بث مباشر مباراة الهلال وضمك، اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام بين الفريقين اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية» معقل فريق ضمك.

وتنطلق مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي بث مباشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره ومنافسه ضمك في واحدة من أبرز مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي مساء اليوم الخميس 2023.

ويدخل نادي الهلال المواجهة بحثا ًعن الفوز في تلك المباراة واستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ إنطلاق الدوري وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم مع الاتحاد والنصر والأهلي.

ويتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، ولعب الهلال 6 مباريات استطاع الفوز في 5 منها وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي نادي ضمك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، ولعب ضمك 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الهلال وضمك، اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام بين الفريقين اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية» معقل فريق ضمك.

وتنطلق مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الهلال الهلال أمام ضمك الهلال السعودي الهلال ضد ضمك الهلال ضد ضمك مباشر الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وضمك الهلال وضمك بث مباشر الهلال وضمك مباشر بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال وضمك بث مباشر مباراة الهلال وضمك تشكيل الهلال أمام ضمك ضمك ضمك السعودي مباراة الهلال أمام ضمك مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال وضمك بث مباشر مشاهدة الهلال وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال وضمك مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر موعد مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال وضمک فی الدوری السعودی بث مباشر ضمک فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم ، ويفتتح المنتخب الهولندي مباريات المجموعة الرابعة في يورو 2024، المقامة في ألمانيا، بموجهة بولندا على ملعب "فولكسبارك".

ويسعى منتخب الطواحين لتحقيق انتصار يمنحه النقاط الثلاث قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في المباراة الثانية وهو أحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز باللقب. 

ولم يخسر المنتخب الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر في أي لقاء.
 

وعلى الجانب الآخر، يرغب المنتخب البولندي في تحقيق أول انتصار له على هولندا منذ عام 1979 عندما فاز المنتخب البولندي بنتيجة 2-0 في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 1980..

وتزداد مهمة منتخب بولندا صعوبة، حيث يدخل هذه المواجهة في ظل غياب قائد الفريق ونجم هجوم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي للإصابة التي لحقت به قبل انطلاق المنافسات.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مسابقة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
اضغط هنا لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر يلا شوت في اليورو

اضغط هنا لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر يلا شوت في اليورو

وأعلنت الشبكة عن تخصيص قناة beIN Sports HD 1 Max لنقل مباراة هولندا وبولندا من خلالها.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولنداbeIN Sports HD 1 Maxتردد القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

يمكن متابعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة ليورو 2024 ومباراة هولندا وبولندا عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال الترددات التالية:

تردد قناة beIN Sports HD 1 Maxالتردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدّل الترميز 27500معدّل تصحيح الخطأ 2/3كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

متابعة البث المباشر لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 ممكنة عبر وسيلتين مدفوعتين.

الوسيلة الأولى هي عبر خدمة بي إن كونكت، أما الثانية فهي من خلال الاشتراك في تطبيق تود.

معلق مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

يقوم بالتعليق على مباراة هولندا وبولندا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، المعلق الرياضي علي محمد علي.

موعد مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

تقام مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 يوم الأحد الموافق 16 يونيو/ حزيران 2024 على ملعب "فولكسبارك".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بث مباشر

يعد المنتخب الهولندي واحدا من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، وهو مع المنتخب الفرنسي مرشحان للتأهل للأدوار الاقصائية عن هذه المجموعة.

ويتطلع المنتخب الهولندي للفوز بهذه المباراة من أجل حصد 3 نقاط تقرب الفريق نسبيا من التأهل للدور التالي، وتمنح الفريق الثقة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

ورغم امتلاكه لفريق قوي، يعلم كومان أن مباريات المجموعة لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن تأهل منتخب بلاده للدور التالي لن يحدث إلا ببذل أقصى جهد للفريق.

ولكن الإصابات تهدد استقرار المنتخب الهولندي، حيث اضطر رونالدو كومان، المدير الفني، لاستبعاد تيون كووبميينيرز وفرينكي دي يونج قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة، ولكن يظل الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي مثل فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز