عصفت الأزمات بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية حيث شهدت اعتراضا من جانب الفارس الأبيض على العقوبات الصادرة من قبل رابطة الأندية المحترفة حيال خناقة مباراة بيراميدز فى الدوري المحلي. 

كما شهدت جدران نادي الزمالك جلسة بين أيمن منصور نجم القلعة البيضاء السابق وإدارة الفارس الأبيض من أجل انهاء أزمة انتقال نجله إلي صفوف النادي المصري البورسعيدي.

 

صدى البلد يستعرض أبرز الأحداث داخل نادي الزمالك فى الساعات الماضية. 

إيقاف وغرامة مالية.. تفاصيل عقوبة خناقة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الزمالك يرفض عرضا بـ 50 مليون دولار من الفيفا.. تفاصيل مثيرة تفاصيل محاولات نجم الزمالك لحل أزمة انتقال نجله للمصري

عقد أيمن منصور نجم نادي الزمالك السابق ونجله أحمد، جلسة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة في القلعة البيضاء. 

وتطرق أيمن منصور فى حديثه مع عبد الواحد السيد إلي طلب انهاء أزمة انتقال نجله أحمد الي صفوف النادي المصري بشكل ودي. 

وكان أيمن منصور فشل خلال إجتماعه ونجله مع اللجنة المعينة بنادي الزمالك فى إقناع الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للقلعة البيضاء بحل أزمة نجله وديا وتم رفض طلباته.

أيمن منصور وعبدالجواد السيد 


أيمن منصور طلب وساطة عبدالواحد السيد لدى اللجنة المعينة لادارة نادي الزمالك من أجل عدم إيقاف نجله وحل الأزمة بشكل ودي.

عٓرض بـ 2 مليار جنيه يثير أزمة داخل الزمالك| مفاجأة هريدي.. البناني ينفي.. والسمري يكشف الحقائق عقوبات بالجملة.. تغريم الأهلي والمصري وإيقاف مدرب الزمالك وبيراميدز موعد عودة ونش الزمالك في الدوري

يعود محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الي التدريبات بداية من شهر نوفمبر القادم.
ويخضع محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي عقب تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء مخلصتش| أزمة "قلم حسين الشحات" تشتعل من جديد.. النيابة تنتظر تقرير الخبير.. والوزارة تتنصل انتهاء أزمة قيد لاعبي الزمالك

 

أعلن خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات السابق فى نادي الزمالك انتهاء أزمة قيد اللاعبين الناشئين.
قال خالد رفعت عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 
الحمد لله وفقنا بالمساهمة في فتح قيد لاعبي الناشئين المتبقين بنادينا ‎الزمالك.
تابع: من خلال التواصل مع إدارة شؤون اللاعبين والإدارة القانونية بالفيفا لتوضيح موقف النادي، بعد مخاطبة الاتحاد المصري للفيفا للإستفسار.
أضاف: تفهم كامل من اللواء مشهور، ووليد العطار وكابتن حازم إمام في اتحاد الكرة.

كهربا يزيد أوجاع الزمالك.. لوائح فيفا تصدم الفارس الأبيض بخطوتين "قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل الزمالك يعترض على عقوبات خناقة بيراميدز 
 

سادت حالة من الإستياء داخل جدران نادي الزمالك حيال العقوبات الصادرة من جانب رابطة الأندية المحترفة بشأن خناقة مباراة الفارس الأبيض مع نظيره نادي بيراميدز في الدوري الممتاز.

واعترض الجهاز الفني والإداري على عقوبات رابطة الأندية المحترفة فى خناقة مباراة بيراميدز مؤكدين لجوءهم إلي التصعيد من أجل تخفيف العقوبة أو إلغاءها. 

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات الجولة الأولى من دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024 .

مباراة بيراميدز والزمالك :

عقوبات بيراميدز :

إيقاف فيليب بيريز مدرب فريق بيراميدز لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب توجيه السباب للمنافس.

عقوبات الزمالك :

إيقاف علاء الدين محمد رجب مدرب أحمال فريق الزمالك أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 وذلك لطرده بسبب سب المنافس .

إيقاف مدحت عبدالهادي مدرب فريق الزمالك مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك الغير رياضي.

توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 20000 وذلك للسباب الجماعي من الجماهير .

إيقاف محمود علاء الدين محمود "محمود علاء" مباراة واحدة وذلك بسبب طرده بعد الحصول على إنذارين في المباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك رابطة الأندية المحترفة أيمن منصور النادي المصري عبدالواحد السيد رابطة الأندیة المحترفة الفارس الأبیض بنادی الزمالک نادی الزمالک خناقة مباراة غرامة مالیة أیمن منصور

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز.. يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتُقام المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نيران الدوري الممتاز تشعل: الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في مباراةٍ ساخنة

يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتقليص الفارق عن المتصدر الأهلي.

يُدرك الزمالك صعوبة المهمة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا هذا الموسم ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

من جانبه، يدخل سيراميكا كليوباترا هذه المباراة بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قويةٍ، حيث يسعى لتحقيق انتصارٍ مُهمٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب ويُقربه من المراكز المتقدمة.

لا شكّ أنّ هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، وستكون بمثابة اختبارٍ حقيقيٍ لقدرات اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعدٌ مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 


يُلبي نادي الزمالك نداء جماهيره، ويستعد لمواجهةٍ قويةٍ ضد فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وتُقام المباراة مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

يسعد عشاق كرة القدم المصرية بمتابعة مباريات الدوري الممتاز، حيث تُنقل عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باقة من أقوى المباريات، ومنها مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وحرصت قناة أون تايم سبورتس على توفير تغطيةٍ شاملةٍ للمباراة، من خلال استوديو تحليلي يضم كوكبةً من نجوم الكرة المصرية، يتولّون تحليل مجريات اللقاء وتقديم لمساتٍ فنيةٍ مميزة.

ويُمكنكم متابعة قناة أون تايم سبورتس على النايل سات من خلال الجدول التالي:

• التردد: 10853• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباتراحراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة.خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي، أوباما، أحمد مصطفى زيزو. ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز


يحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.
بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

مقالات مشابهة

  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الزمالك ???????? و???????? سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن