة وضعف في التمريرات الصحيحة في الثلث الأخير من الملعب. وهذا أثار تساؤلات حول مصير المدرب خيسوس وإمكانية رحيله أو منحه فرصة لتصحيح الأمور في المباريات المقبلة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وضمك | من هنــــا

وتداولت صحيفة "سبورت" معلومات عن احتمالية حدوث خلاف بين خيسوس ونيمار دا سيلفا نتيجة لشخصيتيهما القوية والتي تسعى كل منهما لفرض سيطرته على الفريق. وهذا يمكن أن يتسبب في توتر وتعارض في الفريق خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن الهلال قد خاض حتى الآن 7 مباريات في الموسم الحالي في الدوري ودوري أبطال آسيا، حقق الفوز في 5 منها وتعادل في 2، ويحتل المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال وضمك الهلال ضد ضمك مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر مباراة الهلال وضمك الهلال ضمك مشاهدة مباراة الهلال اليوم مشاهدة مباراة ضمك اليوم دوري الدوري ضمك الدوري ضمك تشكيل الهلال تشكيل ضمك قناة on بث مباشر قناة on Sport تطبيق شاهد القنوات الناقلة ضمك الدوري ضمك الدوري ضمك بث مباشر الهلال الهلال أمام ضمك الهلال الدوري ضمك الهلال ضد ضمك مباشر الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وضمك الهلال وضمك بث مباشر الهلال وضمك مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال وضمك تشكيل الهلال امام ضمك مباراة الهلال أمام ضمك مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان موعد مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال وضمک دوری روشن السعودی فی الدوری یلا شوت

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز

شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز.. يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتُقام المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نيران الدوري الممتاز تشعل: الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في مباراةٍ ساخنة

يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتقليص الفارق عن المتصدر الأهلي.

يُدرك الزمالك صعوبة المهمة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا هذا الموسم ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

من جانبه، يدخل سيراميكا كليوباترا هذه المباراة بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قويةٍ، حيث يسعى لتحقيق انتصارٍ مُهمٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب ويُقربه من المراكز المتقدمة.

لا شكّ أنّ هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، وستكون بمثابة اختبارٍ حقيقيٍ لقدرات اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعدٌ مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 


يُلبي نادي الزمالك نداء جماهيره، ويستعد لمواجهةٍ قويةٍ ضد فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وتُقام المباراة مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

يسعد عشاق كرة القدم المصرية بمتابعة مباريات الدوري الممتاز، حيث تُنقل عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باقة من أقوى المباريات، ومنها مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وحرصت قناة أون تايم سبورتس على توفير تغطيةٍ شاملةٍ للمباراة، من خلال استوديو تحليلي يضم كوكبةً من نجوم الكرة المصرية، يتولّون تحليل مجريات اللقاء وتقديم لمساتٍ فنيةٍ مميزة.

ويُمكنكم متابعة قناة أون تايم سبورتس على النايل سات من خلال الجدول التالي:

• التردد: 10853• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباتراحراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة.خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي، أوباما، أحمد مصطفى زيزو. ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز


يحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.
بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم في افتتاح اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز