الشارقة في 28 سبتمبر/ وام/ تُشارك هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي في الدورة الـ 52 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات التي تنظم تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتى الأول من أكتوبر المقبل.

وتستعرض الهيئة من خلال منصتها في المعرض أبرز المزايا والخدمات التنافسية والمرافق والبنى التحتية المتطورة والحلول الاستثمارية التي توفرها للمستثمرين إلى جانب تعريف العارضين والزوار بالفرص والإمكانات المتاحة ضمن قطاع صناعة الذهب والمجوهرات في إمارة الشارقة والترويج لمجمع الذهب والألماس والسلع التابع للهيئة الذي يشكل بيئة نموذجية للمستثمرين وتجار الأحجار الكريمة الراغبين بتوسيع أعمالهم والانطلاق نحو الأسواق العالمية نظراً لما يوفره من تسهيلات استثنائية وخدمات نوعية تعكس المكانة العالمية للهيئة وتعزز تنافسية إمارة الشارقة كإحدى أهم مراكز صناعة الذهب والمجوهرات على مستوى المنطقة.

وأكد سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعتبر أحد أهم المعارض المتخصصة في الذهب والمجوهرات على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتأتي مشاركتنا في هذا الحدث الإقليمي بهدف الترويج للمزايا الاستثنائية التي تتيحها المنطقة للمستثمرين بما يعزز من مكانتها بوصفها إحدى أهم الوجهات الجاذبة لشركات صناعة وتجارة الذهب والمجوهرات .

- بتل -

أحمد البوتلي/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الذهب والمجوهرات الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

إيطاليا: نعمل من أجل إحلال السلام في الشرق الأوسط

روما (وكالات)

أخبار ذات صلة غزة تستقبل عيد الأضحى مع استمرار الحرب وانتشار المجاعة مقتل 8 جنود إسرائيليين في رفح

قالت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، أمس، إنه يتعين العمل من أجل إحلال السلام في الشرق الأوسط.
وفي مؤتمر صحفي، ذكرت ميلوني، أن قمة قادة مجموعة السبع، التي استضافتها بلادها واختتمت أعمالها أمس الأول، كانت ناجحة بالنسبة لهم، وأنه تم تقديم التزامات ملموسة في الإعلان الختامي.
وقالت: «علينا الآن أن نعمل من أجل السلام، وهو ما يعني الحوار».
وأضافت «يجب علينا أن نعمل من أجل السلام، والاعتراف بحق إسرائيل في أن تكون آمنة والعيش في سلام، وحق الفلسطينيين في دولة خاصة بهم حيث يمكنهم العيش في سلام، هذه الطريقة الوحيدة لحل المشكلة».
وأردفت رئيسة الوزراء الإيطالية: «مهمتنا إقامة الحوار».
وأيدت قمة مجموعة السبع، بشكل موحد، المقترح الأميركي الذي اعتمده مجلس الأمن لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة وإطلاق سراح جميع الرهائن. وأضاف البيان المشترك لقمة مجموعة السبع أنه «يتوجب على إسرائيل الامتثال الكامل للقانون الدولي في جميع الظروف».

مقالات مشابهة

  • إيطاليا: نعمل من أجل إحلال السلام في الشرق الأوسط
  • العلامات التجارية الأمريكية تتعرض لضغوط متزايدة بسبب المقاطعة
  • لوموند: علامات تجارية أميركية تعاني من المقاطعة لدعمها "إسرائيل"
  • هل تلجأ إسرائيل لوقف استعراض القوة الإيرانية بدلا من الحرب معها؟
  • الطيران الخاص والسياحة الفاخرة في الشرق الاوسط
  • بوتين: يسعى الغرب للتدخل في شؤون الشرق الأوسط
  • 10 مبادئ لخطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسط
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • لوموند: علامات تجارية أميركية تعاني من المقاطعة لدعمها إسرائيل
  • "إنفلوأنسر أريبيا": تزايد تركيز المؤثرين وصناع المحتوى على تناول القضايا التي تهمهم