أكدت الفنانة القديرة  سميرة محسن انها سعيدة بالنجاحات التي يحققها نجل شقيقتها الفنان كريم عبد العزيز في الاونة الاخيرة ، وتحقيق افلامه الاخيرة اعلي ايرادات في تاريخ السينما المصرية . 

وقالت سميرة محسن في تصريحات خاصه لصدي البلد : كريم عبد العزيز بستحق ما وصل اليه ، فهو فنان مجتهد ويبحث عن الدور والعمل الجيد الذي يطل به علي المشاهد ، واستطاع ان يبنبي علاقه من الثقه مع المشاهد ، خاصة انه اجتهد عبر سنوات طويلة من اجل الوصول الب ذلك ، فهو صاحب تاريخ فني طويل .

 

 

واضافت سميرة محسن : أحمد عز هو الاخر بدأ السير علي نفس الاتجاه ، وسعيدة بما يحققه هو الاخر الان في السينما . 

قرار اعتزالي نهائي| سميرة محسن: أغلقت البطاقة الضريبية وأعود في حالة واحدة.. خاص صفع لقاء سويدان لميدو عادل.. سميرة محسن: لم يحدث من قبل والمسرح له قدسية|خاص

أكدت الفنانة القديرة سميرة محسن أنها لا تنوي العودة إلى الفن مجددا، خاصة بعد أن أغلقت البطاقة الضريبية الخاصة بها. 

وقالت سميرة محسن، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": قرار اعتزالي الفن نهائي ولاعودة فيه، فحاليا أصبحت لا أستطيع التأقلم مع مواعيد التصوير الطويلة، وأكتفي بعملي في معهد الفنون المسرحية.

 

 

وأوضحت سميرة محسن: من الممكن أن أظهر كضيف شرف في عمل فني مع أي من تلاميذي من الفنانين دون الحصول على مقابل، بالإضافة إلى أنهم سيراعون مواعيد تصوير محددة لي لا تكون طويلة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز تاريخ السينما المصرية تاريخ السينما سميرة محسن كريم عبد العزيز سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل استعداداتها الأمنية اللازمة لتنفيذ خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة، وفق أعلى المعايير والاختيار الجيد للعناصر الشرطية المشاركة.

وأوضحت وزارة الداخلية أن خطتها تعتمد على تكثيف الانتشار الأمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة والطرق والمحاور المؤدية لها، مع الدفع بقوات التدخل السريع مدعومةً بعناصر من الشرطة النسائية للتعامل الفوري مع كل المواقف الطارئة.

أكدت أيضا اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقر اللجان، وتعيين تمركزات أمنية ثابتة لملاحظة الحالة الأمنية.

تمتد خطة التأمين إلى تجهيز أقوال أمنية وخدمات مرورية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة، لملاحظة الحركة المرورية لتوفير مناخ ملائم وتسهيل وصول الطلاب إلى مقار اللجان.

في هذا الإطار، تابعت القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بمختلف المديريات على مستوى الجمهورية، تنفيذ الخطط الأمنية بكل دقة والمرور الميداني على القوات المشاركة في تأمين امتحانات الثانوية العامة، للاطلاع على مدى جاهزيتها والتشديد على مراعاة تقديم كل أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفوري مع أي شكاوى تواجههم.

أكدت وزارة الداخلية استنفار جميع الطاقات والتزام رجال الشرطة بآداء كل المهام الموكلة إليهم للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

الداخلية تكشف حقيقة إلقاء قاطنى منطقة 4.5 بمدينة نصر الحجارة على السيارات

صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • رمضان السيد: ناصر ماهر موهبة كان يستحق البقاء في الأهلي.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • تياجو موتا يوقع على عقود تدريب يوفنتوس
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • وزارة التعليم توجه باستحداث مكتب التعليم الديني بمراقبات التعليم
  • الاحتلال يغلق مدخل قرية البركة بمسافر يطا جنوب الخليل
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • رضا عبد العال: هذا الثنائي كان يستحق المشاركة ضد غينيا بيساو
  • خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا
  • «الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • مستعدين.. عمرو مصطفى يفجر مفاجاءة لجمهوره