صدى البلد:
2024-06-02@20:05:48 GMT

تسريب كل مواصفات التابلت القادم من OnePlus طراز Pad Go

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

تخطط "وان بلس" الكشف عن تابلت  OnePlus Pad Go  في 6 أكتوبر في الهند، و تكشف الصفحات الدعائية للجهاز اللوحي على Amazon وFlipkart تدريجيًا المواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي. 

كشف تسرب جديد ظهر على منصة إكس X (تويتر سابقًا) للتدوينات القصيرة عن جميع التفاصيل الرئيسية حول مجموعة الشرائح المستخدمة والبطارية والكاميرات الخاصة بالجهاز والتي لم تكن معروفة من قبل.

فيما يلي نظرة عن كثب على  وان بلس  باد جو

OnePlus 

مواصفات OnePlus Pad Go (تسريات)

وفقًا لأحد المسربين المشهورين الذين يستخدمون اسم الحساب OneNormalUsername على X، فإن OnePlus Pad Go لديه رقمين للطراز، وهما OPD2305 وOPD2304. ويقال أن هذه مرتبطة بإصدارات Wi-Fi فقط والإصدارات الخلوية للجهاز.

يزعم التسريب أنه سيكون هناك تكوين واحد يوفر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من تخزين UFS 2.2. هناك احتمال أن تعلن الشركة عن إصدار آخر بسعة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. يأتي التابلت مزودًا بمعالج من ميدياتك مجموعة شرائح Helio G99 (رقم طراز MT6789).

يحزم الجهاز اللوحي من وان بلس بطارية تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة، ومن الملفت للنظر  أن جهاز Galaxy Tab A9، من سامسونج الذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة في نفس الوقت تقريبًا في الهند، يُقال أيضًا أنه مزود بنفس الشريحة.

سيدعم OnePlus Pad Go الشحن عبر كابل USB-C، والذي سيوفر معيار USB 2.0. في المقدمة، سيحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، وستحتوي اللوحة الخلفية على كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل.

وان بلس تستعد لإطلاق OnePlus Ace 3 بمواصفات جبارة وان بلس تتحدى بتابلت OnePlus Pad Go الأرخص

أكدت "وان بلس" بالفعل أن جهاز OnePlus Pad Go سيحتوي على شاشة LCD مقاس 11.35 بوصة تدعم دقة 2.4K ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 7:5. وسيحتوي أيضًا على أربعة مكبرات صوت مع دعم Dolby Atmos. من المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز مزودًا بنظام تشغيل أندرويد 13 المستند على واجهة مستخدم OxygenOS 13.2. ويقال أيضًا أنه يتميز بفتحة بطاقة microSD لمساحة تخزين إضافي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التابلت أكس تويتر ميدياتك وان بلس وان بلس

إقرأ أيضاً:

تنافس الأجهزة المصرية.. ما الهدف من تسريب اسم الوسيط المصري في صفقة التبادل؟

نقل موقع "ميدل إيست آي" البريطاني عن مسؤولين في المخابرات المصرية قولهم، إن مدير وكالة المخابرات المركزية قام بمراجعة اقتراح السلام في غزة الذي قبلته حماس، وهذا يناقض تقرير شبكة "سي إن إن" الذي ألقى باللوم في فشل المفاوضات على التغييرات التي أجراها مسؤول مصري على الاقتراح.

وقال اثنان من مسؤولي المخابرات المصرية الحاليين ومسؤول سابق في المخابرات المصرية للموقع، إن بيرنز كان من بين العديد من الوسطاء الذين راجعوا المسودة قبل إرسالها إلى إسرائيل. 

والأسبوع الماضي، ذكرت شبكة "سي إن إن" أن مسؤولا في المخابرات المصرية "غيّر بهدوء" شروط الاقتراح، ما فاجأ المفاوضين، وأدى إلى رفض إسرائيل للصفقة.



ونقلت الشبكة عن مصادر لم تسمها قولها، إن الاقتراح الذي وافقت عليه حماس في السادس من أيار/ مايو كان مختلفا عن الاقتراح الذي قدمه القطريون أو الأمريكيون في الأصل إلى الجماعة، وهو ما تسبب بغضب وإحراج مدير الـ"سي آي إي".

وقالت المصادر إن التغييرات أجراها اللواء أحمد عبد الخالق، نائب رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية.

وتمحورت العقبة الكبرى في المفاوضات حول عبارة "الهدوء المستدام"، حيث يسعى المفاوضون الفلسطينيون إلى تعريف أوضح لما يعنيه ذلك. 

وقالت المصادر إن طلبهم مدرج في المسودة المرسلة إلى إسرائيل، حيث وضع الإعلان الاستباقي عن قبول حماس للاقتراح ضغوطا على نتنياهو، الذي رفض الصفقة بعد ذلك.

