رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر ، حيث تنطلق في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، حيث يلعب نادي ارسنال ضد نادي توتنهام هوتسبير.

ويبحث عشاق كرة القدم وخاصة الإنجليزية في الوقت الراهن عن رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر من أجل مشاهدتها عبر شاشات الهواتف الذكية أو الشاشات العملاقة في الكافتريات المنتشرة في كافة المحافظات بالدول العربية ، حيث يحظى الدوري الإنجليزي لكرة القدم بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير.

رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر

رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر ، إذ توفر وكالة سوا الإخبارية إمكانية مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباشر من خلال موقعها الالكتروني ، حيث تعتبر مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أهم المباريات التي يمكن متابعتها نظرا لل حماس الذي تحتويه مثل هذه المباريات.

ويستضيف ارسنال غريمه اللدود في ملعب الإمارات، حيث يتساوى الفريقان برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة.

وتحسن أداء توتنهام تحت قيادة المدرب أنجي بوستيكوجلو، الذي طبق بسرعة أسلوب لعب مليء بالمغامرة.

ورغم أن توتنهام كان مثيرا للإعجاب منذ تعيين بوستيكوجلو، بدأ آرسنال الموسم الجديد بشكل جيد، ليعيد ترسيخ نفسه كمنافس قوي على اللقب.

ورشح ميرسون آرسنال للفوز، حيث قال لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا متفائل للغاية. لا أرى أي شيء سوى فوز (الجانرز). أعتقد أنهم سيذبحونهم بالتأكيد. سيمزقونهم تماما إلى أشلاء".

ارسنال ضد توتنهام مباشر

ارسنال ضد توتنهام مباشر، حيث يتطلع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، لديربي شمال لندن الاستثنائي أمام توتنهام، حيث طالب لاعبيه بضرورة استغلال الأجواء في ملعب الإمارات، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقررة اليوم الأحد ضمن منافسات البريميرليج.

وتحدث أرتيتا عن تاريخ الديربي وأهميته للنادي والمشجعين، حيث يسعى آرسنال لتحقيق فوزه الثالث على التوالي أمام توتنهام.

وأضاف: "إنها منافسة خاصة، وأنا أحب الديربي حقا.. هناك شيء ما بين المجتمعين، وهو محتدم للغاية".

أبرز أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام هوتسبير، صعوبة التحدي أمام آرسنال في ديربي شمال لندن، المقرر الأحد المقبل على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ الفريقان الموسم بصورة مميزة، ولم يتعرضا لأي هزيمة في أول 5 جولات، ونجح كل منهما في حصد 13 نقطة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن رابط مباراة ارسنال ضد توتنهام بث مباشر تويتر والتي يرغب مئات الآلاف من جماهير ومتابعي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مشاهدتها اليوم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

(0-0)..تويتر الآن الشوط الأول من مباراة توجو وجنوب السودان ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم

(0-0)..تويتر الآن الشوط الأول من مباراة توجو وجنوب السودان ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم، تتجه الأنظار، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، إلى المباراة الحاسمة التي ستجمع بين منتخب توجو ومنتخب جنوب السودان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2025. 

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي تفاصيل اللقاء الحاسم، في ظل التنافس الشديد بين الفرق الأفريقية، تأتي هذه المباراة لتشكل فرصة هامة لكلا الفريقين لتحسين موقعهما في المجموعة والاقتراب من تحقيق حلم التأهل للمونديال. يدخل منتخب توجو المباراة وهو يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين، بعد أن تعادل في مباراتيه السابقتين دون تحقيق أي انتصار أو هزيمة. يسعى الفريق التوجولي لتحقيق فوزه الأول في التصفيات لتعزيز موقفه في المجموعة والمضي قدمًا في مشوار التأهل. في المقابل، يحتل منتخب جنوب السودان المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادل في مباراة وخسارة في أخرى.

 يتطلع الفريق الجنوب سوداني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتعويض النقاط التي فقدها في المباريات السابقة وللخروج من قاع الترتيب.
يواجه منتخب توجو تحديات كبيرة في هذه المباراة، حيث سيكون الضغط على اللاعبين لتحقيق الفوز الأول في التصفيات. يلعب الفريق بأمل استغلال عامل الأرض والجمهور، إذا كانت المباراة تُلعب على أرضه، لتعزيز فرصه في تحقيق نتيجة إيجابية. أما منتخب جنوب السودان، فهو يسعى لتحقيق مفاجأة وانتزاع النقاط الثلاث لتحسين مركزه واستعادة الثقة بين لاعبيه وجماهيره.

موعد المباراة بين فريقي جنوب السودان وتوجو

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 5 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالًا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالًا. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان وتوجووستبث أحداث مباراة توجو وجنوب السودان عبر شبكة قنوات: SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتحدي، حيث يسعى كلا الفريقين لإثبات قدراتهما وتحقيق نتيجة إيجابية. جماهير كرة القدم الأفريقية تنتظر هذه المواجهة بشغف لمتابعة كيف سيتعامل الفريقان مع الضغط وكيف سيستغل كل منهما الفرص المتاحة.

مقالات مشابهة

  • مورينيو: كين لاعب متكامل تنقصه الألقاب
  • جاري الآن.. مشاهدة بث مباشر مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد يسعى إلى ضم نجم توتنهام
  • تنافس سعودي على ضم ريتشاليسون.. تفاصيل
  • تويتر الآن بث مباشر..لقاء جنوب إفريقيا X زيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2026
  • (0-0)..تويتر الآن الشوط الأول من مباراة توجو وجنوب السودان ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم
  • آرسنال يصوب سهامه نحو صفقة من الليجا
  • مانشستر سيتي يطعن في لوائح رابطة الدوري الإنجليزي
  • ريتشارليسون يحظي باهتمام روشن
  • آرسنال يودع محمد النني برسالة مؤثرة «فيديو»