الأسبوع:
2024-06-02@22:50:48 GMT

عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. كشفت وزارة الصحة والسكان عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم الاثنين، مؤكدة أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منها 24 حالة اختناق وحالتا حروق، مشيرة إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، ويجري المتابعة

50 سيارة إسعاف من الصحة في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وأعلنت وزارة الصحة رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، بعد الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغات مشددة على توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

السيطرة حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية بعدما دفعت القوات المسلحة بسيارات إطفاء وإسعاف وطائرتين، إلى موقع الحريق.

اقرأ أيضاًحريق مديرية أمن الإسماعيلية.. المباني المحيطة لم تتضرر

السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية الأمن حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق في مديرية الأمن السيطرة على حريق مديرية الأمن حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

سويلم يتفقد حالة الري وتطهيرات الترع بمحافظتى الإسماعيلية والسويس

 تفقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس موقع كوبرى السنوسي القديم الجارىإزالته على ترعة السويس بالكيلو ٧٤.٠٠.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الري، اليوم الجمعة، لمحافظتى الاسماعيلية والسويس لتفقد حالة الرى وتطهيرات الترع بنطاق المحافظتين، وذلكفى إطار جولاته الميدانية لمتابعة مشروعات وأعمال الوزارة بمختلف المحافظات، وللإطمئنان على حالة الرى خلال فترة أقصى الإحتياجات.

ووجه الدكتور سويلم، خلال الجولة التفقدية، بسرعة إزالة الخوازيق الخاصة بالكوبري القديم داخل القطاع المائي للترعة، والتنسيق بينأجهزة الرى والمحافظة لإزالة كافة التراكمات من داخل القطاع المائي ورفع النواتج من على الجسر لعدم إعاقة الحركة المرورية على الطريقالمجاور للترعة.

وشدد على ضرورة التنسيق بين أجهزة الرى والمحافظة لتعريف المزارعين بجداول المناوبات وتطبيقها، ومتابعة أجهزة الرى لإلتزام المزارعينبمواعيد المناوبات المقررة، مع التوجيه بإزالة أى وحدات رفع أو مواسير مخالفة على الترع.

كما وجه الدكتور سويلم بمتابعة أجهزة الرى بالمحافظة لكافة الأراضى ذات التربة الرملية التى تروى بالغمر بالمخالفة وعمل محاضر مخالفةوتبديد مياه لهذه الأراضى.

ووجه أيضا بالتنسيق الدائم بين اجهزة وزارتى الرى والإسكان والمحافظة فيما يخص مناسيب المياه أمام محطة مياه شرب السويس للتأكدمن استيفاء المناسيب المطلوبة أمام المحطة.

وعقب ذلك.. تفقد الدكتور سويلم والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية موقف التطهيرات على ترعة الإسماعيلية.. حيث وجهالوزير بسرعة نهو كافة أعمال التطهيرات علي الترعة، والتوجيه بتركيب صاولة فاصلة بين ادارتى رى القليوبية والإسماعيلية لحجز ورد النيلعلى أن يتم تنفيذ الصاولة بالتشغيل الذاتي بمعرفة الإدارة المركزية للصيانة الوقائية.

كما تم التطرق لموقف تجربة الإستفادة من ورد النيل من خلال إستخدامه فى عمل سماد كمبوست، حيث وجه الدكتور هاني سويلم بتقييمالتجربة الجارى تنفيذها للنظر فى تكرارها حال نجاحها.

IMG_4796 IMG_4795 IMG_4794

مقالات مشابهة

  • ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها وتدوالها في الأسواق بالإسماعيلية
  • ندوة توعوية في الإسماعيلية حول أحكام قانون العمل والاتجار بالبشر
  • "صحة الإسماعيلية": بدء تشغيل قسم الحضانات بمستشفى حميات التل الكبير
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • صحة الإسماعيلية تعلن تشغيل قسم الحضَّانات وعيادة الأطفال بحميات التل الكبير
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية - السويس
  • صحة الإسماعيلية تختتم دورة تدريبية لـ62 صيدليا
  • صحة الإسماعيلية تختتم دورة تدريبية لـ62 صيدليا عن اقتصاديات الدواء والرعاية الأولية
  • سويلم يتفقد حالة الري وتطهيرات الترع بمحافظتى الإسماعيلية والسويس