ويتألف الاقتراح، الذي قبلته حماس، من ثلاث مراحل، مدة كل منها ستة أسابيع، ومن شأنه أن يؤدي إلى وقف دائم لإطلاق النار، والانسحاب الكامل لجيش الاحتلال من قطاع غزة، وإنهاء الحصار. 



كما تضمنت إطلاق سراح جميع الأسرى الإسرائيليين في غزة مقابل عدد من الأسرى الفلسطينيين يتم الاتفاق عليهم في مرحلة لاحقة.

العلاقة مع غزة
وبحسب تقرير "ميدل إيست آي"، فإن عبد الخالق يعد الرجل الثاني في جهاز المخابرات العامة، وهو من قدامى المحاربين في القسم الفلسطيني بالجهاز، ومعروف بعلاقاته الوثيقة مع الفصائل الفلسطينية في غزة. 

وقد برز على الساحة عام 2011 كأحد الوسطاء الرئيسيين الذين يعملون على صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين بالجندي الأسير جلعاد شاليط.

وقالت مصادر مطلعة على عملية التبادل، إن الاتفاق تم تعليقه لمدة ستة أشهر؛ لأن دولة الاحتلال كانت ترفض إطلاق سراح يحيى السنوار، الرئيس الحالي لحركة حماس في غزة. 

وفي نهاية المطاف، وتحت ضغط مصري، تم إطلاق سراح السنوار وإتمام الصفقة.

تنافس أجهزة الدولة
ورغم الدور الحاسم لعبد الخالق، قال مصدران استخباراتيان إنه تم عزله من إدارة القضايا الفلسطينية عدة مرات منذ عام 2011؛ بسبب ضغوط المخابرات العسكرية، التي تنافس جهاز المخابرات العامة على النفوذ والعلاقات، وفقا للموقع.

وأعيد عبد الخالق إلى منصبه عندما اندلعت القضايا الكبرى، كما ساعد في التوسط في وقف إطلاق النار خلال الهجوم على غزة عام 2021، وشارك في المفاوضات التي أعقبت السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وترجح مصادر المخابرات المصرية التي تحدثت للموقع، أن تسريب اسم عبد الخالق، وهي المرة الأولى التي يعلن فيها عن اسم أحد أعضاء فريق المفاوضات، قد يكون محاولة لإقصائه مرة أخرى.

وأضافت المصادر، أن أعضاء في جهاز المخابرات العسكرية المصرية يحاولون بالفعل استغلال الغضب الأمريكي والإسرائيلي المزعوم ضد عبد الخالق لاستبداله، لكن الجهاز لم يفعل ذلك حتى الآن.



وقال مصدر مقرب من حماس، مطلع على محادثات وقف إطلاق النار، للموقع في وقت سابق من هذا الأسبوع، إن المعلومات التي نقلتها المصادر إلى شبكة سي إن إن كانت "غير منطقية".

وأضاف: "إنه أمر غير واقعي، لا يمكن تصور أن المصريين يفعلون شيئا كهذا".

وتابع بأن هذه الادعاءات هي محاولة لتبرير رفض إسرائيل لاتفاق وقف إطلاق النار وغزو رفح اللاحق.

وأردف بأن حماس أبلغت الوسطاء أنها ستنهي مشاركتها في مفاوضات وقف إطلاق النار، حتى تنهي إسرائيل هجومها على رفح، وتسحب قواتها، وتعيد فتح معبر رفح، وهو نقطة دخول حيوية للغذاء والدواء والإمدادات الأخرى لسكان غزة، الذين يزيد عددهم على مليوني نسمة.

وقال المصدر إن مصر كانت كبش فداء لانهيار المحادثات، رغم أن الأمريكيين "وافقوا على التعديلين اللذين قدمتهما حماس، ثم لأنهم لم يتمكنوا من إلزام نتنياهو اتهموا مصر".

مقالات مشابهة

  • غضب في تونس بعد تسريب أجور الفنانين في مهرجان قرطاج
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تُسقط مسيّرة صهيونية من طراز “هرمز 900”
  • حجازي: طلاب أولى وثانية ثانوي سيحصلون على التابلت في إجازة الصيف
  • خاص.. غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية تنفي تسريب امتحان مادة الفقه
  • Spacetop G1 كمبيوتر محمول يعمل بتقنية الواقع المعزز بدون شاشة
  • وزير التعليم يعلن موعد تسليم التابلت لطلاب أولى وثانية ثانوي
  • وزير التعليم: استحالة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة
  • الصين تطلق بنجاح 5 أقمار اصطناعية إلى الفضاء
  • تنافس الأجهزة المصرية.. ما الهدف من تسريب اسم الوسيط المصري في صفقة التبادل؟