يصطدم فريقا الزمالك والمقاولون العرب علي ستاد القاهرة، في الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري الممتاز، في لقاء صعب وقوي ليس فقط علي أبناء ميت عقبة، في ظل رغبةالزمالك في تعويض خسارته نقطتين بتعادله في الجولة الماضية بهدفين، في مواجهة هزيمة المقاولون أمام بلدية المحلة، بهدفين دون رد.

وبالتالي فإن الفوز يعتبر هدف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وشوقي غريب، مدربي الزمالك والمقاولون، ولذلك من المنتظر أن يدفع الثنائي بقوتهما الضاربة وأسلحتهما الهجومية علي مدار شوطي اللقاء.

ويتسلح خوان أوسوريو بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل عمر جابر وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقا ثلاثي خط الوسط، والمدافع التونسي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي المدافع الأيسر، بجانب مجموعة من اللاعبين صغار السن، مثل أحمد عبد الرحيم إيشو وسيد عبد الله نيمار وحاتم سكر ومصطفي الزناري.

ورغم الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء فإن أوسوريو يراهن على مهارته في فصل فريقه عن الارتباك الإداري الذي يعاني منه النادي.

وفي المقابل فإن شوقي غريب يعتمد هو الآخر علي مجموعة من اللاعبين الذين يجيدون التعامل مع الفرق الكبيرة، مثل: الحارس المخضرم محمود أبو السعود ولؤي وائل، بجانب بعض مفاتيح اللعب الممثلة في الأوغندي جوزيف أوشايا وعبد الرحمن خالد جبنة ومحمد سالم وعمرو مرعي.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء الـ يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر الحالي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

تنقل مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، عبر قناة On Time Sport، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز.

أسندت قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلى مؤمن حسن شحاته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري الزمالك اليوم المقاولون العرب موعد مباراة الزمالك الزمالك والمقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون العرب موعد مباراة الزمالك المقبلة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الزمالك ضد المقاولون العرب موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب الزمالك والمقاولون العرب اليوم مباراة الزمالك و المقاولون العرب موعد مباراة الزمالك بالدوري معلق مباراة الزمالك المقاولون العرب فی الدوری الممتاز الزمالک والمقاولون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنبي لمواجهة مهمة مساء اليوم السبت، وذلك حين يواجه نظيره النجوم في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة الحاسمة التي تجمع بين فريقي إنبي ونظيره النجوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وتذاع مباراة إنبي أمام نظيره النجوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويدير مباراة إنبي ضد النجوم تحكيميًت طاقم مكون من: علاء صبري “حكم ساحة” ورجب محمد وصالح محمد “حكمين مساعدين” وطاهر أيمن سليمان “حكم رابع”.

تأجيل مباريات الأهلي ولزمالك وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري، بينما كان الزمالك سيواجه فريق بروكسي يوم 30 مايو الحالي، فيما كان مقررا أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السويس ضد الترسانة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة