بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والنصر يلا شوت في دوري روشن السعودي.. كورة لايف، شاهد البث المباشر لمباراة النصر ضد الأهلي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 22 سبتمبر، في إطار الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي الكلاسيكو المنتظر بين النصر والأهلي ضمن قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويقدم لكم موقع "الوفد" بث مباشر مباراة النصر السعودي وأهلي جدة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وبدأ نادي النصر الدوري بهزيمتين ضد كل من الاتفاق والتعاون ثم أستعاد توازنه بالفوز في أربع مباريات متتالية، ويحتل فريق أهلي جدة المركز الخامس برصيد 15 نقطة ، فيما يحتل فريق النصر المركز السادس برصيد 12 نقطة من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ويعود آخر لقاء جمع النصر والأهلي في الدوري السعودي إلى تاريخ 28 مايو 2022، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب مرسول بارك، وسجل أندرسون تاليسكا هدف تعادل النصر في الدقيقة 95، بينما افتتح النتيجة للأهلي، لاعب النصر الحالي عبد الرحمن غريب.

ومن الناحية التاريخية تميل الأفضلية لنادي النصر، ففي آخر 10 مواجهات في جميع المسابقات، انتصر على الأهلي 5 مرات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وفاز الأهلي في مناسبتين فقط عامي 2018 و2020.

تعرض النصر لبعض الصعاب في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث خسر في مباراتين أمام كل من الاتفاق والتعاون. ومع ذلك، استعاد الفريق توازنه بسرعة وحقق 4 انتصارات متتالية في المباريات التالية.

يمكنك مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة النصر والأهلي السعودي عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويسعى الأهلي السعودي لتحقيق الفوز في هذه المباراة وجمع النقاط الثلاث، ليحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 15 نقطة، متساوياً مع فريق الاتحاد السعودي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي؟

يقدم تطبيق "شاهد" فرصة مشاهدة مباراة النصر والأهلي مجانًا عبر الإنترنت، ولكن هذا العرض محصور للمشاهدين المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية. ستتاح لهم تقنية الصورة بجودة SD.

وإذا كنت ترغب في متابعة المباراة من خارج المملكة أو بجودة عالية HD، ستحتاج إلى الاشتراك في باقة رياضية من خدمة "شاهد VIP"، من خلال هذا الاشتراك، ستتمكن من الاستمتاع بجودة عالية للصورة ومشاهدة اللقاء بكل تفاصيله.

يتجه أنظار العالم نحو ملعب الأول بارك لمشاهدة قمة كرة القدم السعودية بين النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن لعام 2024.

فريق النصر يعيش أفضل فتراته في هذا الموسم، بعد بداية تعيسة حيث خسر في مباراتين، تحسنت أداء الفريق وحقق الفوز في خمس مباريات متتالية، وفاجأ الجميع بتحقيق الفوز الأول على فريق بيرسبوليس الإيراني في البطولة الآسيوية.

تشكيل فريق النصر بقيادة رونالدوحراسة المرمى: نواف العقيدي.خط الدفاع: أليكس تيليس – إيميريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام.خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – عبد الرحمن غريب – أوتافيو – ساديو ماني.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.تشكيل فريق الأهلي السعوديحراسة المرمى: إدوارد ميندي.خط الدفاع: إزغيان أليوسكي – مريح ديميرال – روجر إيبانيز – علي مجرشي.في خط الوسط: فرانك كيسيه – محمد المجحد -ألان سانت ماكسيمين – غابري فيغا – رياض محرز.خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي السعودي والنصر اليوم بث مباشر النصر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والنصر اليوم مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي بث مباشر بث مباشر النصر والأهلي السعودي يلا شوت بث مباشر النصر والأهلي السعودي اليوم يلا شوت مباراة النصر الأهلي السعودي النصر بث مباشر النصر والأهلي السعودي يلا شوت بث مباشر كورة لايف بث مباشر الان مباراة النصر و الأهلي السعودي اخبار النصر السعودي اخبار النصر السعودي اليوم النصر السعودى اخبار نادي النصر السعودي اخبار نادي النصر السعودي اليوم اخبار النصر اليوم اخبار نادي النصر أخبار النصر اخبار نادي النصر اليوم رونالدو لاعب النصر السعودي دوری روشن السعودی الدوری السعودی الأهلی السعودی النصر والأهلی مشاهدة مباراة مباراة النصر الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

كورة لايف | لقاء النجوم.. شاهد بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

لقاء النجوم.. شاهد بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026.. تترقب جماهير كرة القدم اليوم مواجهة مرتقبة بين منتخبي السعودية والأردن ضمن تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وستقام المباراة على ملعب "الأول بارك" في الرياض، في آخر جولات الدور الثاني من التصفيات. 

ويحمل هذا اللقاء أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز وتعزيز فرص التأهل، مما يزيد من حماسة الجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر لمتابعة هذا الحدث الرياضي البارز.

لقاء النجوم.. شاهد بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

تقام مباراة المنتخب السعودي ضد الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 على ملعب الأول بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2024

من المقرر أن تنقل مباراة السعودية والأردن في بث مباشرعبر قنوات AL-Kaas HD، حيث تمتلك قنوات الكأس حقوق بث مباراة المنتخب السعودي، وسوف يتم نقل المبارة عبر قناة الكأس المفتوحة.

المعلق على مباراة السعودية والأردن

يتولى مهمة التعليق على مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم، المعلق خالد الحدي.

ترتيب السعودية والأردن قبل مباراة اليوم

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

وفي المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

تشكيل منتخب السعودية المتوقعحراسة المرمى: محمد العويسالدفاع: ريان حامد – علي لاجامي – حسن كادشالوسط: سلطان الغنام ــ مصعب الجوير ــ سالم الدوسري ــ مختار علي ــ متعب الحربيالهجوم: فراس البريكان – عبدالرحمن غريبتشكيل منتخب الأردن المتوقعحراسة المرمى: يزيد أبو ليلىالدفاع: إحسان الحداد - سالم العجالين - يزن العرب - عبد الله نصيبالوسط: نزار الرشدان  - محمود مرضي - نور الروابدةالهجوم: موسى التعمري - علي علوان - يزن النعيمات

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • كورة لايف.. اتفرج آلحين (0-0) مباراة المغرب ضد الكونغو بث مباشر اليوم
  • كورة لايف | لقاء النجوم.. شاهد بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بث مباشر دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغندا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة